منتديات اليمن اغلى


العودة   منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS > ::: المنتـديات العـــامة ::: > •• المواضيع العـامة والمتنـوعة
حفظ البيانات؟

•• المواضيع العـامة والمتنـوعة مواضيع ومشاركات متنوعة بانوراما من هنا وهناك

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-07-2011, 09:39 AM   #1
****ة سابقه
 
الصورة الرمزية سكوووون
 
تاريخ التسجيل: 8 - 5 - 2011
المشاركات: 8,541
معدل تقييم المستوى: 5508
سكوووون has a reputation beyond repute سكوووون has a reputation beyond repute سكوووون has a reputation beyond repute سكوووون has a reputation beyond repute سكوووون has a reputation beyond repute سكوووون has a reputation beyond repute سكوووون has a reputation beyond repute سكوووون has a reputation beyond repute سكوووون has a reputation beyond repute سكوووون has a reputation beyond repute سكوووون has a reputation beyond repute
افتراضي ذنبك وحدك‎

ذنبك.......وحدك



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



ليس ذنبهم...

أنك انتقيتهم لحكاية عمرك

ومنحتهم دور البطولة

وجعلتهم جزءا مهما من حلمك الدافئ

ليس ذنبهم....

أنك تنازلت عن خيالك الشاسع لهم

ومهدت لطيفهم الطريق إليك

وأدمنت الحلم بهم



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ليس ذنبهم...

أنك حولتهم إلى قصيدة حب

وخبأتهم في دفتر أسرارك

وقرأتهم على نفسك قبل النوم

ليس ذنبهم...

أنك خبأت وجوههم في ذاكرتك

وتصفحت صورهم في ليالي الشوق

و أبحرت باتجاههم على غير موعد



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



ليس ذنبهم...

أنك شيدت مدنك فوق صحراء الوهم

وحفرت آبار السراب في طريقك

وسقيت نفسك حتى ارتويت من السراب

ليس ذنبهم....

أنك طرقت أبواب قلوبهم في غيابهم

واقتحمت أحلامهم بلا استئذان

وحلمت بهم على غفلة منهم



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



ليس ذنبهم....

أنك سلمتهم مفاتيحك السرية

ومنحتهم تأشيرة التجول بك

وقدمت لهم دعوة الإقامة بك

ليس ذنبهم...

أنك تقمصتهم

وحاورتهم في غيابهم

وحدثت نفسك بأصواتهم

ووصلت بهم إلى أعلى مراتب الوهم



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



ليس ذنبهم...

أنك غنيت أغاني الحب لهم

وتركت ورودك على بابهم

وتحدثت عن إحساسك بصوت مرتفع

ليس ذنبهم...

أنك حين لا تراهم تشعر باليتم

وحين لا تسمعهم تشعر بالضياع

وحين يغيبون تغيب ملامح الأشياء

وتختفي



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



ليس ذنبهم...

أنك جعلتهم مركز الكون

وجعلتهم بداية الأشياء ونهايتها

وبالغت في التعلق بهم

ليس ذنبهم...

أنك تشعر بالرعب من فقدانهم

ولا تتخيل الحياة عند رحيلهم

ولا تتصور ملامح أيامك من دونهم



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



ليس ذنبهم...

أنك ربطت المكان بهم

وربطت الزمان بهم

وربطت استمرارية الحياة باستمرار

وجودهم معك

ليس ذنبهم...

أنك توهمت ببناء سفينة نوح

واخترتهم ليكونوا نصفك الآخر

وأبحرت بهم إلى جزر الأحلام بلا علم

منهم



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



ليس ذنبهم...

أنك وصلت في غير أوانك

فلم يكن زمانهم زمانك

ولا أمانيك أمانيهم

ولا أحلامهم أحلامك

ليس ذنبهم...

أنك حين شعرت لم يشعروا

وحين حلمت لم يحلموا

وحين اشتقت لم يشتاقوا

وحين سهرت لم يسهروا

وحين بحثت لم يبحثوا

وحين تألمت لم يتألموا

وحين ناديت لم يسمعوا.......وكانوا آخر من يعلم









استيقظ .......لا تكمل الحلم إذا اكتشفت أنك تؤدي دور الغبي في حكاية من طرف واحد...
  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

__________________
سكوووون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-2011, 02:34 PM   #2
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية آوراق منسيه
 
تاريخ التسجيل: 27 - 7 - 2011
الدولة: فِيِ عآلمّيِ آلّمنَّسْيِyemen
المشاركات: 28,464
معدل تقييم المستوى: 20844
آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ذنبك وحدك‎

ليس ذنبهم...

أنك جعلتهم مركز الكون

وجعلتهم بداية الأشياء ونهايتها

وبالغت في التعلق بهم

ليس ذنبهم...

أنك تشعر بالرعب من فقدانهم

ولا تتخيل الحياة عند رحيلهم

ولا تتصور ملامح أيامك من دونهم



المزيد:



تستقر بعض العبآرآت بين [ الحنآيآ ]
كـ رأس ابره .. ان تحركت أوجعت !


رائع ما خطه قلمك
والاروع احساسك الجميل في الكتابة
الله يعطيك العافيه على روعه وجمال طرحك
سلمت وسلمت اناملك على هذا الابداع
لا تحرمنا من بوح قلمك الجميل
دمتِ ودام نبض حرفك
آوراق منسيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-2011, 03:41 AM   #3


 
الصورة الرمزية الياسمينة
 
تاريخ التسجيل: 10 - 4 - 2011
الدولة: العاصمة.. عدن
المشاركات: 29,613
معدل تقييم المستوى: 6739
الياسمينة has a reputation beyond repute الياسمينة has a reputation beyond repute الياسمينة has a reputation beyond repute الياسمينة has a reputation beyond repute الياسمينة has a reputation beyond repute الياسمينة has a reputation beyond repute الياسمينة has a reputation beyond repute الياسمينة has a reputation beyond repute الياسمينة has a reputation beyond repute الياسمينة has a reputation beyond repute الياسمينة has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ذنبك وحدك‎

يسلموا عالطرح
ربي يعطيك العافية ويبارك فيك
دمت بخير
ودي قبل ردي
__________________





كل الشكر لحبيبة قلبي أختي أمل بكرة وأسأل الله لها الجنة وكل خير بهذه الدنيا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


الياسمينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ذنبك , وحدك‎


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:58 PM

عقارات اليمن


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى