![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• المواضيع العـامة والمتنـوعة مواضيع ومشاركات متنوعة بانوراما من هنا وهناك |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
![]() تاريخ التسجيل: 3 - 9 - 2011
المشاركات: 36
معدل تقييم المستوى: 61
|
بسم الله الرحمن الرحيم السسسسسسسسسسسسسلام عليكم ورحمه الله وبركاتهـ ![]() ابداااااا من دون مقدمات هل تستطيع تقليد هذه الابتسامــــــــــــات؟ 7 7 7 ![]() نعم تستطيع تقليد هذه الابتسامه * * ![]() وااوو سهله مرررررررررررررررره هالابتسامه ********* ![]() تستطيع اتقانها بسهوله وش فيها صعب هالضحكه اثنين ويضحكوون ********** ![]() سهله ههههه ************** ابتسامه عاديه ***************** ![]() انت تستطيع تقليدها بسهوله ************** وووووووووو اضحك من قلبك تطلع زيها ![]() برضوو سهله كلها سهله بس هذي الابتسامه ماتطولها صعبه قلتلكم صعبه ماتطولها صعبه ماتطولها صعبه وانا برضو مااطولها ![]() بس نأمل لن تستطيع تقليد هذه الابتسامه .. طبعا لا لانك لن تصل لروعة مايرى ويشاهد هل تعرفون ماهو؟ تابع 7 7 7 7 ![]() وللشهيد عند الله ست خصال: يُغفر له في أول دفعة، ويرى مقعده من الجنة، ويجار من عذاب القبر، ويأمن من الفزع الأكبر، ويوضع على رأسه تاج الوقار، الياقوتة منها خير من الدنيا وما فيها، ويزوج اثنتين وسبعين زوجة من الحور العين، ويشفع في سبعين من أقاربه. ![]() قال تعالى: (ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا، بل أحياء عند ربهم يرزقون)، أرواحهم في طير خضر تسرح في الجنة حيث شاءت، وتأوي إلى قناديل معلقة بالعرش، فاطلع إليهم ربك اطلاعة، فقال: هل تستزيدون شيئا فأزيدكم؟ قالوا: ربنا وما نستزيد ونحن في الجنة نسرح حيث شئنا، ثم اطلع إليهم الثانية، فقال: هل تستزيدون شيئا فأزيدكم؟ فلما رأوا أنهم لم يتركوا قالوا: تعيد أرواحنا في أجسادنا حتى نرجع إلى الدنيا، فنقتل في سبيلك مرة أخرى. ويؤتى بالشهيد من أهل الجنة، فيقول له الله عز وجل: يا ابن آدم، كيف وجدت منزلك؟ فيقول: أي رب خير منزل، فيقول: سل وتمن، فيقول: أسألك أن تردني إلى الدنيا، فأقتل في سبيلك عشر مرات، لما يرى من فضل الشهادة، وما من أحد يدخل الجنة يحب أن يرجع إلى الدنيا، وأن له ما على الأرض من شيء، غير الشهيد، ![]() اللهم اني اسئلك حسن الخاتمة ليّ ولوالدي ولجميع المسلمين ((يارب احسن لنا خاتمتنااااا واكتبنا من الشهداء)) تقبلووو خالص ودي
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 30 - 6 - 2010
الدولة: في ارض المهجر
المشاركات: 86,264
معدل تقييم المستوى: 84973
|
يعطيك الف الف عافية اختي على موضوعك الاكثر من رائعه
والى الامام |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضوة مميزة
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 10 - 3 - 2011
المشاركات: 17,438
معدل تقييم المستوى: 17098
|
ألف شكر ع الطرح الرااائع والقيم الله يعطيك العافيه
__________________
♥ أخــي ♥ رحمكـ الله يَ حبيب الفؤآد وأسكنكـ الفردوس الـأعلى |
|
|
|
|
|
#4 |
![]() تاريخ التسجيل: 3 - 9 - 2011
المشاركات: 36
معدل تقييم المستوى: 61
|
|
|
|
|
|
|
#5 |
![]() تاريخ التسجيل: 3 - 9 - 2011
المشاركات: 36
معدل تقييم المستوى: 61
|
|
|
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 18 - 8 - 2011
المشاركات: 21,151
معدل تقييم المستوى: 7667
|
طرح رائع كروعتك طرحت فاجدت تسلم انا ملك على هيك طرح لك ودي قبل ردي
__________________
هناك فراغات يتركها الراحلون ..يخلدها الزمن ... تبقى منحوته على الصخور .. لا يمكن أن يملأها الآخرون ؟؟؟ |
|
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2011
الدولة: عدنية وافتخر والي مو عاجبه ينتحر ويكتب ع قبره تحديت بنت عدن وماقدرت
المشاركات: 4,810
معدل تقييم المستوى: 200
|
طرح راائع يعطيكي العافيه
__________________
![]() اصبحت ع ثقة بأن في بلآدي لآيوجد للشريف مگآن مآ، بلد يحتضنهہ فسآد ويلتهمهہ الغدر، شوآرع ملطخهہ بأروآح الشهداء ، ماذا بعد؟ من المتبقي؟ ومتئ سوف يأتي الدور؟ استفهآمآت تملأ قلبي وقلوب الگثيرين
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|