![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• المواضيع العـامة والمتنـوعة مواضيع ومشاركات متنوعة بانوراما من هنا وهناك |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 30 - 6 - 2010
الدولة: في ارض المهجر
المشاركات: 86,264
معدل تقييم المستوى: 84973
|
..• بعض مما ......تعلمنـــا •.. ..•» «•.. ..• تعلمنـــا •.. ..•» من هذه الصحبة أن نكون أكثر وعياً نثق ونستبشر الخير في الجميع . ولكن للحذر هامش .. لابد منه «•.. ..• تعلمنـــا •.. ..•» بأن هناك أخاً وأختاً لم تلدهم أمهاتنا برغم أننا لم نراهم ولم نستمع لأصواتهم ولكننا لا نستطيع الإستغناء عن شهامتهم وطيب قلوبهم «•.. ..• تعلمنـــا •.. ..•» بأن القلم يرسم صورنا في عيون الأخرين ولكن .. يروّقها أحياناً ببعض الرتوش التي تخفي عيوب الشكل والأخلاق علينا السعي حثيثاً بأن نجعل صورنا الحقيقية مطابقة لما ترسمه ريشة المنتديات «•.. ..• تعلمنـــا •.. ..•» بأن إحترام الآخرين لنا .. ما هو إلا نتيجة لإحترامنا لانفسنا .. أولاً ..فالمسيء لمن حوله .. قد أساء لنفسه ولتاريخ قلمه ولإسمه المستعار أو الحقيقي ..الذي ربما قضى سنواتٍ يبني فيه ويبلوره «•.. ..• تعلمنـــا •.. ..•» بعض المرونة في التعامل فلكيّ يكون لنا مكان بين صفحات المنتديات يجب أن نطبق مقولة((لا تكن ليناً فتُعصر .. ولا يابساً فتكسر )) «•.. ..• تعلمنـــا •.. ..•» بأن كل دقيقة نبذلها بين الصفحات بين قراءة أو كتابة أو ردود أو سعي لخدمة من حولنا هي لا محالة مضافة لرصيدنا في قلوبهم العامرة بمخافة الله سبحانه «•.. ..• تعلمنـــا •.. ..•» أن نناقش من يستحق النقاش ونعاتب من يقدر قيمة العتب ونجامل من يفرق بين المجاملة والطيبة ونشجع من ينظر الى تشجيعيا بعين الرضا ونحتسب ونتوكل على الحي القيوم في كل إساءة فهي خير مما سبق كُله «•.. ..• تعلمنـــا •.. ..•» أن كلمة شكر ورأي صادق بلا تجريح أو نفاق أول جسور بناء علاقآت ثابتة وطيبة مع من يكرمونا ببث أفكارهم وأحاسيسهم بيننا دون غيرنا «•.. ..• وتعلـ م ـت من صـ ح ـبة الاقـلامـ •.. ..•» أن لا أحكم على شعب من فرد .. ولا على منتدى من شخص فيه.. ولا على إنسان من مجرد فكرة.. ولا على عُمْرٍ من لحظة واحدة..
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 10 - 4 - 2011
الدولة: العاصمة.. عدن
المشاركات: 29,613
معدل تقييم المستوى: 6739
|
يسلموا عالطرح
ربي يعطيك العافية ويبارك فيك دمت بخير ودي قبل ردي
__________________
كل الشكر لحبيبة قلبي أختي أمل بكرة وأسأل الله لها الجنة وكل خير بهذه الدنيا ![]() |
|
|
|
|
|
#3 |
|
:: مقـــدم ::
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 3 - 2011
الدولة: السعوديه ..
المشاركات: 5,401
معدل تقييم المستوى: 110
|
طرح رائع .. لاعدمناك ..
__________________
اللهم ارحم أخي ( عـــلي ) واغفر له وأسكنه فسيح جناتك .. ![]() |
|
|
|
|
|
#4 |
|
مشـرفـة سابقه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 28 - 3 - 2011
الدولة: ♥ روح تُع ــــانق الثـُــريا ♥
المشاركات: 8,434
معدل تقييم المستوى: 36443
|
بأن هناك أخاً وأختاً لم تلدهم أمهاتنا برغم أننا لم نراهم ولم نستمع لأصواتهم ولكننا لا نستطيع الإستغناء عن شهامتهم وطيب قلوبهم بوركت أخـــــــــــــي الاصيـــــل ....... سلمت يداك على كل مجهود تقوم به ....و هنئيا لنــــا بأخ مثلك ...قمة الاخلاق والذوق و الطيبة .... دمت بخيـــــر ..... لك خالص احترامي وتقديري ....
__________________
يــارب ....♥ آجعـل لنــا في دروب التعـب .خـ ..ــيــ..ـر .♥ و آكتــب لنــا في كل خطوة سعــــآدهـ .♥ الــرحيل دووون وداع آخف آلمــا على قلوبنا ...
فآذكروني بخيــر ![]() |
|
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 30 - 6 - 2010
الدولة: في ارض المهجر
المشاركات: 86,264
معدل تقييم المستوى: 84973
|
شكرالك اختي ملكة الرومنسية
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ...................... , تعلموا , بعضاً |
|
|