منتديات اليمن اغلى


العودة   منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS > ::: المنتـديات العـــامة ::: > •• المواضيع العـامة والمتنـوعة
حفظ البيانات؟

•• المواضيع العـامة والمتنـوعة مواضيع ومشاركات متنوعة بانوراما من هنا وهناك

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-07-2011, 04:34 AM   #1
عضوة مميزة
 
الصورة الرمزية الوردة الحمراء
 
تاريخ التسجيل: 17 - 5 - 2011
المشاركات: 6,399
معدل تقييم المستوى: 277
الوردة الحمراء has a reputation beyond repute الوردة الحمراء has a reputation beyond repute الوردة الحمراء has a reputation beyond repute الوردة الحمراء has a reputation beyond repute الوردة الحمراء has a reputation beyond repute الوردة الحمراء has a reputation beyond repute الوردة الحمراء has a reputation beyond repute الوردة الحمراء has a reputation beyond repute الوردة الحمراء has a reputation beyond repute الوردة الحمراء has a reputation beyond repute الوردة الحمراء has a reputation beyond repute
افتراضي لذلك لاتنساهم

الأمن !
نعمةٌ عظيمه , جليله , لا يعرف قدرهآ إلآ من افتقدهآ .. وذآق مرّهآ وتلوع منهآ !!


. لنآ إخوةٌ ف الله في شتى بقآع الأرض .. لانعلم عنهم شيئاً !!


_ تغطّ أعينهم قليلاً فتفزّ وتنهض ع أصوات دبآبتٍ وقصف !
_ يذهب أطفالهم إلى مدارسهم فلآ يعودوآ أبداً !!
_ يخرج الرجل لعمله .. فيعود ليرى عائلته قد اختفت تحت الركآم !
_ يغيب فترةً فيعود لـ يرى بيته قد تهدّم .. وأثاثه قد تحطّم , وكل شيء تحوّل إلى رمَآد !
يدرسون .. يلعبون .. يترقبون .. ينتظرون .. يشتاقون .. يبكون .. !
وكلّ ذلك بصمت وخوفٍ ملأ أركان قلوبهم !
هنـآآآآآآآآآآآآك وَ هنــآآآآآآآك
_ من تقتّل أبنائهم
_ وتسفك دمآئهم
_ وتنتهكُ أعراضهم !
_ وتغتصب نسآءهم !

بآتت أعينهم سآهره حرمت طعم الرآآحه !

. ونحن هنآ ولله الحمد في نعمةٍ وعافيه !

_ ننام هانئي البآآلْ .. ولا يزعجنا سوى ضوضاء مكيفاتنآ البآردَه !
_ نودّع أبناءنا كلّ صباح مستيقنين عودتهم ظهراً ..!
_ يخرج الرجل لعمله , فيعود ضامناً سلامة عائلته !
_ نسافر فنعود لـ نرى بيتنا كما تركناه !!
نخرج , نتنزّه , نتسوّق , نسافر , وندرس أيضاً
كلّ ذلك ب سلآآم , ودونَ أدنى خوف !!

يقول جلّ جلاله / [ ولئن شكرتم لأزيدنّكم ] وب الشكر تدوم النعم !
........فهل شكرنا ربنا ع هذه النعمه ؟؟!
أم ننتظر زوآلهآ , لـ نشكره ع مآكنّآ فييه ؟


لــذلـكـ / لآتنســآآآهم !!

* لآتنسى من تجرع الألم والذلّ أعواماً ولآ زآلْ !
* لآتنسى من غُمِرَ ب الظلمِ طيلةَ حيآته !
* لاتنسى من يغصّ بدموعه كلّ يوم ..!
* لاتنسى من امتلك الخوفُ كلّ أيآمِه !!

....
{ هم إخوننآ

....... فمن لهم غيرنآ .. بعد الله ؟؟



تذكّر دائماً ..

_ دعوة المسلم لأخيه المسلم .. ب ظهر الغيب مستجآبه !

......, وَ سهآمُ الليلِ لآتخطئ !!
......, سهآمُ الليلِ لآتخطئ !!
......, سهآمُ الليلِ لآتخطئ !!


وواجعل قولَ الشافعي نصب عينيك ../

أتهزأ ب الدعاءِ وتزدريهِ .. وماتدري ماصنعَ الدعاءُ
سهامُ الليلِ لاتخطئ ولكن .. لهآ أمدٌ وللأمدِ إنقضَآءُ ..!


قآل جلّ ف علآه [ إدعوني استجب لكم ]


[ وإذآ سألك عبآدي عنّي .. فإنّي قريبٌ أجيب دعوةَ الداع إذا دعان ! فليستجيبوا لي وليئمنوا بي لعلهم يرشدون ]




.. ادعُ لهم


_ ب العزّة والنصر
_ ب الثبآتِ والصبر
_ ب شفآءِ مرضآهمْ
_ وسلامةِ جرحاهم ْ
_ وفكِّ أسرآهم
_ وقبولِ شهدآئهم


،
إخوآنُكْ .... من يتدينونَ بدينكْ , وينتمون إليكْ
محتآجونَ لمسآندتكَ لهم ولو { بدعوه!
_________فلآ تبخل بهــآ !!
  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تعلمّت مِن الدُنيا إن الدمُوع واقعى
وتعلمّت مِن البَحَرهُدوءه فى خاطرى
وتعلمّت مِن الحَبيب إن لا أمااااااااان للبَشر
وإن نهايه الوَفاء ما جَرى فى قلبى قتل مَشاعرى.

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



الوردة الحمراء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-2011, 11:49 PM   #2


 
الصورة الرمزية الياسمينة
 
تاريخ التسجيل: 10 - 4 - 2011
الدولة: العاصمة.. عدن
المشاركات: 29,613
معدل تقييم المستوى: 6739
الياسمينة has a reputation beyond repute الياسمينة has a reputation beyond repute الياسمينة has a reputation beyond repute الياسمينة has a reputation beyond repute الياسمينة has a reputation beyond repute الياسمينة has a reputation beyond repute الياسمينة has a reputation beyond repute الياسمينة has a reputation beyond repute الياسمينة has a reputation beyond repute الياسمينة has a reputation beyond repute الياسمينة has a reputation beyond repute
افتراضي رد: لذلك لاتنساهم

يسلموا والله الطرح
ربي يعطيك العافية ويبارك فيك
دمت بخير
ودي قبل ردي
__________________





كل الشكر لحبيبة قلبي أختي أمل بكرة وأسأل الله لها الجنة وكل خير بهذه الدنيا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


الياسمينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-2011, 11:53 PM   #3
:: مقـــدم ::
 
الصورة الرمزية فراشة بعدان
 
تاريخ التسجيل: 11 - 3 - 2011
الدولة: السعوديه ..
المشاركات: 5,401
معدل تقييم المستوى: 110
فراشة بعدان has a reputation beyond repute فراشة بعدان has a reputation beyond repute فراشة بعدان has a reputation beyond repute فراشة بعدان has a reputation beyond repute فراشة بعدان has a reputation beyond repute فراشة بعدان has a reputation beyond repute فراشة بعدان has a reputation beyond repute فراشة بعدان has a reputation beyond repute فراشة بعدان has a reputation beyond repute فراشة بعدان has a reputation beyond repute فراشة بعدان has a reputation beyond repute
افتراضي رد: لذلك لاتنساهم

يسلمووو حبيبتي ع الطرح الرائع ..

دمتي بود ..

لاعدمناك ..
__________________
اللهم ارحم أخي ( عـــلي ) واغفر له وأسكنه فسيح جناتك ..

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فراشة بعدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-07-2011, 12:05 AM   #4
مشـرفـة سابقه
 
الصورة الرمزية ملكة الرومانسية
 
تاريخ التسجيل: 28 - 3 - 2011
الدولة: ♥ روح تُع ــــانق الثـُــريا ♥
المشاركات: 8,434
معدل تقييم المستوى: 36443
ملكة الرومانسية has a reputation beyond repute ملكة الرومانسية has a reputation beyond repute ملكة الرومانسية has a reputation beyond repute ملكة الرومانسية has a reputation beyond repute ملكة الرومانسية has a reputation beyond repute ملكة الرومانسية has a reputation beyond repute ملكة الرومانسية has a reputation beyond repute ملكة الرومانسية has a reputation beyond repute ملكة الرومانسية has a reputation beyond repute ملكة الرومانسية has a reputation beyond repute ملكة الرومانسية has a reputation beyond repute
افتراضي رد: لذلك لاتنساهم

طرح قيـــــــــــم ......
يسلمووووووووو غلاااااااااااتي ........
يعطيك العاااااافية .........
ودي قبل ردي
__________________
يــارب ....♥
آجعـل لنــا في دروب التعـب
.خـ ..ــيــ..ـر .♥
و آكتــب لنــا في كل خطوة
سعــــآدهـ .♥


الــرحيل دووون وداع آخف آلمــا على قلوبنا ...
فآذكروني بخيــرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ملكة الرومانسية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-07-2011, 02:07 PM   #5
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية آوراق منسيه
 
تاريخ التسجيل: 27 - 7 - 2011
الدولة: فِيِ عآلمّيِ آلّمنَّسْيِyemen
المشاركات: 28,464
معدل تقييم المستوى: 20844
آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute
افتراضي رد: لذلك لاتنساهم

الحمدالله والشكر على كل حال

رائع ما خطه قلمك
والاروع احساسك الجميل في الكتابة
الله يعطيك العافيه على روعه وجمال طرحك
سلمت وسلمت اناملك على هذا الابداع
لا تحرمنا من بوح قلمك الجميل
دمت ودام نبض حرفك

طرح يستحق التقييم اختي
آوراق منسيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لاتنساهم , لذلك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:59 PM

عقارات اليمن


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى