![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• المواضيع العـامة والمتنـوعة مواضيع ومشاركات متنوعة بانوراما من هنا وهناك |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 6 - 5 - 2009
الدولة: :: لا زلت ابحث عن وطن ::
المشاركات: 19,576
معدل تقييم المستوى: 28281
|
وضعها على قبره .. التدخين قتلني أرجوكم أقلعوا عنه طلب مدخّن توفي نتيجة انتفاخ رئوي، أن توضع لافتة على قبره للتحذير من مضار التدخين، ودعوة الناس للإقلاع عنه. ![]() وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أمس أن ألبرت ديك ويتامور(85 عاماً) قال قبل وفاته انه يريد أن توضع على نعشه وعلى قبره، لافتة يكتب عليها (التدخين قتلني ـ أرجوكم أقلعوا عنه). ومن المقرر أن يدفن ويتامور، الذي أدار مركزاً للطباعة لمدة خمسين عاماً، الثلاثاء المقبل في مقبرة القديسة ماري في لندن.
__________________
!! (*& • أن تكون غائباً حاضراً أفضل من أن تكون حاضراً غائباً • ..} *&) !! http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?p=1631714#post1631714 |
||
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو متميز
مشـرف سـابق ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 21 - 12 - 2009
الدولة: غريب والله حاميني
المشاركات: 3,067
معدل تقييم المستوى: 80
|
تسلم يا الغالي عل الطرح الجميل
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 24 - 12 - 2008
المشاركات: 15,761
معدل تقييم المستوى: 239
|
![]() يعطيك العافيه على المجهود اخوووي
__________________
روح~
مبعثرة،،بين سكون ألم~ وروح آخرى~ لا تدري أي الطريق تختار! وروح~ تتسائل!؟! هل هناكَ غصن لجرح جديد! ؟! |
|
|
|
|
|
#4 |
|
إداري سابق
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 6 - 12 - 2008
الدولة: ارض الشموخ
المشاركات: 12,238
معدل تقييم المستوى: 1011
|
كم بيعمر الواحد يموت وهو مرتاح قتله طول العمر والتدخين فعلا مظر ابتعدو عنه
__________________
![]() ان امة لاتعرف تاريخها لن تستطيع بناء مستقبلها ولا المحافظة على حاضرها تاريخي وثبة امجاد امست نبراسا للامم
|
|
|
|
|
|
#5 | |
![]() :: اليــمن اولاً :: ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 1 - 11 - 2009
الدولة: الجمهوريه اليمنيه
المشاركات: 28,784
معدل تقييم المستوى: 21864
|
اقتباس:
لكن علينا التحذير للغير في الاقلع عنها لانها تودي الى الوفاه وارواح الناااااااس غاااااااااااااااااااااااليه
__________________
لا تُعامِل كل شخصّ بنفسَ أسلوبّه السِيء ولآ تجعَل طِبآعك الجمّيله وَتربيّة وآلديَك لك تنمحِي وَ تتلآشىّ بَسببّ أنك تُريد أن ترّد على كِل شخصَ بنفسَ أسلوَبه ♥ .. ┊ ┊ ♥ |
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
::: مهــــيب :::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 18 - 12 - 2008
المشاركات: 15,909
معدل تقييم المستوى: 168
|
الاعمار بيد الله يا استاذي والتدخين مضر بالصحه شكراً لك خوي
__________________
|
|
|
|
|
|
#7 |
|
عضوة مبدعه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 22 - 11 - 2008
الدولة: في قـلـبـهـ
المشاركات: 11,962
معدل تقييم المستوى: 129
|
وصحيح الاعمار بيد الله لكن الوااحد يآآخذ بالاسباب ويعطيكِ ألف عاافيه ع الطرح |
|
|
|
|
|
#8 |
|
: الزيــر ســالم :
![]() تاريخ التسجيل: 21 - 1 - 2010
المشاركات: 349
معدل تقييم المستوى: 63
|
__________________
احبك
|
|
|
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 6 - 5 - 2009
الدولة: :: لا زلت ابحث عن وطن ::
المشاركات: 19,576
معدل تقييم المستوى: 28281
|
بس المدخنين يحتجو مدري ليش تحياااااااااااتي
__________________
!! (*& • أن تكون غائباً حاضراً أفضل من أن تكون حاضراً غائباً • ..} *&) !! http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?p=1631714#post1631714 |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| .. , أرجوكم , أقلعوا , التدخين , على , عنه , وضعها , قتلني , قبره |
|
|