![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| الأمثــال والحكم الشعبية الامثال والحكم والمقولات والحكايات الشعبيه اليمنيه القديمه والحديثه |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
![]() تاريخ التسجيل: 15 - 10 - 2009
المشاركات: 23
معدل تقييم المستوى: 63
|
..:ic13:
التعديل الأخير تم بواسطة الماخذي ; 05-09-2010 الساعة 05:03 PM. |
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 30 - 6 - 2010
الدولة: في ارض المهجر
المشاركات: 86,264
معدل تقييم المستوى: 84973
|
ايش الموضوع يالماخذي مافهمت
كلمة بس |
|
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 6 - 5 - 2009
الدولة: :: لا زلت ابحث عن وطن ::
المشاركات: 19,576
معدل تقييم المستوى: 28281
|
سابر يالسواح مشكور اخي على الطرح
__________________
!! (*& • أن تكون غائباً حاضراً أفضل من أن تكون حاضراً غائباً • ..} *&) !! http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?p=1631714#post1631714 |
|
|
|
|
|
#4 |
|
نائــب المـدير العــام
تاريخ التسجيل: 20 - 5 - 2008
الدولة: USA
المشاركات: 33,896
معدل تقييم المستوى: 100
|
كلاام رائع مشكووور يالماخذي عالطرح تحياااااتي لك |
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضوة مميزه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 26 - 6 - 2010
الدولة: .....
المشاركات: 6,356
معدل تقييم المستوى: 1107
|
حتى نحن نقول على غيري مع اني مو فاهمه شي ههههههههههههههههههههه لقافه |
|
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 26 - 6 - 2010
المشاركات: 628
معدل تقييم المستوى: 392
|
|
|
|
|
|
|
#7 |
|
:: عضو مميز ::
![]() تاريخ التسجيل: 24 - 4 - 2009
المشاركات: 317
معدل تقييم المستوى: 66
|
يا ماخذي
((على هامان يا فرعون)) على العموم اعتقد اني فهمت القصد ومشكوووووور
__________________
لأتأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الأسود كلاب لا تحسبن برقصها تعلوا على اسيادها السبع سبعاً و هي تبقى كلاب تخشى الاسود و ان تكوا في اسرها لا ينقصنها أن نبحها كلاب فالأسد توضع في الحديد مخافةً منها و يوضع في الحضيض كلاب الكلب كلباً في الطوق و دونه مهما علاء فيها الزمان كلاب و الاسٌد أن اسرت او اطلقتها تلك الوحوش ملوك كل غاب مكـــــافـــــح ألقنـــــاصـــــين |
|
|
|
|
|
#8 |
|
:: عضو مميز ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 27 - 12 - 2009
الدولة: بلاد الحرمين
المشاركات: 8,814
معدل تقييم المستوى: 354
|
اها
وانا من شهر تقريبا اسمع بالجمله ومو عارفه وش معناتها الان فهمت يسلمو خيو على هالتوضيح تقبل مروري |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لا , الصنعانيه , ياحمود , ياعيسى...باللهجه , يحتاج , على , غيري |
|
|