![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#1 | ||
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 29 - 11 - 2010
الدولة: ليبيا
المشاركات: 254
معدل تقييم المستوى: 61
|
اتعرفوا ماداقالظ هنا من مصراته ويبدوا ان المخرج والمنتاج لم ينتبهوا لدلك...................؟ لهدا سوف انقل لكم الوضع في ليبيا ارض الصمود والان هده هي اخبار سبها استمرت المعارك في سبها جنوبي ليبيا ونفذت عمليات مذهلة ضد عملاء الناتو ومرتزقته. وشنت قوات ليبية هجوما مقابلا هذا اليوم على عملاء الناتو وأكدت المعلومات ان العملاء تركوا اسلحتهم خلفهم وفروا هاربين . واكدت مراسلة وكالة انباء الرابطة ان المعلومات المؤكدة اظهرت ان خسائر عملاء الناتو في سبها تفوق خسائرهم عما تكبدوه في بني وليد او في سرت. وحتى الساعة الخامسة من مساء اليوم تمكن من قتل أكثر من 230 من عملاء الناتو فيما كانت الاصابات ضعف هذه الارقام بينهم. وبالرغم من المساندة الجوية لحلف الناتو الصهيوني الا ان المعركة كانت قد اتضحت انها تسير لصالح الجيش الليبي والقوات المساندة. وشهدت احياء عبد الكافي والفاتح والمهدية والمنشية معارك ضارية فيما تمكنت القوات الليبية من استيعاب هجوم العملاء على احياء اخرى والتعامل وملاحقتهم والقضاء على العديد منهم. ومازالت جثث العملاء ملقاة في الشوارع التي فروا منها بعد تلقيهم ضربات من عدة جهات. وحسب مصدر مطلع فان زمرة خائنة تم اعتقالها كانت ترسل اشارات لتحديد مكان القوات الليبية في المنطقة ليتم قصفها من قبل طائرات الناتو. وسجلت جرائم قتل للمدنيين ارتكبها عملاء الناتو ذهب ضحيتها 3 نساء و4 اطفال و9 شيوخ حيث تم اطلاق الرصاص عليهم مباشرة
__________________
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 22 - 5 - 2011
المشاركات: 191
معدل تقييم المستوى: 72
|
شكرا لك على نقل الخبر دمتي بود
__________________
|
|
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 29 - 11 - 2010
الدولة: ليبيا
المشاركات: 254
معدل تقييم المستوى: 61
|
شكر مروركم اسعدني وهده ليبيا الصمود
__________________
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|