منتديات اليمن اغلى


العودة   منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS > ::: المنتـديات العـــامة ::: > •• المواضيع العـامة والمتنـوعة
حفظ البيانات؟

•• المواضيع العـامة والمتنـوعة مواضيع ومشاركات متنوعة بانوراما من هنا وهناك

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-05-2011, 02:01 AM   #1
 
الصورة الرمزية ناصرالعولقي
 
تاريخ التسجيل: 4 - 3 - 2011
المشاركات: 156
معدل تقييم المستوى: 59
ناصرالعولقي has a reputation beyond repute ناصرالعولقي has a reputation beyond repute ناصرالعولقي has a reputation beyond repute ناصرالعولقي has a reputation beyond repute
افتراضي أين تحب أن يقف بك القطار ؟

( أين تحب أن يقف بك القطار ؟؟!) ....


الـــــزمـــــان . . .


\\

الــزمــان
.... قـطار ٌ جامح ٌ ينهَب ُ الدروب بسرعة ٍ...
وبين محطات العمر المتتالية
.... يتوّقف ُ القطار للتجديد والراحة ..


"مــِـــنــــا ...

مـَـن يــتــطلـّـع ُ بلهفة ٍ وتشوّق ٍ للوصول للمحطة ِ القادمة
.... فـــتـــراهـ ُ .... دائم النظر ِ إلى الخارج ... يرقب ُ مرور المنظر
تلو المنظر .. ( والأمل ُ ) يـُغـّذي تلك النظرات ... فيُضفي
عليها وميضا ً ولمعانا ً ....وقد اعتلى ثغرهـ بسمة ٌ مضيئة ...


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
\\

//

ومــِـــنـّــا ...

مـَـن يشعر ُ وكأنّ المحطة القادمة
.... غووول مُفزع ٌ ... فيدعو
راجيا ً أن يُبطىء
القطار هربا ً من المواجهة ....
فـتـراهـ ُ ... مُديرا ً ظهرهـ لما يمر ّ في الخارج ... وقد شرَدَ منه

البصر ... وتلاحقت الأنفاس
.... مُتلـّفتا ً في الأرجاء ذات اليمين
وذات الشمال
.... واكتسى الوجه بمسحة ٍ حزينة ٍ ... قلقة ...
وتراهـ مُتشبّثا ً بمقعدهـ بكلتا يديه خوفا ً من مغادرته أو فقدانه ...
فهو لديه آخِر ُ حبل ٍ يربطه بما يخاف من تركه وراء ظهرهـ ..
//

\\
وبــيــن هــــذا وذاك ....
مــَـن تـــَبـّلــد َ لديه الاحساس بمرور الزمان ... فلايُبالي بأي ّ محطةٍ
وقف َ .. !!

تساوى عندهـ الفرح ُ ... و ... الترح ...
البسمة .. و ...الدمعة ...
فــهــو .......... أسـيــــر ُ الــمـاضــي ..

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
//

\\

فــ ( نظرة ُ المستقبل ) ... شعور ٌ راائع ٌ يدعو للتفاؤل ..
أمّـا ( التمسّك باليوم ) ... فهو شعور ٌ طبيعي ّ يحتاج للتشجيع ..
بينما ( العيش في الماضي ) .. شعور ٌ مُميت ٌ يدعو للعزاء والمواساة ..
\\
//
فموت ُ المشاعر .. هو الموت الحقيقي ...
وذبول الروح ... هو الذبول المـُحزن ...
لأن ّ ........... الـــجـســـد هــو أسـيــر ُ الــروح ..
//
\\

قال الشاعر :

هَب ِ الدنيا تـُساق ُ إليك َ عفوا ً ... أليس مصير ُ ذاك إلى انتقال ِ
ومادُنياك َ إلا ّ مِـثــل ُ فـَـيء ّ ٍ ... أظـَلـَّــك َ ثم آذن َ بـِـالزوال ِ\\

//
الآن ...

مِــن أيـّــهـــم أنــــت َ .. !!
هل أنتَ ... (( المــُتــفــائــل )) ..!!
أم أنــت َ ... (( الــخــائــــف )) .. !!
أم أنـّــك َ
.... (( أســير ُ الماضـي )) .. !!
في الختام أبدُ برأيكـ و تعليقكـ . . ومن أيهم تكون . . ؟ ؟ ؟ ياترى


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة!) ....


الـــــزمـــــان . . .


\\

الــزمــان
.... قـطار ٌ جامح ٌ ينهَب ُ الدروب بسرعة ٍ...
وبين محطات العمر المتتالية
.... يتوّقف ُ القطار للتجديد والراحة ..


"مــِـــنــــا ...

مـَـن يــتــطلـّـع ُ بلهفة ٍ وتشوّق ٍ للوصول للمحطة ِ القادمة
.... فـــتـــراهـ ُ .... دائم النظر ِ إلى الخارج ... يرقب ُ مرور المنظر
تلو المنظر .. ( والأمل ُ ) يـُغـّذي تلك النظرات ... فيُضفي
عليها وميضا ً ولمعانا ً ....وقد اعتلى ثغرهـ بسمة ٌ مضيئة ...


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
\\

//

ومــِـــنـّــا ...

مـَـن يشعر ُ وكأنّ المحطة القادمة
.... غووول مُفزع ٌ ... فيدعو
راجيا ً أن يُبطىء
القطار هربا ً من المواجهة ....
فـتـراهـ ُ ... مُديرا ً ظهرهـ لما يمر ّ في الخارج ... وقد شرَدَ منه

البصر ... وتلاحقت الأنفاس
.... مُتلـّفتا ً في الأرجاء ذات اليمين
وذات الشمال
.... واكتسى الوجه بمسحة ٍ حزينة ٍ ... قلقة ...
وتراهـ مُتشبّثا ً بمقعدهـ بكلتا يديه خوفا ً من مغادرته أو فقدانه ...
فهو لديه آخِر ُ حبل ٍ يربطه بما يخاف من تركه وراء ظهرهـ ..
//

\\
وبــيــن هــــذا وذاك ....
مــَـن تـــَبـّلــد َ لديه الاحساس بمرور الزمان ... فلايُبالي بأي ّ محطةٍ
وقف َ .. !!

تساوى عندهـ الفرح ُ ... و ... الترح ...
البسمة .. و ...الدمعة ...
فــهــو .......... أسـيــــر ُ الــمـاضــي ..

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
//

\\

فــ ( نظرة ُ المستقبل ) ... شعور ٌ راائع ٌ يدعو للتفاؤل ..
أمّـا ( التمسّك باليوم ) ... فهو شعور ٌ طبيعي ّ يحتاج للتشجيع ..
بينما ( العيش في الماضي ) .. شعور ٌ مُميت ٌ يدعو للعزاء والمواساة ..
\\
//
فموت ُ المشاعر .. هو الموت الحقيقي ...
وذبول الروح ... هو الذبول المـُحزن ...
لأن ّ ........... الـــجـســـد هــو أسـيــر ُ الــروح ..
//
\\

قال الشاعر :

هَب ِ الدنيا تـُساق ُ إليك َ عفوا ً ... أليس مصير ُ ذاك إلى انتقال ِ
ومادُنياك َ إلا ّ مِـثــل ُ فـَـيء ّ ٍ ... أظـَلـَّــك َ ثم آذن َ بـِـالزوال ِ\\

//
الآن ...

مِــن أيـّــهـــم أنــــت َ .. !!
هل أنتَ ... (( المــُتــفــائــل )) ..!!
أم أنــت َ ... (( الــخــائــــف )) .. !!
أم أنـّــك َ
.... (( أســير ُ الماضـي )) .. !!
في الختام أبدُ برأيكـ و تعليقكـ . . ومن أيهم تكون . . ؟ ؟ ؟ ياترى


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

__________________

ناصرالعولقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-05-2011, 02:19 AM   #2
عضوة مميزة
 
الصورة الرمزية لؤلؤة الحب
 
تاريخ التسجيل: 30 - 1 - 2011
المشاركات: 7,138
معدل تقييم المستوى: 1139
لؤلؤة الحب has a reputation beyond repute لؤلؤة الحب has a reputation beyond repute لؤلؤة الحب has a reputation beyond repute لؤلؤة الحب has a reputation beyond repute لؤلؤة الحب has a reputation beyond repute لؤلؤة الحب has a reputation beyond repute لؤلؤة الحب has a reputation beyond repute لؤلؤة الحب has a reputation beyond repute لؤلؤة الحب has a reputation beyond repute لؤلؤة الحب has a reputation beyond repute لؤلؤة الحب has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أين تحب أن يقف بك القطار ؟

مِــن أيـّــهـــم أنــــت َ .. !!
هل أنتَ ... (( المــُتــفــائــل )) ..!!
أم أنــت َ ... (( الــخــائــــف )) .. !!
أم أنـّــك َ .... (( أســير ُ الماضـي )) .. !!
في الختام أبدُ برأيكـ و تعليقكـ . . ومن أيهم تكون . . ؟ ؟ ؟ ياترى


اولآ اشكرك اخي ناصر على روعة طرحك وتميزه وفقك الله

وانا من ... (( المــُتــفــائــل )) ..!!

رغم قساوة الدنيا ومرارة الغربه الا ان الواحد في الآخير

يبحث على التفائل ليصفو له العيش الرغيد والحياه الحلوه

ويبتعد عن الانكسار والالم ليجدد الحاضر بصعوبة الماضي


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
__________________
[frame="1 70"]وسام النشاط والتميز العالي


نلت وسام الشرف من الاداره الموقره

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لؤلؤة الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-05-2011, 02:33 AM   #3
عضوة مميزة
 
تاريخ التسجيل: 10 - 3 - 2011
المشاركات: 17,438
معدل تقييم المستوى: 17098
عذوب has a reputation beyond repute عذوب has a reputation beyond repute عذوب has a reputation beyond repute عذوب has a reputation beyond repute عذوب has a reputation beyond repute عذوب has a reputation beyond repute عذوب has a reputation beyond repute عذوب has a reputation beyond repute عذوب has a reputation beyond repute عذوب has a reputation beyond repute عذوب has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أين تحب أن يقف بك القطار ؟

أنا من النوع (( الخائف ))
أسأل الله العفو والعافيه والسلامه
ألف شكر أخي ناصر ع الطرح الرائع
الله يعطيك العافيه
__________________
♥ أخــي ♥
رحمكـ الله يَ حبيب الفؤآد
وأسكنكـ الفردوس
الـأعلى
عذوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-05-2011, 02:45 AM   #4


 
الصورة الرمزية الياسمينة
 
تاريخ التسجيل: 10 - 4 - 2011
الدولة: العاصمة.. عدن
المشاركات: 29,613
معدل تقييم المستوى: 6739
الياسمينة has a reputation beyond repute الياسمينة has a reputation beyond repute الياسمينة has a reputation beyond repute الياسمينة has a reputation beyond repute الياسمينة has a reputation beyond repute الياسمينة has a reputation beyond repute الياسمينة has a reputation beyond repute الياسمينة has a reputation beyond repute الياسمينة has a reputation beyond repute الياسمينة has a reputation beyond repute الياسمينة has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أين تحب أن يقف بك القطار ؟

وبــيــن هــــذا وذاك ....
مــَـن تـــَبـّلــد َ لديه الاحساس بمرور الزمان ... فلايُبالي بأي ّ محطةٍ
وقف َ .. !!

تساوى عندهـ الفرح ُ ... و ... الترح ...
البسمة .. و ...الدمعة ...
فــهــو .......... أسـيــــر ُ الــمـاضــي ..

الحمدلله على كل حال

يسلموا عالطرح
ربي يعطيك العافية ويبارك فيك
دمت بخير
ودي قبل ردي
__________________





كل الشكر لحبيبة قلبي أختي أمل بكرة وأسأل الله لها الجنة وكل خير بهذه الدنيا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


الياسمينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القطار


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:36 AM

عقارات اليمن


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى