![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• الخــواطر وعذب الكــلام خواطر وقصائد وابيات عذبة اجمل كلام الحب والرومانسية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 20 - 10 - 2011
المشاركات: 222
معدل تقييم المستوى: 69
|
تعالوا نرسم الصوره تعالوا نكتب الإحساس مشاعرنا بطل ثوره وعطر اروحنا الانفاس انا احساسي ألم منك انت يآ جراح وانا احساسي فرح هاليوم والبارح وانا احساسي مبعثر يآ مبعثرني اصارِحْك المحبّه ليش ما تصارح ؟؟ كثير ما نخاطب الصور وكثير ما نجد للاحلام صوره ((احبتي احب ان اطرح هذا الموضوع)) كلا منا يضع صورة ويقول عنها((يتكلم عنها))
__________________
![]() سَتتذگرني عِندَمَا ترافق غَيـّري وَ لگن قَسـَماً.. سَوف تَبـْگي عَلى عِشْرتي زمناً. لَيْسِ مُنِ باُبِ الْغرَور بِل منُ باٌبِ الْثقُه بالنفِس.. لأنُيِ أَعطيُتك ما "لمِ " و" لْنِ " تّجِدَه في هذا الزمان |
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 20 - 10 - 2011
المشاركات: 222
معدل تقييم المستوى: 69
|
![]() لِمآ لم أبقى طفله ؟! ليس بحجمي/ بل بأحآسيسي تجآههم ؟ لِمآ افقدوني برآتي ؟ كيفمآ ارادوني فأنآ / لآ أحتمل خبَث قلوبهِم مآزلت طفله وسأبقى انمو ولكن أحمل بدآخلي مشآعرُ يتيمه وأمآل صغيره لآ اعرف القسوه / ولآ أجيد نفآقهم و لآ تلك الشخصيآت السآذجه ! ........ وها ((انا اول من يبدأ))
__________________
![]() سَتتذگرني عِندَمَا ترافق غَيـّري وَ لگن قَسـَماً.. سَوف تَبـْگي عَلى عِشْرتي زمناً. لَيْسِ مُنِ باُبِ الْغرَور بِل منُ باٌبِ الْثقُه بالنفِس.. لأنُيِ أَعطيُتك ما "لمِ " و" لْنِ " تّجِدَه في هذا الزمان |
|
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 20 - 10 - 2011
المشاركات: 222
معدل تقييم المستوى: 69
|
![]() راح عنـي مايبيني .. و ألا يمكن مني ملّ .. ملّ من كثرة حنيني وأشتياقي .. ملّ من كثرة سؤالي وأحتراقي .. كل هذا لأني أحبه .. حيل وبقوة أحبه .. ليته حسّ بحبي له .. ليته عندي يمه ضلّ ..
__________________
![]() سَتتذگرني عِندَمَا ترافق غَيـّري وَ لگن قَسـَماً.. سَوف تَبـْگي عَلى عِشْرتي زمناً. لَيْسِ مُنِ باُبِ الْغرَور بِل منُ باٌبِ الْثقُه بالنفِس.. لأنُيِ أَعطيُتك ما "لمِ " و" لْنِ " تّجِدَه في هذا الزمان |
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 20 - 10 - 2011
المشاركات: 155
معدل تقييم المستوى: 65
|
![]() لست انا من يلاقي الناس بقسوه .. فقسوة الذات اصعب ما يكون عليه المرأ .. الا ان وجد من يحتويه .. كما فعلته انت .. وسافعله انا ..
__________________
![]() تووقـــــــيع اعجبنـــي |
|
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 20 - 10 - 2011
المشاركات: 155
معدل تقييم المستوى: 65
|
__________________
![]() تووقـــــــيع اعجبنـــي |
|
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 20 - 10 - 2011
المشاركات: 222
معدل تقييم المستوى: 69
|
__________________
![]() سَتتذگرني عِندَمَا ترافق غَيـّري وَ لگن قَسـَماً.. سَوف تَبـْگي عَلى عِشْرتي زمناً. لَيْسِ مُنِ باُبِ الْغرَور بِل منُ باٌبِ الْثقُه بالنفِس.. لأنُيِ أَعطيُتك ما "لمِ " و" لْنِ " تّجِدَه في هذا الزمان |
|
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 20 - 10 - 2011
المشاركات: 222
معدل تقييم المستوى: 69
|
![]() B>كُل شَيْئ كَمَآ هُو مُنْذ غِيَآِبك ., ..............لَم يَتَغَيَّر شَيْئ .. سِوَى قَلْبِي آَلِذِي تُمَزِّق أَشْلَآء صَغِيْرَه ؛ ب فَضْلِك ! ..............لَآ عَلَيْك , ...........أَنَآ بِخَيْر , لَآزِلْت عَلَى قَيْد آَلْحَيَآه .., لَآزِلْت أَتَنَفَّس ك بَآْقِي آَلِبُشُر .., لَآزِلْت أَرَى و ب أَسِتِطَآعتِي آَلِتِحِدُث .. لَآزِلْت أُمَآرِس أَعْمَآلِي آَلَتِي تَعْرَفهَآ ! و يَجِهْلِهَآ آَلَكَثِيِر غَيْرُك . ب نَفْس آلنَّمط ...., قُلْت لَك لَم يَتَغَيَّر شَيْئ ., سِوَى أّنِّي بَدَأَت أُعُتِآد عَلَى بُعْدَك ! أَخْبَرْتُك ب أَنِّي س أُعُتِآد عَلَى ذَلِك ! ....و هَآ أَنَآ قَد بَدَأَت , أَلَا أَسْتَحِق ذَلِك آلوَسآم ! رآهْنَّتك عَلَى آّلَنَسْيَّآّن ..., و هَآ أَنَآ أُحَآوِل أَتّقَآنَه آَلْآَن .. أَلَم أَقُل لَّك أَنَّه لَم يَتَغَيَّر شَيْئ ؟! آَلِيُوَم بَدَأَت ب دُفِن ذِكْرَيَآتِي مَعَك ..., فِي تِلْك آلْمَقَبَرِه آَلَتِي أَخْبَرْتُك بِهَآ سَآِبِقَآ ! .......مَقْبَرَة آَلِذْكْرَيِآت ........, ل ذِكْرَيَآت أَرَآد أَصْحَآبْهَآ قَتَلُهُآ عَمدآ ..,! .....و أَخَذ ثَأَرَهُم مِنْهَآ ...., أَنْت مِن قَتَلُهُآ ... و أَنَآ مِن س يَقُوْم ب دُفِنْهَآ ! و أَحْسَن الْلَّه عَزَآئِي ب تِلْك آَلِذْكْرَيِآت ! و آَلْآَن أَخْبَرَنِي ؟. أ هُنَآك شَيْئ آَخَر تُرِيْد مَعْرِفَتِه أَيِضَآ .., قُلْت لَك ..., لَآزِلْت أَتَنَفَّس ....., لَآزِلْت عَلَى قَيْد آَلْحَيَآه ....., لَآزِلْت أَرَى و ب أَسِتِطَآعتِي آَلِتِحِدُث ! أَنَآ بِخَيْر ! ..... أَنَآ بِخَيْر ! ........... أَنَآ بِخَيْر ! ................. أَنَآ بِخَيْر !
__________________
![]() سَتتذگرني عِندَمَا ترافق غَيـّري وَ لگن قَسـَماً.. سَوف تَبـْگي عَلى عِشْرتي زمناً. لَيْسِ مُنِ باُبِ الْغرَور بِل منُ باٌبِ الْثقُه بالنفِس.. لأنُيِ أَعطيُتك ما "لمِ " و" لْنِ " تّجِدَه في هذا الزمان |
|
|
|
|
|
#8 |
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 20 - 10 - 2011
المشاركات: 222
معدل تقييم المستوى: 69
|
![]() ياصاحبي من ذا الشجر خذ"حكمة"الصمت الحكيم رغم الريـاح ( تطعـنه ) يبقى بهامه شــاهقه قم هـات يدك في يدي نبـدأ من الصـفر القديم من ساعدك في ساعدي " حزن " المواجع نشنقه تبقى الحياه بمرها < حلوه > مدام { الله كريم } قم نفض غبار الحزن .. عن خافقك لا " يخنقه "
__________________
![]() سَتتذگرني عِندَمَا ترافق غَيـّري وَ لگن قَسـَماً.. سَوف تَبـْگي عَلى عِشْرتي زمناً. لَيْسِ مُنِ باُبِ الْغرَور بِل منُ باٌبِ الْثقُه بالنفِس.. لأنُيِ أَعطيُتك ما "لمِ " و" لْنِ " تّجِدَه في هذا الزمان |
|
|
|
|
|
#9 |
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 20 - 10 - 2011
المشاركات: 222
معدل تقييم المستوى: 69
|
اهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوى ارضــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك يـــــــــــا ((يــــمــــــــــــــن))
__________________
![]() سَتتذگرني عِندَمَا ترافق غَيـّري وَ لگن قَسـَماً.. سَوف تَبـْگي عَلى عِشْرتي زمناً. لَيْسِ مُنِ باُبِ الْغرَور بِل منُ باٌبِ الْثقُه بالنفِس.. لأنُيِ أَعطيُتك ما "لمِ " و" لْنِ " تّجِدَه في هذا الزمان |
|
|
|
|
|
#10 |
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 20 - 10 - 2011
المشاركات: 222
معدل تقييم المستوى: 69
|
![]() ••انجرح قلبي بما فيه الكفايه وكل شي اصبح على وجهي ويبين ودي ارمي كل احزاني ورايه ودي اشكي بس انا اشكي لمين..؟
__________________
![]() سَتتذگرني عِندَمَا ترافق غَيـّري وَ لگن قَسـَماً.. سَوف تَبـْگي عَلى عِشْرتي زمناً. لَيْسِ مُنِ باُبِ الْغرَور بِل منُ باٌبِ الْثقُه بالنفِس.. لأنُيِ أَعطيُتك ما "لمِ " و" لْنِ " تّجِدَه في هذا الزمان |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|