![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• الرياضة اليمنية والعالمية الرياضه اليمنيه يهتم باللاعبين والفرق والنوادي والمباريات واخبار الرياضيين world sport news |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 8 - 5 - 2009
الدولة: يـمن الايمان والحكمه
المشاركات: 3,243
معدل تقييم المستوى: 83
|
اللجنة الاعلامية لخليجي 20 تعقد إجتماعها الأخير إجماع خليجي على تميز الاستضافة اليمنية .. وتألقها إعلامياً عقدت اللجنة الإعلامية لبطولة خليجي 20 أمس اجتماعها الثالث والأخير على هامش بطولة خليجي 20 ، وذلك برئاسة الأخ أحمد ناصر الحماطي وكيل وزارة الإعلام رئيس اللجنة الإعلامية لبطولة خليجي 20 ، وبحضور الأخ معاذ حمود الخميسي رئيس اللجنة الإعلامية بالاتحاد العام لكرة القدم نائب رئيس اللجنة الإعلامية لبطولة خليجي 20 ، ورؤساء الوفود الإعلامية للاتحادات المشاركة في دورة كأس الخليج العربي لكرة القدم الأخوة علي الزهراني رئيس الوفد الإعلامي السعودي ، والدكتور هادي العيثاوي رئيس الوفد الإعلامي العراقي ، والأخ مبارك الكواري ممثل الوفد الإعلامي القطري ، وغاب عن الاجتماع كل من علي الباشا رئيس الوفد الاعلامي البحريني وهايف المطيري رئيس الوفد الإعلامي الكويتي ، وطلال العامري رئيس الوفد الإعلامي العُماني ، ومحمد عبيد الصلاقي رئيس الوفد الإماراتي. رئيس اللجنة الاعلامية : نثمن المشاركة الاعلامية الفاعلة .. ونؤكد دعم استضافة العراق خليجي21 وفي بداية الاجتماع تحدث الأخ أحمد ناصر الحماطي رئيس اللجنة الإعلامية لبطولة خليجي 20 ، مؤكداً دعم استضافة العراق بطولة خليجي 20 ، كما أبدى شكره واعتزازه بالمشاركة الإعلامية الفاعلة والكبيرة في سبيل إبراز البطولة وتغطيتها بالصورة المطلوبة. مبنياً أن اللجنة حرصت على القيام بدورها على أكمل وجه وتوفير كل مطلبات النجاح وتسهيل مهام ممثلي وسائل الاعلام. نائب رئيس اللجنة الاعلامية : أصدرنا (1500) بطاقة إعلامية .. ووفرنا تقنيات حديثة في المراكز الاعلامية وبدوره تحدث الأخ معاذ الخميسي نائب رئيس اللجنة الاعلامية مستعرضاً الترتيبات الخاصة بالاعلاميين في المباراة النهائية وحفل ختام بطولة خليجي 20 ، والإجراءات الخاصة بتحديد أماكن الإعلاميين بما يساعدهم على إنجاح مهامهم والتمكن من التغطية المطلوبة لهذا الحدث الهام لا سيما التقنيات الحديثة التي تم توفيرها في المراكز الاعلامية من أجل تسهيل عملية الاتصال عبر الانترنت لوسائل الاعلام المقروءة والمرئية. مشيراً إلى أن أبرز الصعوبات التي واجهت اللجنة الاعلامية تمثلت في عملية إصدار البطاقات الخاصة بالإعلاميين نظراً لاستمرار تلقي طلبات المشاركة الاعلامية حتى قبل المباراة النهائية بيوم واحد إلا أنه وبالرغم من ذلك فقد أصدرت اللجنة الاعلامية نحو 1500 بطاقة إعلامية. لافتاً إلى أن موضوع إصدار بطائق وسائل الاعلام يتطلب إيجاد الحلول المطلوبة لتفادي بطئ عملية الاصدار في البطولات المقبلة من خلال إقرار إيكال مهمة إصدار البطاقات الخاصة بممثلي وسائل الاعلام إلى اللجنة الاعلامية بالتنسيق مع الجهات الأمنية. رئيس الوفد الاعلامي السعودي : خليجي 20 شهدت اكبر مشاركة إعلامية .. والبطولة حظيت بإهتمام شعبي ورسمي وتخلل الاجتماع عدة مداخلات لرؤساء الوفود الاعلامية ، حيث تحدث الأخ علي الزهراني رئيس الوفد الإعلامي السعودي مؤكداً أن الجمهور اليمني مؤكداً أن الجمهور اليمني شكل أبرز الملامح الجمالية في البطولة من خلال الحضور بصورة كبيرة ومؤازرة جميع المنتخبات المشاركة. مطالباً بضرورة عقد ورشة عمل للإعلاميين المشاركين في دورات كأس الخليج بحيث يخصص يوم راحة لعقد الورشة ويحاضر فيها نخبة من دول الخليج واليمن والعراق بهدف إكساب المشاركين خبرات جديدة لا سيما الإعلاميين الجدد الذين لا يمتلكون الخبرة الكافية في تغطية أحداث رياضية كبيرة مثل بطولة كأس الخليج. مشيداً بالحشد الإعلامي المكثف الذي شهدته دورة كأس الخليج لأول مرة في تاريخها وهو ما يعكس أهمية البطولة التي تحظى باهتمام شعبي ورسمي واسع. مبيناً أن المركز الاعلامي الرئيسي في بطولة خليجي 20 شكل قفزة نوعية في تاريخ البطولات الإقليمية ويتفوق على عدة بطولة على مستوى قارة آسيا. رئيس الوفد الإعلامي العراقي : الجمهور اليمني البطل المتوج بالمحبة .. وبدوره تحدث الدكتور هادي العيثاوي رئيس الوفد الإعلامي العراقي شاكراً الجمهور اليمني على تفاعله الكبير وحرصه على التواجد بأعداد كبيرة في مختلف المباريات وترديده الأهازيج ورسم لوحات جميلة في المدرجات ليؤكد أنه بطل الدورة المتوج بمحبة الجميع .. وكذلك رجال الأمن الذين كانوا العين الساهرة في خدمة ضيوف البطولة حرصاً على إنجاح فعاليات البطولة. ممثل الوفد الاعلامي القطري : المركز الاعلامي الرئيسي من أكبر المراكز الاعلامية في تاريخ دورات الخليج كما تحدث الأخ مبارك الكواري ممثل الوفد الإعلامي القطري مؤكداً أن المركز الإعلامي الرئيسي لبطولة خليجي 20 يعد من أكبر المراكز الاعلامية في تاريخ دورات الخليج وهو ما يعكس الاهتمام الكبير بتطوير كأس الخليج ونجاح اليمن في تنظيم البطولة بشكل عام وفي الجانب الاعلامي على وجه الخصوص. التوصيات وفي ختام الاجتماع أقرت اللجنة الاعلامية رفع عدد من التوصيات وعلى النحو التالي : - توجيه رسالة شكر وتقدير وامتنان للجمهور اليمني الذي كان بطلاً للدورة متوجاً بمحبة الجميع وامتنانهم بما أضفاه للبطولة من طابع متميز ومتفرد لدورة الخليج. - التأكيد على اللجنة الفنية بأن كل ما يتعلق بالإعلام من اختصاص اللجنة الإعلامية وأي إجراءات تتخذ تجاه أي إعلامي خالف لوائح الدورة تتم عبر اللجنة الإعلامية. - التأكيد أن مهمة إصدار بطائق الإعلاميين تتولاه اللجنة الإعلامية للبطولة وتقوم بإعداد وتجهيز البطائق وتسليمها للجنة الأمنية لاتخاذ إجراءاتها وإقرار الموافقة عليها وتعميدها أو العكس. - التأكيد على القنوات الفضائية التي تستفيد من المراكز الإعلامية كأستوديوهات مباشرة أن يتحلى بعض العاملين كفنيين أو مصورين بالهدوء وعدم شغل أماكن الصحفيين على أجهزة الكمبيوتر. - توجيه كلمة وفاء وعرفان لأسرة فقيد الإعلام المرحوم الأستاذ / عادل الأعسم لأدواره الكبيرة في مجال الإعلام الرياضي وكونه أحد أبرز الإعلاميين الذين تركوا بصمات وتأثير في مجال الإعلام. - إقامة ورشة عمل للإعلاميين المشاركين في دورة الخليج بحيث تقام في أحد أيام الراحة ويحاضر فيها أبرز رواد الإعلام الرياضي.
__________________
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 30 - 6 - 2010
الدولة: في ارض المهجر
المشاركات: 86,264
معدل تقييم المستوى: 84973
|
رفعت رؤسنا امام الخلايق تسلم اخي صنعاني |
|
|
|
|
|
#3 |
![]() تاريخ التسجيل: 8 - 2 - 2010
المشاركات: 68
معدل تقييم المستوى: 62
|
وشكر خاص من القلب للجمهور اليمنى الانيق والواعى .. ( فاكهة البطولة ) شكرا لكم ايها اليمنيون جميعا .. شكرا لكاتب الموضوع اخوك / الصدق صدقة . |
|
|
|
|
|
#4 |
|
مـشـرف سابق
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 16 - 11 - 2010
المشاركات: 5,597
معدل تقييم المستوى: 222
|
يسلمووو عالموضوع الرائع
__________________
لي { قلب } ما يحقد ولا يحسد ولا يغتاب.. لأن الناس من تخطي لها رب يجازيها.. ولا أندم على البايع ولا أحزن على اللعاب.. وناس ما تقدرني .. أطنشها وأجافيــها .. |
|
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 17 - 8 - 2009
المشاركات: 1,506
معدل تقييم المستوى: 173
|
يابطل خليج عشرين علي عبدالله صالح تسلم ويسلم جميع الخليجيون ويسلم الجماهير الغفيره فى الملا عب قاهرة الاعدا والمروجين لكل عميل يتربص لليمن السعيد ووحدته المباركه مبروك لا اهل الكويت وهنياللمملكه العربيه السعوديه وهنيا لنا الجميع بنجاح البطوله فى عدن وابين وشكرى وتحياتى لمقدم الموضوع ومن رد عليه |
|
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 24 - 11 - 2010
المشاركات: 104
معدل تقييم المستوى: 59
|
شكراً اللجان الفرعيه على حُسن التنظيم ...شكراً الاعلاميين الخليجيين وعلى رئسهم قناة ابوضبي الرياضيه ....شكرأً والف شكر أهل عدن و شكراً الجماهير الحاضره لهذه البطوله يمنيه وخليجيه وعلى رئسهم الاماراتي خالد ُحريه |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| .. , الاستضافة , اليمنية , تميس , خليجي , على , إجماع , إعلامياً , وتألقها |
|
|