![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#1 | ||
|
:: شـــاعر ::
![]() تاريخ التسجيل: 1 - 4 - 2012
المشاركات: 182
معدل تقييم المستوى: 54
|
كل شيء أصبح ضد رغبات اشتهائي ... حتى الأمنيات تتلاشى يوماً بعد يوم...وأنا أتحلى بالصبر ... رحلتْ .. وتركت خلفها مدينةً كاملة من الغموض ..وقبل رحيلها تركت وصيةً ... تركت لي الوجع الذي لم يشفَ بعدها ولن ولو بعد حين ... اااااه ثم ااااه .. وأي حياةٍ أخرى تنتظرني بعدها ... أخذت كل شيء .. كل شيء وذهبت عني بعيداً ... أخذت الأمنيات والأحلام والآمال ... وتركت لي ذكرياتٍ لا يسطيع القلب نسيانها ابداً ... وها هي الأيام تمضي .. وأنا أترقب طلعتها كـ المترقب بزوغ ضوء الفجر ... أصبح الحزن لا يغادرني ابداً وكأنهُ الصديق الذي لا يفارقني ... ربما ماتت حبيبتي .. او متُ انا .. لا يدري أحداٍ منا من مات ..؟ يا لظلم القدر ويالكِ التي لا ادري متى ماتت وكيف ماتت من حلمٍ حول تفكيري إلى كابوس عاطفي وحول ذكرياتنا القديمة وحياة الجنة المنشودة إلى موتٍ مقيم ... متى انتهي .. ومتى تنتهين ومتى بإمكان الإنسان أن يعيش بحرية ... متى متى متى متى .. ربما تدركين وجع هذا السؤال المحتضر على حافة غطرستكِ وسادية مشاعركِ ... سيدة الموت ...لم اعد مستعداً لان امنح قلباً كـ البحر لزورقٍ ظامئ اعتقد يوماً ان بإمكانهِ ان يمنح البحر ماء ... لم اعد مستعداً أن أكون سلطاناً على إمارةٍ مفقودة التاج .. ربما كان لنا الكثير والكثير .. من القصص والقصائد والجنون .. لكن الحياة بحاجةٍ إلى تقرير مصيري ...." نبيل محمد البحري صنعاء بتاريخ / 27/2/2012م "
__________________
لن أنحني
ولن تُممسُّ كبريائي بـِ قلأمة ظفر لن أرضى أن أنزل إلى حضيضهم وأتمرّغ في سَقَطاتهِم أنا إنسان أرقى / أسمى / أنقى من كل أفئدتهم المحنطة بـِ الأحقاد والخطيئة |
||
|
|
|
|
|
#2 |
|
:: شـــاعر ::
![]() تاريخ التسجيل: 1 - 4 - 2012
المشاركات: 182
معدل تقييم المستوى: 54
|
اااااه ثم ااااه .. وأي حياةٍ أخرى تنتظرني بعدها ..
__________________
لن أنحني
ولن تُممسُّ كبريائي بـِ قلأمة ظفر لن أرضى أن أنزل إلى حضيضهم وأتمرّغ في سَقَطاتهِم أنا إنسان أرقى / أسمى / أنقى من كل أفئدتهم المحنطة بـِ الأحقاد والخطيئة |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 27 - 7 - 2011
الدولة: فِيِ عآلمّيِ آلّمنَّسْيِyemen
المشاركات: 28,464
معدل تقييم المستوى: 20844
|
واحساس ارووووع ومعاني جميله ومااعظمها من مدينه ومااقساه من غموض تهت بين جمال احرفك دمت ودام ابداعك ونبض قلبك بكل خيير |
|
|
|
|
|
#4 |
![]() :: شــاعر الجــــــــيل :: ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 12 - 10 - 2012
المشاركات: 14,480
معدل تقييم المستوى: 209
|
كلمات قمة في الروعة بوح ومشاعر حزينة
ذكريات جميلة ومصير مؤلم ونهاية صعبة ابدعت في طرحك اخي الكريم شكرا لك ولطرحك الراقي
__________________
![]() شكرا اوراق منسية |
|
|
|
|
|
#5 | |
|
:: شـــاعر ::
![]() تاريخ التسجيل: 1 - 4 - 2012
المشاركات: 182
معدل تقييم المستوى: 54
|
اقتباس:
إنها قسوة الزمن يا سيدتي ..
ادركتُ موخراً ان الحياه مدرسة والحب علم والحبيب معلم ... بأستطاعته ان يجعلكَ ناجحاً .. وباستطاعته عكس ذلك .. رحلت وتركت داخلي اثراً كبير ............. اوراق منسية لوجودكِ هنا نكهة ٍ مختلفه كأختلاف انواع العطور .. شكراً لردكِ الذي ترك عطراً يفوح منه دمتِ بخير
__________________
لن أنحني
ولن تُممسُّ كبريائي بـِ قلأمة ظفر لن أرضى أن أنزل إلى حضيضهم وأتمرّغ في سَقَطاتهِم أنا إنسان أرقى / أسمى / أنقى من كل أفئدتهم المحنطة بـِ الأحقاد والخطيئة |
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
عضوه مبــــدعه
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 13 - 9 - 2011
الدولة: حيث أنتمي ..}
المشاركات: 531
معدل تقييم المستوى: 72
|
وننسى مع اقدارها كل شي دمت
__________________
!! عدم مدقع .... يحتويهم ! .
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ..!! , مدينةً , غموض |
|
|