منتديات اليمن اغلى


العودة   منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS > ::: المنتـديات العـــامة ::: > •• المواضيع العـامة والمتنـوعة
حفظ البيانات؟

•• المواضيع العـامة والمتنـوعة مواضيع ومشاركات متنوعة بانوراما من هنا وهناك

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-01-2011, 04:08 PM   #1
☆☆
 
الصورة الرمزية كبرياء الملوك
 
تاريخ التسجيل: 13 - 2 - 2010
الدولة: :: الحــــ أرض ــــرمين ::
المشاركات: 20,914
معدل تقييم المستوى: 23608
كبرياء الملوك has a reputation beyond repute كبرياء الملوك has a reputation beyond repute كبرياء الملوك has a reputation beyond repute كبرياء الملوك has a reputation beyond repute كبرياء الملوك has a reputation beyond repute كبرياء الملوك has a reputation beyond repute كبرياء الملوك has a reputation beyond repute كبرياء الملوك has a reputation beyond repute كبرياء الملوك has a reputation beyond repute كبرياء الملوك has a reputation beyond repute كبرياء الملوك has a reputation beyond repute
افتراضي رؤيآ من عينٍ ثآلثة ..........................

[FONT='trebuchet ms', sans-serif]
[/FONT]
[FONT='trebuchet ms', sans-serif]
رؤيآ من عينٍ ثآلثة تبّعث في قلوبنآآلْآملّ
فـ ننبّض بــ دًمِ أبيض يمحَوْ " سوآدُ حزُن " طغآ على ملْآمحنّآ



فقطّ لـنبتسّمْـ
لْأنه يَليُق بــِنآ = )





نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


النسُيآن نعمَة ..!
منحنآ آلله إيآها لِـ { آلتخفيف من ألآمِنآ }
أيعقلّ هنآلك من يرفُض هذهِ المنحة الإلهية و يصِرّ علىَ
أن يجعل مِن وآجبه آليوميْ أن يتذكّر ألآمِه وَ أحزآنه !





نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نحنُ نحزنُ على الذكرياتِ السيّئةِ
لأنّها تعيسة = (
وعلى الذكرياتِ الجميلةِ لأنّها رحلت دونَ عودة !
نحنُ نوجدُ ألفَ سببٍ لَـ الحزنْ فقط :/
ولا نُوجدُ سبباً واحداً يدّعو لَـ الفرح *




يُقّآل .. : خلقتّ " الْأحلآم " ثمّينة كي لآ تتحقق
* بنظري أنآ . . . :
مآ قيمة حُلم سآندريلْآ الذي حققُهُ / حِذّآء !



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


عندمآ تجزّع من قلّ المْآدّة و قصَرِ الحآل
فقط قآرن نفسك بمّن هٌم
أقل منك بـ ( شيء وآحدّ )
عندّهآ ... ستعلم حقآ كم أنتّ " ثري





نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



لْآ يوجدّ فيَ العآلم من هو " مُخّطئ " على الدّوآم
فــَ حتى [ الساعة المتوقفة ]
تكون علىْ حقٍ مرتين فيْ اليوِم الوَاحدّ = )
.................



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


كثيراً من النِآس يجّعل الحَل هو الْإكتئآب
الدآئم و التأفف من وآقعه ,
و هذآ لآ يعجل بـ رزِق لم يُكتَب له !
العآقل هو الذي يتكيّف مع وآقعه كيفمآ كان
مآ دّام لآ يستطيع التغيّر إلىَ الأحسن ..
عش حيآتك , تعْآمل مع المُعطيآت التيْ بينً يدِيك
فَ و آلله أنك قآدر علىَ أن تخلق السعآده من وكر التعآسه !
فقط .. إملئ قلبك بِ الرضىَ =)







نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



بآلرغّم من كُرهي للوردّ فقدّ أهدآني حكمتآن :


* حذّآريْ من لمّس كل مآ يشدّ نآظري فـقدّ أجهلُ حقيقتة شوكّة ..


