منتديات اليمن اغلى


العودة   منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS > ::: المنتديـات الأدبيــة ::: > •• الشــعر الادبــي والفصيـح
حفظ البيانات؟

•• الشــعر الادبــي والفصيـح فضاء للإبداع الأدبي و المحاولات الشعرية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-04-2012, 10:52 PM   #1
عضو ممــــــيز
 
الصورة الرمزية قررت أنساك
 
تاريخ التسجيل: 1 - 4 - 2012
الدولة: في القلوب واذا مابش مكان في المعدة اهم شي موجود وين ما تكون
المشاركات: 2,061
معدل تقييم المستوى: 572
قررت أنساك has a reputation beyond repute قررت أنساك has a reputation beyond repute قررت أنساك has a reputation beyond repute قررت أنساك has a reputation beyond repute قررت أنساك has a reputation beyond repute قررت أنساك has a reputation beyond repute قررت أنساك has a reputation beyond repute قررت أنساك has a reputation beyond repute قررت أنساك has a reputation beyond repute قررت أنساك has a reputation beyond repute قررت أنساك has a reputation beyond repute
افتراضي (قصيدة البنت)





ياخوي شفيك
تكون البنت
ثلاث أرباعها ..
رحمه وحنان وحب
والربع الأخير / القلب...
يوزع هالثلاث أرباع


تعالي نموت
على صدر الورق
ونفوت
مابين الشعر والاحساس
مابين الحـرف والقرطاس
يكون اجمل
من الموت العظيـم
اللي تعيشينه
........ من اوقات الفـراغ
وكل سكاكينه
من الهم الكبير اللي
ورى عينك تخبينه


لاصرتي انسانه ممنوعه
ومن العادات مصنوعه
يطاردك السؤال بـ ليش
..........وليش ؟...



مع كل لحظه ولحظه
امامك نقطة التفتيش
كتبتي شعر
سهرتي ليش
ومنو اللي جاب لك
......هالعطر
ومنو بنته ؟
واذا رحتي عليك انظار
وعلى انظارك
رقابه محكمه من الكل
واذا مره تبسمتي
ياويلك مالك أي اعذار
مع كل عين موعوده
وموءوده
ولكنك
تنفستي الهوى
وتمشين
على كل عين
موجوده
على المجهر
تكوني انتي
مرصوده



....... واذا طقو خواطيبك
عليك الباب
يكون الرد
(ولو بنتي ذبيحه ماتعشيكم)
نصيبك جاك
يا اما انسان
يا اما يكون هذا الجاي
هو ذيبك !
ذبيحه ماتعيشكم !!
في بعض احيان
ولو هو ناريكون ارحم
من الأهل ومن الأصحاب
ومن جمرة لواهيبك
تكوني بين نار ونار
ما شافك غير اصابيعك
وانتي تبعثرتي اشياءك
ما شافك غير اصابيعك
بسيطه حيل



...... ولكن عندهم اسرار
بعد هذا
على الشباك
ذبولك موت الازهار
........جرحتي الامس
وناديتي
ولا احد حس
وناديتي
ظلام ٍ كل ماحولك
..........وناديتي وناديتي وناديتي
مع ان الكل هو يسمع
يشوف ولا يبي يكرم
جفونه


........ لخاطرك يدمع
وهذا الكل.. ماتدرين
هو اللي شارك
بقتلك
من اول رعشة
باحلامك
إلى اخر نبضه من
كلك



تعالي نموت
على صدر الورق
.......ونعيش
مدام أصبحتي الجثه
وانا الشاهد
وغرفة بيتك
.........التابوت
.
,,,,,ارجو ان تحوز على رضى الجميع تحياتي,,,,,
  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قررت أنساك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2012, 11:15 PM   #2
 
الصورة الرمزية شمس اليمن
 
تاريخ التسجيل: 18 - 8 - 2011
المشاركات: 21,151
معدل تقييم المستوى: 7667
شمس اليمن has a reputation beyond repute شمس اليمن has a reputation beyond repute شمس اليمن has a reputation beyond repute شمس اليمن has a reputation beyond repute شمس اليمن has a reputation beyond repute شمس اليمن has a reputation beyond repute شمس اليمن has a reputation beyond repute شمس اليمن has a reputation beyond repute شمس اليمن has a reputation beyond repute شمس اليمن has a reputation beyond repute شمس اليمن has a reputation beyond repute
افتراضي رد: (قصيدة البنت)

كلمات جميله جداً
صوت وكلمات كانت في منتهى
الروعة والأبداع
تميزفي الحروفك ونبض همساتك الراقية
سلمت يداك على هذه الكلمات الاكثر من رائعه
بإنتظارك المميز وأطلالتك الرائعه
لك خالص أحترامي وتقديري ،،
من اختك / شمس
__________________
هناك فراغات يتركها
الراحلون
..

يخلدها الزمن ...
تبقى منحوته على الصخور ..
لا
يمكن أن يملأها الآخرون ؟؟؟
شمس اليمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2012, 11:23 PM   #3
عضو ممــــــيز
 
الصورة الرمزية قررت أنساك
 
تاريخ التسجيل: 1 - 4 - 2012
الدولة: في القلوب واذا مابش مكان في المعدة اهم شي موجود وين ما تكون
المشاركات: 2,061
معدل تقييم المستوى: 572
قررت أنساك has a reputation beyond repute قررت أنساك has a reputation beyond repute قررت أنساك has a reputation beyond repute قررت أنساك has a reputation beyond repute قررت أنساك has a reputation beyond repute قررت أنساك has a reputation beyond repute قررت أنساك has a reputation beyond repute قررت أنساك has a reputation beyond repute قررت أنساك has a reputation beyond repute قررت أنساك has a reputation beyond repute قررت أنساك has a reputation beyond repute
افتراضي رد: (قصيدة البنت)

اشكرك اختي شمس
التميز وجودك بيننا
,,,,,مودتي,,,,,,
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قررت أنساك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-04-2012, 12:31 AM   #4
****ة سابقة وعضوة مميزة
 
الصورة الرمزية يونغ جي
 
تاريخ التسجيل: 7 - 12 - 2011
الدولة: 한국의 심장
المشاركات: 3,001
معدل تقييم المستوى: 1948
يونغ جي has a reputation beyond repute يونغ جي has a reputation beyond repute يونغ جي has a reputation beyond repute يونغ جي has a reputation beyond repute يونغ جي has a reputation beyond repute يونغ جي has a reputation beyond repute يونغ جي has a reputation beyond repute يونغ جي has a reputation beyond repute يونغ جي has a reputation beyond repute يونغ جي has a reputation beyond repute يونغ جي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: (قصيدة البنت)

وااااااااااااااااااااااااااااااو
كلمات رووووووووووووووووووووووعه عالاخر .. يسلمووووووووووووووووووووووو ..
مودتي..
__________________


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

... 사랑해 ...
보고 싶어..*_^
يِمْكِن , يِجِي يُوْمـْ مَحْدٍ فِيِهـْ يَلْقَاَنِيِ !..
أَغِيِبْ مِنْ ظَرْفٍ وَ لَّاَ اَلْمُوْت يَاَتِيِنِيِ ؟
فَأَرْجُوا اَلْسُّمُوْحَهْـ , مِن أَصْحَاَبِيِ و اَصْدِقَاَئيْ ..
و مَعَاَرفِيِ كِلٍّ يِحَلِّلْني و يَعْفِيِنِيِ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يونغ جي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-04-2012, 01:48 AM   #5
عضو ممــــــيز
 
الصورة الرمزية قررت أنساك
 
تاريخ التسجيل: 1 - 4 - 2012
الدولة: في القلوب واذا مابش مكان في المعدة اهم شي موجود وين ما تكون
المشاركات: 2,061
معدل تقييم المستوى: 572
قررت أنساك has a reputation beyond repute قررت أنساك has a reputation beyond repute قررت أنساك has a reputation beyond repute قررت أنساك has a reputation beyond repute قررت أنساك has a reputation beyond repute قررت أنساك has a reputation beyond repute قررت أنساك has a reputation beyond repute قررت أنساك has a reputation beyond repute قررت أنساك has a reputation beyond repute قررت أنساك has a reputation beyond repute قررت أنساك has a reputation beyond repute
افتراضي رد: (قصيدة البنت)

اشكرك اختي يونغ جي
وجودك في موضوعي زادة
حلا
****تحياتي****
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قررت أنساك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
(قصيدة , البنت)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:17 AM

عقارات اليمن


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى