![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• التسـلية والتــرفيه منتدى المرح والتسلية والضحك والكوميديا والترفيه fun forum |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
|
عضو ممــــــيز
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 1 - 4 - 2012
الدولة: في القلوب واذا مابش مكان في المعدة اهم شي موجود وين ما تكون
المشاركات: 2,061
معدل تقييم المستوى: 573
|
ما راح اطول عليكم شوفوا حركات الشرطه اذا ساقو البنات / \ شوفوا كم واحد يتمنى انه شغال بالمرور !! فعشان كذا اباخذكم بجوله سريعه في المخالفات الي يسونها البنات 1- اذا كنتي مسرعه ... الشرطي: بأبتسامه ليش مسرعه ؟؟ منهو سعيد الحظ هذا اللى مسرعه عشانه لو ما تخافين على نفسك احنا نخاف عليك الرخصه والاستماره والرقم اذا كنتي مو رابطه حزام الامان .......... الشرطي هلا.... والله ... يا مواطنه بلدنا الحبيب ... اربطي الحزام .. علشاني ..!! وش ذنب الحزام المسكين اذا ما ينربط علا هالجسم الرشيق ...!! لو سمحتي الرخصه والاستماره والرقم .. 3- اذا قطعتي الاشاره ........ الشرطي ليش قاطعه الاشاره الي مثل خدودك الحمرا ...؟؟؟ وقفي عشان لا تحرمين الناس من شوفتك عند الاشاره ... الاشاره الحمرا ما حطوها الا للحلوين مثلك لو سمحتي الاستماره والرخصه و الرقم اذا كان في كسر بزجاج السياره ....... الشرطي اختي الحلوه ترى مو حلوه تسوقين وزجاج السياره مكسور .. تصدقين يزيد وزنك 4 كيلو...!! عندي حل ... اعطيك رقمي وتصلي متى ما حبيتي تغيرين القزازه اعرف محل يظبطه اذا ما عندها مطفاة حريق ... الشرطي لازم يا قلبي تحطين طفايه حريق مو عشان السياره عشان اطفي قلبي لو سمحتي الرخصه والاستماره والرقم اذا وقفت في مكان ممنوع .... ملازم اول تصدقين عاد حلوه وقفتك ... هذا الرصيف حاطينه وناسين يكتبون تحته ممنوع الوقوف هذا الرصيف (للشينيين ){ يعني اللى مو حلوين ** مو لك انتي .. واذا زعلانه الحين ... اروح اشتري بخاخين بويه ...اغير لون الرصيف لو سمحتي الرخصه والاستماره والرقم اذا كانت جالسه تفحط؟؟؟؟؟ الشرطي مو حرام تفحطين لحالك ركبيني معاك الله لايهينك عشان اعلمك التفحيط على أصوله ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷ مالت علينا حنا يالرجال محد يعطينا وجة الاقسيمة كبر راسك هههههههههههههههههههه ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷ (تحياتي) قررت أنساك
__________________
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
|
****ة سابقة وعضوة مميزة
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 7 - 12 - 2011
الدولة: 한국의 심장
المشاركات: 3,001
معدل تقييم المستوى: 1948
|
ههههههههههههههههههههههههههههههه
لامجد وناااااااااااااااااااااااااااااااسه شرطه رووووعه عالاخر ايش الرقه هذي ..... ياسلام جد جنااااااااااااااااااااااااااااااااااااان .... الله لايحرمنا من توجدك الرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااائع .... هههههههههههههههههه مودتي ...
