![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• المواضيع العـامة والمتنـوعة مواضيع ومشاركات متنوعة بانوراما من هنا وهناك |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 19 - 2 - 2011
المشاركات: 443
معدل تقييم المستوى: 210
|
دأئما أسأ ل نفسي وأجيبها بصراحه ..... عندما تختفي أثار خطوات أقلام ألكتاب في ألصفحات هل نكسر الاقلام ؟؟؟؟ كــــــــــثيرا من ألابطال = =يغامر بحياته من أجل نجاح مهمته وتخليد أسمه في صفحات ألتاريخ فهو مات قبل ان يسمع كلمة 00بــــــــــطل وهناك رسامين عاشوا متسولين وعندما رحلو عن الدنيا أنجذ ب الناس لرسوماتهم وبيعت لوحاتهم بملايين الدولارات حالهم كساعي البريد يوزع على الناس الرسائل وصندوقه فارغ00 أد بــــــــــــاء و كــــــــــتاب = = أودعوا السجن وعاشوا في المهانه مع هذا لم يستسلموا ويكسر اقلامهم لأنهم أيقنوا ان التاريخ هو من سيدفع ثمن اوراقهم وبدأ عندهم عهد الكتابه على الجدران شأنهم كالأسد ألذي يجول في الميدان المقفل هنـــــــــاك الكثير من الذين سخروا جام احبارهم ليسى لنشر ما يعتقدونه من أفكارهم بل كان همهم الوحيد هو ترسيخ أسما ئهم على صفحات ألتاريخ وهنــــــــاك من يمسك القلم بكل جبروت يخوض الحياة بطولها وعرضها ويصنع به المستحيل ويجسم به اعظم التصاوير وهو لايبحث بالرغم من كل ذلك إلا ان يشار له كا لبنيان= = = = ولكن يبقى ذلك القلم الذي يخرج بعفويه وبدون اي تزييف هو العلم المؤثر المحرر للفكر من قيود الخوف الصانع المستنير المعبر الصادق وهنــــــــــاك طائفه تعيش في الحريه لكنها تنعكس أقلامها في كل المواقف الحقيقيه هؤلاء ليسى لهم وجود لأنهم كالجيف الصامته بالصحراء بسبب دافع داخلي لنشر الخير والعلم المفيدين يثنيه صفرا اما من كان همه وجوده فقط فهذا مصيره النسيان بدون شك يجب ان نكتب لندافع عن كلمة حق او ان نوصل كلمة حق وتقديم فائده لأخوان لنا في كل مكان وبعد ذلك لا يهــــــــــتم ان كانت صفرا او 4 اصفار من كتب وفي الــخــــــــــــــــتاااااااااااااااام لا تتضايق اذا نزل موضوعك بدون رد او حذف او ذهب إلى مقص الرقيب من اجل ان ننجح لابد ان نعتاد طعم الفشل فالأنسان الناجح عندما يتذوق مرارة الفشل يكون لديه رغبة واصرار في تحقيق النجاح يرسم على الواح الخيال إيمان النجاح حتى لا يصاب بالجمود والدهشه.. مع تحياااتي...
__________________
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 16 - 2 - 2011
الدولة: اليمن - البيضاء.
المشاركات: 3,406
معدل تقييم المستوى: 93
|
مووضووع رااائع جزااكي الله خير جزااء ... لي الشرف انني اول من يرد على مووضووعك .. ودي ..
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما...رقصت على جثث الأسود كلابا لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها...تبقى الأسود أسودا والكلاب كلابا ![]() هديتي لكم نقل من الاخ (( القلب الجريح )) http://b66k.net/files/23831.swf |
|
|
|
|
|
#3 |
|
شاعر
: ذيـب القـوافـي : ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 20 - 2 - 2011
الدولة: اليمن = سوريا
المشاركات: 1,883
معدل تقييم المستوى: 3140
|
ولو انه سياسي ههههههههههه |
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 19 - 2 - 2011
المشاركات: 443
معدل تقييم المستوى: 210
|
انا لي الشرف وكل الشرف انك ترد على موضوعي المتواضع يالسفير اليماني ولك جزيل الشكر
طارق ههههههههه احب السياسه تقبل خالص شكري
__________________
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
شاعر
: ذيـب القـوافـي : ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 20 - 2 - 2011
الدولة: اليمن = سوريا
المشاركات: 1,883
معدل تقييم المستوى: 3140
|
|
|
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 10 - 4 - 2011
الدولة: العاصمة.. عدن
المشاركات: 29,613
معدل تقييم المستوى: 6739
|
يسلموا والله عالطرح
ربي يعطيك العافية ويبارك فيك دمت بخير ودي قبل ردي
__________________
كل الشكر لحبيبة قلبي أختي أمل بكرة وأسأل الله لها الجنة وكل خير بهذه الدنيا ![]() |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| موضوعك , تتضايق.... , بدون |
|
|