![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• الخــواطر وعذب الكــلام خواطر وقصائد وابيات عذبة اجمل كلام الحب والرومانسية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 23 - 1 - 2010
الدولة: ♥سَمآءْ لآيطأها آلْعآبثوَنْ♥
المشاركات: 16,003
معدل تقييم المستوى: 3344
|
مدخل : أنا بظهر من سكوتي قبل شمس الورق ما تغيب قبل حبر الليالي يجف ، وأنا ما غنت جروحي ( اعترافات أدبية ) هي كلمات عجزت عن نطقها ألسنتكم و أوزار كتمت لكم أنفاسكم هي حروفٌ تتلعثمون بها عندما تواجهون من الأشخاص من تخصه ومن الأحباب من تنصه هنا أحبتي شمرو عن سواعدكم وأفيضوا علينا بما كانت أرواحكم تهابوه فـ هاهي المساحة أمامكم مفتوحه لجميع أعترافاتكم فكرة راقت لي كثيراً وجدتُ حروفي هنا متمردة أكثر لروحكم عطر الكمبودي الفاخر واثقة الخطوة مخرج : يموت في قلبي الشاعر ، ويغتال المشاعر ذيب ولا أدري أفزع لـ ضحكي ، أو أحمي صرختي ونوحي
__________________
~ ولو طآلت المسآفة بيننآ.. مـآ أبي الا أوطآنگ حدود ~ |
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 3 - 2010
الدولة: فلسطين - الــقدس
المشاركات: 12,875
معدل تقييم المستوى: 140
|
بان الناس تغيرتـــ الف شكر رقة وردهــ جميل جدا
__________________
أجمل ما في الحياة أنها ستنتهي يوماً.... وأجمل ما في الأحزان أنها ستزول حتماً.... وأجمل ما في اليأس أنه ينحني أمام الصبر دوماً.... وأجمل ما في الرجاء أنه لا ينقطع ما دام هناك في السماء ,,, ربـا |
|
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 23 - 1 - 2010
الدولة: ♥سَمآءْ لآيطأها آلْعآبثوَنْ♥
المشاركات: 16,003
معدل تقييم المستوى: 3344
|
__________________
~ ولو طآلت المسآفة بيننآ.. مـآ أبي الا أوطآنگ حدود ~ |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| مبعثرة , أدبية , أشــــــلاء , داميــــــة , إعترافـــــاتٌ , ]] , ،، |
|
|