* عقبآت الْآمآني مجردّ شوك إن تخطْينآهآ نلِنآ جمآل مُرآدنآ ..



{ }






نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


عندمْا نُراجع " حيآتنا " نجدُ
أن أجمّل مآ حدث لنآ كآن [ مُصآدفه ]
و أنَ الخّيبآت الكُبّرى .....
تأتي دُوماً على طريقٍ فرشنآهُ بـ وردِ لْإستقبّآل السَعآدة ،..








دآئِماً كونوا سُعدآء !
ليس لأن الدُنيآ مليئَه بـِ الأمور آلتيْ تُسعدكُم !
بل لأن [ إبتِسآمتكُم ] قد تكون سبباً
لـِـــ سعآدة الأخرين ..






نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


لم يخذِلُنآ آلله فيْ يوم ..
كُل التعآسآت كآنت بـِ سّببِنآ





نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ف ّ لنمتّلِك ذآكِرَه كَـ التيْ تملِكُهآ المرآيا
يمر بِهآ آلكثيرون , و مآ تلبث
أن تختم علىَ ظهورِهم :
عآبرون !



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حقّ أحبتك عليك أن ...
تمتلك { ملآمح } تحمل منّ الفرح الكثير
فـ أيّ حزنٌ يستحق أن يسرب
إلى نفوسهم " البؤس ... !





نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لْآ تحسدّ من يمتلك إبتسّآمة شفآه
فـ لْآ يجيد الضحك إلْآ من تعدى / حٌدْود البكآء
..................











نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ليس عليك أن تكون كاملاً ، ولا مثالياً .
لست مضطراً لأن تُجامل ، أو تبتسم بينما أنت لا تريد .
ليس من المفروض أن تتحدث بــ مزاج جيّد ،
أو تُنصت بـإهتمام إن كان الأمر لا يعنيك .
لست مُلزماً على الإهتمام دائماً ، و السؤال كل يوم ،
و أن تُقدّر معنى الإلتزام و المسؤولية .
ليس عليك أن تكون مهذباً في كل الأوقات
في حين كنت تريد أن تُظهر الجانب اللْآ مبالي فيك ..
ليس عليك أن تكون غيرك في حين
ما أنت عليه هو أنت فقط !





نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


تفآحة نيوتن سقطّت في سبيل الْإكتشآف
و هكذآ نحن البشر .... نسَقط
لنكتشف سُبّلَ النّجآح



ناغو


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



حينّ يحتضُنُكَ { شخصٌ مآآ ..!
و تشعًر بـ أن حضنـُه ليس كـَ مثلٍ أيْ إحتضًآآن
إعّلم فقطّ بـ أنك / .. [ تحتآجُه ]

[/FONT]
  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كبرياء الملوك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-01-2011, 10:19 PM   #2
 
الصورة الرمزية خــفــ الــروح ــايــا
 
تاريخ التسجيل: 29 - 9 - 2009
الدولة: قلبه
المشاركات: 2,185
معدل تقييم المستوى: 74
خــفــ الــروح ــايــا has a reputation beyond repute خــفــ الــروح ــايــا has a reputation beyond repute خــفــ الــروح ــايــا has a reputation beyond repute
افتراضي رد: رؤيآ من عينٍ ثآلثة ..........................

النسُيآن نعمَة ..!
منحنآ آلله إيآها لِـ { آلتخفيف من ألآمِنآ }
أيعقلّ هنآلك من يرفُض هذهِ المنحة الإلهية و يصِرّ علىَ
أن يجعل مِن وآجبه آليوميْ أن يتذكّر ألآمِه وَ أحزآنه !


طرح راااائع راااق لي كثيرا
سلمت الايادي
ويعطيكـ الف عافيهـ اخوي هدووء
__________________


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مشكور اخوي رياااض اليمن


خــفــ الــروح ــايــا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
.......................... , من , ثآلثة , رؤيآ , عجوز


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:19 AM

عقارات اليمن


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى