![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• المواضيع العـامة والمتنـوعة مواضيع ومشاركات متنوعة بانوراما من هنا وهناك |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 13 - 5 - 2009
المشاركات: 11,494
معدل تقييم المستوى: 128
|
يارب اموت وتفتكون مني !!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. كثيرًا ما نسمع هذه الالفاظ او نلفظها بأنفسنا.. دون أن نعي ماذا نقول.. و قد نعيها .. ( ان شاء الله اموت ) ( يارب تفتكون مني) ( الله ياخذني) ( الله ياخذ الساعة اللي يبتوني فيها) ( يارب اموت و ارتاااح)و غيرها من الادعيه اللتي ندعي علينا بها.. و هو ان نرتاح من هذه الدنيا.. و فقط نريد الموت.. و لا نعــي ان هناك اناسُ آخرون يموتون فاليوم الواحد.. أكثر من مرة.. من هم..؟! طفل يوميًا يرى الاطفال يأكلون ما يشتهون.. و يذهبون للمدارس و هو ينظر اليهم.. و يتمنى ان يكون مثلهم طفل أثناء ولادته تحدث له أخطاء طبيه.. فيولد معاقًا و لا يستطيع الحركة و لا الكلام و الاطفال من حوله يلعبون و يمرحون طفل يولد ثم يرمى فالقمامة او الشارع و عندما يكبر لا يعرف من هو فتاة تعرضت لحادث اغتصاب او ما شابه و تنحرم من أقل شي يمكن ان تسعد به الفتاة اطفال لا يسمعون أو لا يرون و الغير من حولهم يسمع و يرى و يتمتع أطفال ولدوا و فيهم تشوهات خلقيه شاب سجن ظلمًا.. و عند خروجه.. لا يرى الا ابواب مقفلة أم تفقد اطفالها في لحظة واحد و غيرها من الحالات.. و فكروا بهؤلاء الاطفال حين يكبرون.. كيف هو مصيرهم هؤلاء كلهم.. يموتون فاليوم أكثر من مرة.. و نحن فاليوم الواحد.. نتمنى الموت أكثر من مرة.. و لا نعرف حتى ان نقول >> الحمد لله << على ان خلقنا في أحسن تقويم.. لا نعرف حتى اننا فضلنا على غيرنا من الخلق.. و نتمنى الموت.. اتعرفون لما..؟؟!! ضعف الايمان في قلوبنا.. نشعر بفراغ كبير في العاطفة.. و لكن المؤمن الصادق.. لا يشعر بها.. لأنه ملأ قلبه بحب الله و رسوله.. لمــاذا نتمناه..؟؟ هل لأن الحبيب قد افترق.. هل لأن الوالدين عاقبونا.. هل لأننا أردنا شيئًا و لم نحصل عليه.. هل لأنهم حرمناهم من مشاهدة التلفاز او استخدام الانترنت هل لأنهم فضلوا غيرنا علينا كل هذه الاسباب و غيرها.. تعتبر تافهه.. عندما تكون قد حصلت على ما تريد ( الموت ) عندما ترى انك في القبر وحدك.. تريد العودة للدنيا.. بعد ماذا.. بعد أن طلبت الموت بنفسك.. لا تطلبه.. لأن الموت لا يأتيك بإرادتك.. هكذا.. نحن نريد الحصول على اشياء.. و غيرنا .. قد عاشها الف الف مرة.. ان اردنا الموت فالنعمل.. عملاً طيبا.. و لا نطلب الموت.. باسباب تافهه.. و تذكــروا غيركم.. الذين يعيشون الموت.. في اليوم.. أكثر من مرة.. م ن ق و ل مع احترامي وتقديري
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 4 - 12 - 2009
المشاركات: 744
معدل تقييم المستوى: 69
|
وان شاء الله نبطل الدعاء هذا جزيت خيرا اخي على الموضوع المفيد تحياتي لشخصك الكريم
__________________
|
|
|
|
|
|
#3 |
![]() :: عضوهـ مؤسسة :: ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 20 - 7 - 2008
الدولة: مأجؤؤر يآآآقلـــبي
المشاركات: 25,344
معدل تقييم المستوى: 3208
|
اللهم لك الحمد على نعمتك جزاك الله خير
__________________
|
|
|
|
|
|
#4 | ||
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 1 - 2009
الدولة: الامارات
المشاركات: 1,517
معدل تقييم المستوى: 73
|
تحياااااااااااتي : ولـــــــــ الحكمي ــــــــــــد
__________________
![]() [frame="5 98"] تصميم العضو المبدع : أميــــــــر النت . [/frame] PIN :216A252A |
||
|
|
|
|
|
#5 |
![]() مستشـارة المديـر العــام ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 17 - 11 - 2008
الدولة: شمالأ جهــــة القلب ..
المشاركات: 22,898
معدل تقييم المستوى: 5540
|
جزييييييت خيراا اخوي السيف وان شاااء الله ماعاد نقوولهاا
__________________
من عزتي يوم صار الكون " كله غريب !
وقفت رغم الجروح المدمية .. وآبتسمت .. يآ ليت كل النفوس : تجآزي الطيب / طيب ! آو ليتني قبل أبدا بـ بعض الأشياء .. سلمت .. مآ عآد للجرح : يآ عوج ألمحآني " طبيب ! من آكثر مآ آحسن ظني بـ البشر .. وآنصدمت .. |
|
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 30 - 5 - 2010
الدولة: اليمن
المشاركات: 564
معدل تقييم المستوى: 63
|
و يعطيك العافيه
__________________
|
|
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 3 - 2010
الدولة: لندن
المشاركات: 4,916
معدل تقييم المستوى: 670
|
__________________
![]() ✔★موووتي ولا دمعه أمي★✔ |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| !! , أني , النت , يارب , وتفتكون |
|
|