![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• المواضيع العـامة والمتنـوعة مواضيع ومشاركات متنوعة بانوراما من هنا وهناك |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 30 - 6 - 2010
الدولة: في ارض المهجر
المشاركات: 86,264
معدل تقييم المستوى: 84973
|
بسم الله الرحمن الرحيم اخواني اخواتي اعضاء منتدى اليمن اغلى ............................. الكرام وبعد انا اليوم راح احكي لكم قصتي مع منتدى اليمن اغلى في ال 23 / 6 / 2010 تشرفت بانضمامي الى هذا المنتدى الشامخ ومنذو ذلك اليوم لم افارق المنتدى لحظة من اللحظات الا لحظات النوم للامانة اقولها منتدى اليمن اغلى اخذ من وقتي الكثير الكثير حتى انني يا اخواني من شدة حبي وتعلقي فيه اتناول وجبة الفطور وانا فالمنتدى اتناول وجبة الغداء وانا بالمنتدى اتناول وجبة العشاء وانا بالمنتدى وازيدكم طرفة حصلت معاي وابني اصيل كنت اتصفح المنتدى كالعادة يوما من الايام واذا بابني اصيل يقول لي بابه بابه قلت له هلا حبيبي شو تبي قالي كلمة موتتني من الضحك ولا زلت اذكرها قالي بابه ليش انت ما تودينا برا نلعب كل يوم وانت والمنتدى هم يدوا لك معاش من المنتدى والله انا فطست من الضحك المهم انا بصراحه للامانة اقولها منتدى اليمن اغلى دخل في كياني اعشقه عشق جنوني لا استطيع البقاء بدونه لاكثر من ساعه الا وقت النوم فقط هذا ما اردت ان اعبر عن هذا المنتدى الرائع والغالي على قلبي
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 16 - 2 - 2011
الدولة: اليمن - البيضاء.
المشاركات: 3,406
معدل تقييم المستوى: 93
|
مشكووور على هاذي المشاااعر الرااائعة .. انت دااائماارااائع وتضل رااائع .. جزاااك الله الف الف خير اخي وتحية لابنك اصيل .. ان شااء الله يكبر وتفر فيه .. ويرفع رااسك .. انا حقيقة احس نفسي رح اسقط في الاختبااراات كل مارووح اذاكر افكر في المنتدى وارجع ادخل .. والاختباار بعد بكرة .. الله يستر .. ههههههههههههههههههههه مشكووور ياااصيل ..
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما...رقصت على جثث الأسود كلابا لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها...تبقى الأسود أسودا والكلاب كلابا ![]() هديتي لكم نقل من الاخ (( القلب الجريح )) http://b66k.net/files/23831.swf |
|
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 30 - 6 - 2010
الدولة: في ارض المهجر
المشاركات: 86,264
معدل تقييم المستوى: 84973
|
شكرالك اخي السفير اليماني
وان شاء الله تنجح اخي بس المشكلة والله ان المنتدى في بالي خلاص معشش |
|
|
|
|
|
#4 |
|
~~ بسمه على خد القمر ~ ~ don't play with me~~
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 10 - 3 - 2010
الدولة: أعلــــــــــى من نجـــــم سهيــــــــــل ......**
المشاركات: 4,949
معدل تقييم المستوى: 4250
|
والله كلنا صرنا مجانين بالمنتدى هذا مدري ايش فعل لنا الحميدي الله يسامحه ههههههههه صراحه احلى منتدى وانا على نفسي ارتاح فيه كثير واعتبره بيتي الاول والثاني ولانه يضم ناس بلدي ودمهم دمي الله لايفرق شمل اليمنين ويزرع المحبه بقلوبهم يارب واحلى تقييم لعيونك ابو اصيل الشعله... |
|
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 3 - 2010
الدولة: فلسطين - الــقدس
المشاركات: 12,875
معدل تقييم المستوى: 140
|
بحكولي ليش ما بتجلسي معنا دائما ع جهازك بجد في شي مو طبيعي بالمنتدى ليكون في سحر يا عااالم هههههههههه شكرا اخي ابو اصيل حفظك الله واكيد حبنا للمنتدى من ذوقـ جميع الاعضااء والاحترااام والتقدير الذي يسود الجميع
__________________
أجمل ما في الحياة أنها ستنتهي يوماً.... وأجمل ما في الأحزان أنها ستزول حتماً.... وأجمل ما في اليأس أنه ينحني أمام الصبر دوماً.... وأجمل ما في الرجاء أنه لا ينقطع ما دام هناك في السماء ,,, ربـا |
|
|
|
|
|
#6 |
|
نائــب المـدير العــام
تاريخ التسجيل: 20 - 5 - 2008
الدولة: USA
المشاركات: 33,896
معدل تقييم المستوى: 100
|
وفي نفس التاريخ نور منتدى اليمن اغلى بعضو حاز المرتبه الاولى في حب واحترام الجميع فرض نفسه بطيبة قلبه وتميزة نشاطه ليس له مثيل اسأل الله لك التوفيق والنجاح الدائم في حياتك اخي الغالي ابو اصيل ولك كل الاحترام والتقدير |
|
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 23 - 5 - 2011
المشاركات: 130
معدل تقييم المستوى: 58
|
ابو اصيل ايش تقصد تشتي راتب ههههههههههههههه امزح الله يعطيك العافيه انا كنت مثلك فى احدى المنتديات ولكن احب اقول لك اهتم بأصيل اكثر من المنتدى ومشيه وخليه يروح الملاهى وينبسط فى حياته وانت معاه الاب جوده مهم فى حياتنا وخلى وقت للمنتدى وجزاك الله خير على كل جهودك الرائعه
__________________
![]() |
|
|
|
|
|
#8 |
![]() :: اليــمن اولاً :: ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 1 - 11 - 2009
الدولة: الجمهوريه اليمنيه
المشاركات: 28,784
معدل تقييم المستوى: 21864
|
اولا الله يحفظ لك ابنك ويجعله قره عين لوالديه وثاني شي نحن مقدرين جهودك الجباره في رقي المنتدى وفي تطوره
وانت نموذج صدره اليمن اغلى من بين النماذج الرئع والكوادر المتالقه والله لقد اسعدني كلامك الطيب ووالله لقد ابتسمت وضحكت من ابنك ومن كلامه اسئل الله له التوفيق والنجاح والهدايه والصلاح تقبل تحياتي واحترامي
__________________
لا تُعامِل كل شخصّ بنفسَ أسلوبّه السِيء ولآ تجعَل طِبآعك الجمّيله وَتربيّة وآلديَك لك تنمحِي وَ تتلآشىّ بَسببّ أنك تُريد أن ترّد على كِل شخصَ بنفسَ أسلوَبه ♥ .. ┊ ┊ ♥ |
|
|
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 10 - 4 - 2011
الدولة: العاصمة.. عدن
المشاركات: 29,613
معدل تقييم المستوى: 6739
|
بصراحه أبو أصيل ما ينفع كذا
لا تهمل بيتك واسرتك لأي سبب كان صح المنتدى والله ينحب لكن في أساسيات بالحياة نظم وقت واجعل ذلك تحدي لك والله يخلي لك اصيل وتعطيه نصف الي تعطي المنتدى
__________________
كل الشكر لحبيبة قلبي أختي أمل بكرة وأسأل الله لها الجنة وكل خير بهذه الدنيا ![]() |
|
|
|
|
|
#10 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 30 - 6 - 2010
الدولة: في ارض المهجر
المشاركات: 86,264
معدل تقييم المستوى: 84973
|
والله تبون الصدق الحميدي سحرنا باخلاقه
وااخواني واخوتي الاعضااء صراحه ينحبون شكرالكم ولكلامك الطيب |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أصيل , والمنتدى |
|
|