![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• الشــعر الادبــي والفصيـح فضاء للإبداع الأدبي و المحاولات الشعرية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
|
: عضــوه رائـــعــهـ :
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 12 - 2 - 2010
الدولة: في دنياء غدارة
المشاركات: 603
معدل تقييم المستوى: 65
|
...................... ماكنت احسب انهمن بدرب الغدر والصياعه كنت احسب انهم صحبتي لكنهن عذال ...................... كنت اقابلهم بوجه سموح وبوجيههم الخداعه اجتماعهم بالنميمه والقيل والقال ...................... وب علوم الفضايح يستلذون استماعه صحابتي لو فيهن خير وطيبين الأعمال ...................... ماكان كشفلي خبثهم راعي الشفاعه اصحابنا هالوقت ياخيبة الفال ...................... يلعبون بحسبتك ويرمونك بأسفل القاعه ياخوي لو في صاحب وافي بهالزمن ومازال ؟ ...................... اضحك بوحه الزمن واغسل اشراعه وإياك يغشي الهم بالك لا جاك مرسال ...................... يعلمك عن غدر الصاحب ورباعه خلك مثل الجبل لا يهزك لاريح ولا تنحال ...................... ولا يجرك جزر البحر ولا مد صاعه ارخص الغالي لروحك ولا تعيش بذال ...................... كله لشان عزتك والعلا وارتفاعه ياخوي ما وصيك عز النفس بكل الأحوال ...................... كله ولا غنا النفس وكنز القناعه شفت الوقت كيف راح هالوقت مافيه اعدال ...................... ضاع الكلام وانطفى النور وشعاعه الله من كثر الهواجيس بالبال ...................... ياليت ياليت بفراق الهواجيس ساعه ((أآاخ من اصحاب ذا الزمن))
__________________
![]() ســ ــ ــ ــوري احباب قلــ ـــ ـــ بـ ـي ســ ــ ـــيقل تواجــــ ــ ــ ــدي |
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 6 - 2010
المشاركات: 216
معدل تقييم المستوى: 62
|
وجعل ايامكم كلها خير ونور ورحابه |
|
|
|
|
|
#3 |
|
شـــاعر
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 7 - 6 - 2009
الدولة: السعوديه ..القصيم
المشاركات: 6,467
معدل تقييم المستوى: 99
|
تعبير رووعه ولج تحيااتي
__________________
اليمن اغلى |
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 17 - 8 - 2010
المشاركات: 127
معدل تقييم المستوى: 60
|
كيف يتجرأين ويخدعين كيوت ؟ ما يسبرش ابدااااااااا والشيخ طفاح على الوجود ما بلا الشيخ طفاح امر بربطهن على شجر النخيل ثلاث ايام بلا اكل او شرب على ذمة التحقيق |
|
|
|
|
|
#5 |
|
:: ملكة اللهجه الصنعانيه ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2010
الدولة: صنعاء القديمة
المشاركات: 21,837
معدل تقييم المستوى: 58598
|
كيوتي ربنا يبعد عننا الخونة والغدارين آآآآآآمين.
__________________
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
عضوة مميزه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 26 - 6 - 2010
الدولة: .....
المشاركات: 6,356
معدل تقييم المستوى: 1107
|
من الصاحبات اللهي يحرقهن روووووووووووووعه يسلمووووووووو |
|
|
|
|
|
#7 |
|
:صدفهـ لقيتكـ :
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 6 - 2 - 2010
الدولة: وســـــ,,ــــط قلــــ,,ـــــــبه
المشاركات: 557
معدل تقييم المستوى: 65
|
|
|
|
|
|
|
#8 |
|
: عضــوه رائـــعــهـ :
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 12 - 2 - 2010
الدولة: في دنياء غدارة
المشاركات: 603
معدل تقييم المستوى: 65
|
__________________
![]() ســ ــ ــ ــوري احباب قلــ ـــ ـــ بـ ـي ســ ــ ـــيقل تواجــــ ــ ــ ــدي |
|
|
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 3 - 2010
الدولة: فلسطين - الــقدس
المشاركات: 12,875
معدل تقييم المستوى: 140
|
ننظر لكل شيء بمنظار أسود قاتم حينها نحتاج إلى يد صادقة وقلب مخلص واهم شيء اختي يكون هناكـ لقاء مع الامــل وهناك موجودون المخلصون تفائلي بالخير كلمات رااااااائعة اختي الغالية تقبلي مروري المتواضع مودتي
__________________
أجمل ما في الحياة أنها ستنتهي يوماً.... وأجمل ما في الأحزان أنها ستزول حتماً.... وأجمل ما في اليأس أنه ينحني أمام الصبر دوماً.... وأجمل ما في الرجاء أنه لا ينقطع ما دام هناك في السماء ,,, ربـا |
|
|
|
|
|
#10 | |
|
: عضــوه رائـــعــهـ :
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 12 - 2 - 2010
الدولة: في دنياء غدارة
المشاركات: 603
معدل تقييم المستوى: 65
|
اقتباس:
الله يعوضني بس بصاحبة ابووووووووووح لها بما في قلبي تضحكـ ـمعي .. تبكي معي.. ولكن للاسف فنشو
__________________
![]() ســ ــ ــ ــوري احباب قلــ ـــ ـــ بـ ـي ســ ــ ـــيقل تواجــــ ــ ــ ــدي |
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| من , حجر , صحباتي , فيهن |
|
|