__________________
![]() ... 사랑해 ... 보고 싶어..*_^ يِمْكِن , يِجِي يُوْمـْ مَحْدٍ فِيِهـْ يَلْقَاَنِيِ !.. أَغِيِبْ مِنْ ظَرْفٍ وَ لَّاَ اَلْمُوْت يَاَتِيِنِيِ ؟ فَأَرْجُوا اَلْسُّمُوْحَهْـ , مِن أَصْحَاَبِيِ و اَصْدِقَاَئيْ .. و مَعَاَرفِيِ كِلٍّ يِحَلِّلْني و يَعْفِيِنِيِ |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو ممــــــيز
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 1 - 4 - 2012
الدولة: في القلوب واذا مابش مكان في المعدة اهم شي موجود وين ما تكون
المشاركات: 2,061
معدل تقييم المستوى: 573
|
ههههه حياك اختي يونغ جي
هذا انتم مستانسين ام حنا مالت علينا ... هههه الله يسعدك ههه (تحياتي) قررت أنساك
__________________
|
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 20 - 7 - 2008
الدولة: اليمن الغالى
المشاركات: 5,628
معدل تقييم المستوى: 647
|
تسلم ربي يعطيك العافيه |
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو ممــــــيز
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 1 - 4 - 2012
الدولة: في القلوب واذا مابش مكان في المعدة اهم شي موجود وين ما تكون
المشاركات: 2,061
معدل تقييم المستوى: 573
|
ههههه حياك اخوي صعب المنال
شرفتنا وانستنا بطلتك المباركة لك ودي واحترامي.. (تحياتي) قررت أنساك
__________________
|
|
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 10 - 4 - 2011
الدولة: العاصمة.. عدن
المشاركات: 29,613
معدل تقييم المستوى: 6739
|
هههههههههههههه طيب مو ذنبنا
وش نسوي للشرطه الفاغره يسلموا والله عالطرح ودي قبل ردي
__________________
كل الشكر لحبيبة قلبي أختي أمل بكرة وأسأل الله لها الجنة وكل خير بهذه الدنيا ![]() |
|
|
|
|
|
#7 |
|
عضو ممــــــيز
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 1 - 4 - 2012
الدولة: في القلوب واذا مابش مكان في المعدة اهم شي موجود وين ما تكون
المشاركات: 2,061
معدل تقييم المستوى: 573
|
هههههههههه حياك اختي الياسمينة
الذنب ذنب الشرطة البله هههه ربي يعنى عليكم ههههه (تحياتي) قررت أنساك
__________________
|
|
|
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 15 - 11 - 2011
المشاركات: 19,431
معدل تقييم المستوى: 1511
|
علشان احنا نقطع الاشارة كل شويه وكل يوم اسوي حادث واحسن شي لما تلقي القبض عليا وتكلبشني ياااشيخ ههههههههههههههه الف شكر
__________________
لحظ ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااةااا
ااااءااااااا اااءاااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا اااا ااااااا ااا اااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا اااا اااا.ا ااا ااااا.ااا اااا..اا ااااااا اااءااا اااا اااا اااااL ااا ااا9اا اااا9اا ا\_اا ا==ا ااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااصد ق. |
|
|
|
|
|
#9 |
|
عضو ممــــــيز
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 1 - 4 - 2012
الدولة: في القلوب واذا مابش مكان في المعدة اهم شي موجود وين ما تكون
المشاركات: 2,061
معدل تقييم المستوى: 573
|
حياك يا خوي الجندي السجين
ههههه ضحكتني والله صدقت المفروض يسوون شرطة حريم ... تلقى العالم والشباب كلهم مخالفين هههه شرفني مرورك العطر,,,, (تحياتي) قررت أنساك
__________________
|
|
|
|
|
|
#10 |
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 4 - 3 - 2012
الدولة: صنعاء
المشاركات: 238
معدل تقييم المستوى: 83
|
ههههههههه
حلوووووووووووو اذن بشتري لي سيااااااااااره هههههه يعطيكـ العافيه
__________________
اشكـــركـ اعشــ(الصمــت)ــق ع التوقيع مصمم ولا اروووع يعطيكـ العااااااافيه |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| !!!!!! , !!!!!!! , لاساقوا , البنات , الشرطة , تسوي , شوفوا |
|
|