![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• الشــعر الادبــي والفصيـح فضاء للإبداع الأدبي و المحاولات الشعرية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
|
عضو ممــــــيز
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 1 - 4 - 2012
الدولة: في القلوب واذا مابش مكان في المعدة اهم شي موجود وين ما تكون
المشاركات: 2,061
معدل تقييم المستوى: 572
|
ياخوي شفيك تكون البنت ثلاث أرباعها .. رحمه وحنان وحب والربع الأخير / القلب... يوزع هالثلاث أرباع تعالي نموت على صدر الورق ونفوت مابين الشعر والاحساس مابين الحـرف والقرطاس يكون اجمل من الموت العظيـم اللي تعيشينه ........ من اوقات الفـراغ وكل سكاكينه من الهم الكبير اللي ورى عينك تخبينه لاصرتي انسانه ممنوعه ومن العادات مصنوعه يطاردك السؤال بـ ليش ..........وليش ؟... مع كل لحظه ولحظه امامك نقطة التفتيش كتبتي شعر سهرتي ليش ومنو اللي جاب لك ......هالعطر ومنو بنته ؟ واذا رحتي عليك انظار وعلى انظارك رقابه محكمه من الكل واذا مره تبسمتي ياويلك مالك أي اعذار مع كل عين موعوده وموءوده ولكنك تنفستي الهوى وتمشين على كل عين موجوده على المجهر تكوني انتي مرصوده ....... واذا طقو خواطيبك عليك الباب يكون الرد (ولو بنتي ذبيحه ماتعشيكم) نصيبك جاك يا اما انسان يا اما يكون هذا الجاي هو ذيبك ! ذبيحه ماتعيشكم !! في بعض احيان ولو هو ناريكون ارحم من الأهل ومن الأصحاب ومن جمرة لواهيبك تكوني بين نار ونار ما شافك غير اصابيعك وانتي تبعثرتي اشياءك ما شافك غير اصابيعك بسيطه حيل ...... ولكن عندهم اسرار بعد هذا على الشباك ذبولك موت الازهار ........جرحتي الامس وناديتي ولا احد حس وناديتي ظلام ٍ كل ماحولك ..........وناديتي وناديتي وناديتي مع ان الكل هو يسمع يشوف ولا يبي يكرم جفونه ........ لخاطرك يدمع وهذا الكل.. ماتدرين هو اللي شارك بقتلك من اول رعشة باحلامك إلى اخر نبضه من كلك تعالي نموت على صدر الورق .......ونعيش مدام أصبحتي الجثه وانا الشاهد وغرفة بيتك .........التابوت . ,,,,,ارجو ان تحوز على رضى الجميع تحياتي,,,,,
__________________
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 18 - 8 - 2011
المشاركات: 21,151
معدل تقييم المستوى: 7667
|
كلمات جميله جداً
صوت وكلمات كانت في منتهى الروعة والأبداع تميزفي الحروفك ونبض همساتك الراقية سلمت يداك على هذه الكلمات الاكثر من رائعه بإنتظارك المميز وأطلالتك الرائعه لك خالص أحترامي وتقديري ،، من اختك / شمس
__________________
هناك فراغات يتركها الراحلون ..يخلدها الزمن ... تبقى منحوته على الصخور .. لا يمكن أن يملأها الآخرون ؟؟؟ |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو ممــــــيز
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 1 - 4 - 2012
الدولة: في القلوب واذا مابش مكان في المعدة اهم شي موجود وين ما تكون
المشاركات: 2,061
معدل تقييم المستوى: 572
|
اشكرك اختي شمس
التميز وجودك بيننا ,,,,,مودتي,,,,,,
__________________
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
****ة سابقة وعضوة مميزة
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 7 - 12 - 2011
الدولة: 한국의 심장
المشاركات: 3,001
معدل تقييم المستوى: 1948
|
وااااااااااااااااااااااااااااااو
كلمات رووووووووووووووووووووووعه عالاخر .. يسلمووووووووووووووووووووووو .. مودتي..
__________________
![]() ... 사랑해 ... 보고 싶어..*_^ يِمْكِن , يِجِي يُوْمـْ مَحْدٍ فِيِهـْ يَلْقَاَنِيِ !.. أَغِيِبْ مِنْ ظَرْفٍ وَ لَّاَ اَلْمُوْت يَاَتِيِنِيِ ؟ فَأَرْجُوا اَلْسُّمُوْحَهْـ , مِن أَصْحَاَبِيِ و اَصْدِقَاَئيْ .. و مَعَاَرفِيِ كِلٍّ يِحَلِّلْني و يَعْفِيِنِيِ |
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو ممــــــيز
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 1 - 4 - 2012
الدولة: في القلوب واذا مابش مكان في المعدة اهم شي موجود وين ما تكون
المشاركات: 2,061
معدل تقييم المستوى: 572
|
اشكرك اختي يونغ جي
وجودك في موضوعي زادة حلا ****تحياتي****
__________________
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| (قصيدة , البنت) |
|
|