![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#1 | ||
|
:: وردة الاسكندريه ::
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 24 - 4 - 2011
الدولة: الأسكندرية
المشاركات: 926
معدل تقييم المستوى: 65
|
لــــمــــاذا ...الاســـــــــــلام ....؟؟؟؟؟ ابتسم فابتسامتك تصنع الحياة فالدنيا امل ![]() الحمد لك ربنا الواحد القهار ؛ ذا الجلال والأنوار ؛ هاتك ستر الكفر والكفار ؛هادي الحيارى من ظلمات الضلال ؛ لنور الحق والظفار ؛سبحانك ما أكرمك .. سبحانك ما أعظمك .. سبحانك ماأرحمك.. سبحانك سبحانك .. لا ينبغي التسبيح لسواك .. ولا ينزه إلاك .. عرفتك القلوب قبل العقول .. ظهرت مظاهر عظمتك واضحة ً جلية .. كاملة ً نقية .. فآمن من آمن وكفر من كفر .. فأكتبنا اللهم في عداد المؤمنين .. آمين آمين .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. ................... قالوا :ـ الإسلام ذل أتسجد للأرض وتترك الصلبان ..؟؟ وجنة الرهبان و صكوك المغفرة والغفران وملكوت الإنسان ..؟؟ قلت :ـ الإسلام عز والذل كل الذل في السجود للصلبان .. وتقبيل أيادي الرهبان والإنقياد الأعمى للهذيان .. وصك شراء الجنان .. ونظرية القربان .. بل أسجد لمن سجدت له الأرواح ومجدته الخلائق أجمعين لله رب العالمين .. أسجد لله الواحد فقط .. لأقف بعدها في عزة ٍ في كل حين .. أسجد لألتمس عظمة الخالق العظيم ولأقول أنا جئت لرحابك ياعظيم وعذت بك وحدك يا كريم .. أستشعر عظمته بقلبي .. بروحي .. مستغنيا ً به عن العالمين .. أناجيه .. أرجوه .. أسأله ما أريد .. وهل ما أستشعره في قلبي من راحة إلا دلالة القبول .. فكانت عبوديتي له قمة الحرية .. والكمال وعين عظمة الإنسانية .. فلا يـُعبد مخلوق فاني .. ولا رمز بالي .. ولا يقدس سر خالي .. عنده أجد الإجابات عن كل ما سألت .. فلا أسرار ولا قبول جبري لسيئ الإختيار .. فليهلك ملكوت الإنسان .. فإنه ملكوت رب العالمين .. فيامن تعيب السجود لرب العالمين .. الا تعيب السجود لخلق الله العظيم .. لمخلوق فاني .. أو خشبة مقطوعة ٌ من أصلها .. أجبني .. من أنماها .. وخلقها وسواها .. أتقول الله .. إذا ً ولم أعبد من هو أضعف من الله .. !!! ***دمتم يسعادة ...*** ![]()
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 30 - 6 - 2010
الدولة: في ارض المهجر
المشاركات: 86,264
معدل تقييم المستوى: 84973
|
يعطيك العافية اختي وبارك الله فيك على طرحك الجميل
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
:: وردة الاسكندريه ::
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 24 - 4 - 2011
الدولة: الأسكندرية
المشاركات: 926
معدل تقييم المستوى: 65
|
أخى الفاضل / ابو اصيل اليمانى شكرا لمرورك العطر الجميل وحضورك الدائم بارك الله فيك وأدام عليك الصحة والعافية مودتى وتحيتى
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
:: سمو ألامير ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 26 - 1 - 2009
الدولة: صنعاء حوت كل فن
المشاركات: 10,473
معدل تقييم المستوى: 761
|
*&^جزاكِ ربي الخير*&^
|
|
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 10 - 4 - 2011
الدولة: العاصمة.. عدن
المشاركات: 29,613
معدل تقييم المستوى: 6739
|
يسلموا والله عالطرح
ربي يعطيك العافية ويبارك فيك دمت بخير ودي قبل ردي |
|
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 18 - 8 - 2011
المشاركات: 21,151
معدل تقييم المستوى: 7667
|
ماشااااء الله لا قوة إلا بالله جزاك الله خير وبارك الله فيك واجزل لك الاحسان احسانآ وبلغك الفردوس الاعلى من الجنة وغفر لك ولوالديك مشرفة القسم الاسلامي شمس |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ....... , ....؟؟؟؟؟ , ...الاســـــــــــلام , لــــمــــاذا |
|
|