![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• التسـلية والتــرفيه منتدى المرح والتسلية والضحك والكوميديا والترفيه fun forum |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
|
: عضوهـ متألقهـ :
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2011
الدولة: فــ الـقـمـــر ـــوق
المشاركات: 2,059
معدل تقييم المستوى: 134
|
أخواني الطلاب الكرام
اخواني يامن تكرفون ليل نهار تبون نسبه عندنا موضوعن كويسن مره المهم تخيلو معي الحين يالله انا العلماء الي اكتشفو المواد الي ندرسها مجتمعين في برنامج المهم جا إتصال من صاحب السمو الطالب الكريم تابعو معنا وش قال صاحب السمو الطالب الكريم طبعا العلماء الموجودين هم علماء الرياضيات الفيزياء الكيمياء النحو تابعو معنا ماذا حصل :: :: مقدم البرنامج : معنا إتصال من صاحب السمو الطالب الكريم .. السلام عليكم ياصاحب السمو الطالب : وعليكم السلام ياخي الحين انتم جالسين تبربرون هنيا ولا تدرون وش القصة عطني عطني علماء الفيزياء الي جمبك بالله عالم فيزياء : هلا والله طال عمرك الطالب : انت تعال تعال الحين الي معي نيوتن ولا انا غلطان ؟ عالم فيزياء ( نيوتن ) : اييه نعم ياطويل العمر معك نيوتن ملك الجاذبية الطالب : جاذبيه تجذبك لجهنم قل آمين .. الحين انت يامال الغنيمة رجال جالس تحت شجرة طاحت عليك تفاحه ياخي ورى ماتاكلها وتحمد ربك وتسكت وتريح العالم ياخي .. جالس تقولي التفاحة ماطاحت فوق ليش ... انت مجنون مجنون انت .. وبعدين طاحت عليك التفاحه خلاص ياخي طلع قانون واحد وريحنا مسوي قلق لنا ياخي ومطلع كتاب كامل الحين لعنبو بليسك انت ماعندك عيال ماتفكر بالأجيال القادمة الأجيال القادمة تعقدت منك ياخي ..! نيوتن : ........................ ( يعني ساكت هع ) الطالب : عطني عطني عالم الرياضيات الي جمبك عطنياه . عالم الرياضيات : مساك الله بالخير ياطويل العمر الطالب : الحين انتم فهموني انتم خبلان ولا وش الحين الطلاسم الي حاطينها لنا ( جا - جتا - ظا - ظتا ) قلة الحيا هذي وش هاه وش فايدتها هذي .. مسويلي مثلثات ومدري ويش الله يزيلكم انتم ومثلثاتكم ياخي خافو ربكم ياخي والله عيب ياخي عيب ياخي انتم تكبرون السالفة وهي قصيره الرياضيات خلاص جمع طرح قسمة ضرب وخلاص وش قله الحياء هذي .. عطني عالمكم الكبير فيثاغورس عطنياه . فيثاغورس : هلا والله ياطويل العمر الطالب : هلا فيك الحين انت فتحت علينا بابن ماضنيت انه بينصك يوم انك تحط قانونك حق المثلث قائم الزاويه لييه ؟؟ قامت عليك القيامه.. جاوبني ليه ؟ فيثاغورس : هذا العلم طال عمرك العلم ..! الطالب : قل قسم .. هذا علم ..! والله احسبه بوفيه تبيع كبده .. ادري انه علم انا اقول وراك مسوي فيها ذيب وجالسلي تكتشف لييه هااه لييه فيثاغورس : عشان طال عمرك نشغل مخنا الطالب : شغلو عليك منشار ينشرك .. ياخي وش دخلك في الناس يشغلون مخهم, يطفونه ,يفصلونه, انت وش عليك انت شغل مخك وبس ولا عليك من الناس ياخي والله العظيم جالسلي تبربر هنا ولا تدري وش السالفة عطني عالم الكيمياء الي جمبك عطنياه . عالم الكيمياء : هلا والله طال عمرك الطالب : لاهلا ولا مسهلا ابسألك سؤال لو سمحت .. انت حمار ؟ عالم الكيمياء : لا وش دعوى طال عمرك الطالب : الا حمار الحين انت وش هاللقافة الي فيك مخليتك تشوف الذرة وش مكوناتها ومدري ويش .. احد شاكيلك ولا شي ..ياخي خل كل شي مكانه ياخي .. عطني عالمكم رذرفورد عطنياه رذرفورد : هلا والله الطالب : ياخي انت مريض ياخي ياخي خل الناس في حالها ياخي جالس تفتش الذره وش مكوناتها وش عليك من الذرة ياخي انت بس تكتشف وحنا الي ناكلها ياخي حرام عليك ياخي . رذرفورد : بس ياطويل العمر ... الطالب : لاطويل عمر ولا قصير عمر لايكثر وعطني عالم النحو الي عندك سيبويه عطنيه سيبويه : أهلا وسهلا بك ياصاحب السمو الطالب : ويحك يا حمار ألحين انت يوم تسوي فيها ذئبا وضرغاما وتجي تقولي وش اللي ينصب المضارع وش الي يجزمه ومدري ويش لماذا هاه أخبرني لماذا هل سندخل الجنه ان عرفنا اين المضارع واين الماضي اجبني يافتى ؟ سيبويه : لا طبعا ياصاحب السمو الطالب : اجل مره ثانيه تلايط ولا تسوي فيها ذيب . مقدم البرنامج : بس ياطويل العمر انت يعني الطالب : اقول انتم اظاهر ماتربيتو تبينا نربيكم بنربيكم جالسينلي هنا تبربرون .. عالم ( عنده واسطه ) : لاياطويل العمر حنا متربين الطالب : لاماتربيتو لو انكم متربين كان ماسويتو الي تسوونه .. الحين انتم جالسين فاضين وكل واحد يشر للثاني هاه ابوفلان نكتشف شي جديد يالله قدام .. وحنا الي ناكلها ياكلاب . مقدم البرنامج : ياطويل العمر انت فاهم الموضوع غلط حنا راح نوضحلك .. الطالب : طوط طوووط طوووط <<< سكر بوجيهم وأخير جا أحد أخذ حق الطلابه المساكين
__________________
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
|
~~ بسمه على خد القمر ~ ~ don't play with me~~
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 10 - 3 - 2010
الدولة: أعلــــــــــى من نجـــــم سهيــــــــــل ......**
المشاركات: 4,949
معدل تقييم المستوى: 4250
|
الله يحرقهم كل المدرسين والله بجد يبطون الكبد الله يبط كبدهم خخخخ ميرسي ياقلبوو ع الضحكه الحلوة ودي؛؛؛؛ |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: 26 - 11 - 2011
المشاركات: 96
معدل تقييم المستوى: 0
|
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: 28 - 11 - 2011
المشاركات: 82
معدل تقييم المستوى: 0
|
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
: عضوهـ متألقهـ :
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2011
الدولة: فــ الـقـمـــر ـــوق
المشاركات: 2,059
معدل تقييم المستوى: 134
|
ريب لايحرمني من مرورك نحمدو ...البيضه الرهليه ماشاء الله على الضحكه كثييير حلوه نورتو..
__________________
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|