![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• أخبــــار الاعضــــاء اخبار اعضاء منتديات اليمن أغلى ومناسباتهم اليومية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 24 - 3 - 2010
الدولة: Yemen
المشاركات: 1,611
معدل تقييم المستوى: 71
|
سيداتي آنستي سادتي .. أسعدتم بالخير صباحا وإليكم نشرة الأخبار الصباحية مقدمة إليكم من إذاعة اليمن أغلى .. نبدأ بالعناوين الرئيسية .. فخامة الأخ رئيس المنتدى يستقبل رئيس منتديات رداع انفجار لغم في المنتدى الأدبي يودي بحياة العديد من الكلمات مشرف مسئول ينفي الاختراقات الانفصالية للمنتدى السياسي الخبر الاول: استقبل فخامة الأخ رئيس المنتدى في قصر المَسن بالهوتميل رئيس منتديات رداع الشعبية الديمقراطية العظمى السيد "لو تردعني بردعك" والوفد المرافق له وعقدا الرئيسان مساء أمس جلسة مباحثات تناولت العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتطويرها, هذا وقد أعرب رئيس منتديات رداع عن سعادته البالغة لزيارته منتدى اليمن أغلى وأكد تضامنه مع اليمن أغلى إدارة وأعضاء وزوار ضد ما يهدد أمن وخصوصية المنتدى, من جانبه ثمن فخامة الأخ رئيس المنتدى زيارة السيد "لو تردعني بردعك" وأشاد بالتطور المضطرد بين المنتديين. حضر اللقاء من جانب اليمن أغلى السيد " غالي كثير" رئيس مجلس الإدارة والدكتورة "أغلى سر" أمين عام رئاسة المنتدى والسيد "خارجني يالله اليوم" مسئول العلاقة الخارجية , هذا وحضرها من جانب منتدى رداع السيد " مرادع ميرحم" مسئول العلاقات الخارجية والسيدة "مرادعة وافتخر" مديرة قسم منتدى التسلية في منتديات رداع .. الخبر الثاني : انفجرت قصيدة ملغمة في قسم المنتدى الأدبي أودت بحياة العديد من الكلمات وجرح أخري وقد صرح مصدر أمنى أن الكثير من الكلمات لقت حتفها أثناء وجودها مكان القصيدة فيما تفاوتت الإصابات في البعض الآخر حيث تعرضت بعض الكلمات لفقدان حروف المد وبعضها فقدت الهمزات واللام الشمسية واللام القمرية . هذا وقد هرعت فرق الإنقاذ إلى مكان الحادث وسط توجيه الثناء والشكر والمديح لمنفذ العملية .. الخبر الثالث: عقد مجلس كبار أعضاء المنتدى جلسته الخامسة والتسعون للعام 2010 برئاسة السيد "عاقد جلساتي" استهلها بالتقرير المقدم من قبل السيد "سهران للصبح" عن الحوادث المرورية الناتجة من التصادم الذي يحدث بين الأعضاء الذكور والإناث في أروقة المنتدى وثمن المجلس جهود السيد "سهران للصبح" فيما شدد على ضرورة ضبط الحركة المرورية ودعا الأعضاء والعضوات إلى عدم الاستعجال وان تكون الردود متأنية وتهدف لحل أي مفاهيم خاطئة للحيلولة دون وقوع خسائر . الخبر الرابع: تلقى السيد "على العموم" مشرف المنتدى العام تهنئة من نظيره مشرف المنتدى العام الخنفشاري السيد " تهابيش على طول" هنئه فيها بمناسبة توليه الإشراف على القسم متمنيا لسيادته موفور الصحة والعافية وللمنتدى الشقيق دوام التقدم والتطور والنماء. الخبر الخامس: قامت السيدة "دلوعة دلوع الدلعاني" مشرفة منتديات الأسرة والمجتمع بزيارة تفقدية للمواضيع الراقدة بالقسم وأكدت على أن إدارة المنتدى تولي هذا القسم أهمية كبيرة وهناك خطة لفتح المزيد من الأقسام وتوزيع عبوات الدلع الطبيعية لجميع عضوات المنتدى.. الخبر السادس: عقد مجلس مراقبة المواضيع يوم أمس جلسة عاجلة بناء على طلب مقدم من أحد الأعضاء بسبب ما تشهده المواضيع المستوردة من ارتفاع أمام المواضيع المحلية وعقب الجلسة عقد رئيس المجلس "رقيب منقولاتي" مؤتمر صحفي رد فيه على أسئلة الصحفيين وأكد خلال المؤتمر أن إدارة المنتدى تبذل جهود حثيثة لتقليل المواضيع المستوردة وأن هناك خطة تحت الدراسة سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق.. ----------------مادة إعلانية ------------------ *** ----------------------------------------------------- ومن أخبارنا أيضا ً ...
لا تزال الأوضاع الأمنية متوترة في المنتدى السياسي بسبب الاختراقات الانفصالية بالوقت الذي يعلن فيه مشرف المنتدى بأن الوضع تحت السيطرة وان ما يحدث معظمه فرقعات إعلامية متهما جهات لم يسمها بالوقوف وراء ذلك, هذا وقد قام رئيس المنتدى بزيارة تفقدية للمنتدى السياسي أطمأن فيها على المواضيع في المنتدى والتقى المسئولين الأمنيين الذين جددوا ولائهم لليمن أغلى وأنهم ماضون لإنهاء أي محاولات تستهدف النيل من مبادئ وأسس وأهداف المنتدى.. من جانبه ثمن فخامة رئيس المنتدى الجهود المبذولة من قبل المشرفين وأعضاء المنتدى المخلصين. كان هذا آخر ما لدينا من أنباء.. شكرا لمتابعتكم .. والى لقاء آخر وأخبار أخرى بإذن الله تعالى تقبلوا التحية والتقدير من فريق العمل ومن محدثكم عايش شجاع الدين .. ملاحظة: القصد من الموضوع هو الفكاهة ولهذا أتمنى أن لا يفهم أحد هنا الأمر بشكل مغاير, وهذا كله بسبب قات يوم الجمعة وليس في اليد حيلة فكان لابد أن أكتب شيئا ً والسلام....
__________________
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
|
.: عضو متميز :.
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 2 - 3 - 2010
الدولة: KSA
المشاركات: 2,337
معدل تقييم المستوى: 73
|
دائما تغيب تغيب وجيت ترمينا بقنبله لا والله مبدع دائما
__________________
لــنـــكن آرواح راقيـــة
نحترم ذآتنا ونحترم الغير...عندما نتحدث نتحدث بعمق نطلب بأدب..ونشكر بذوق..ونعتذر بصدق نترفع عن التفاهات والقيل والقال.. نحب بصمت ونغضب بصمت وإن آردنا الرحيل..نرحل بصمت! |
|
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 24 - 3 - 2010
الدولة: Yemen
المشاركات: 1,611
معدل تقييم المستوى: 71
|
__________________
|
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 29 - 4 - 2010
المشاركات: 384
معدل تقييم المستوى: 63
|
امانه ما تصلح الا مراسل في الجزيرة والا العربيه لكن هنا طرح راقي يعكس شخصيه فكاهية مبدعه تقبل مروري اخ عايش شجاع الدين |
|
|
|
|
|
#5 |
|
نائــب المـدير العــام
تاريخ التسجيل: 20 - 5 - 2008
الدولة: USA
المشاركات: 33,896
معدل تقييم المستوى: 100
|
ايش الابداع هذا يا عم عايش لكن كيف الحميدي يلتقي بنفسه هو رئيس جمهورية اليمن اغلى ورئيس جمهورية رداع هههههههههههه لكن امانه زي ما قال سمو الشيخ انك تصلح مراسل ومبدع في نفس الوقت .. شكلك خزنت الجمعه بسوطي هههههههه تحيااااااااااتي لك |
|
|
|
|
|
#6 | |
|
:: ملكة اللهجه الصنعانيه ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2010
الدولة: صنعاء القديمة
المشاركات: 21,837
معدل تقييم المستوى: 58598
|
اقتباس:
تسلم أخي العزيز عايش إستمتعت بالنشرة قوي قوي بصراحة دمك العسل حلى الموضوع وتفكيرك الفكاهي والسياسي والإحتماعي ((والإستفزازي... تمام؟؟؟؟!!!!))- والعنادي كمان وأتفق مع رأي سمو الشيخ أما رأي أبو فهد يمكن صح كلامك خزن بسوطي وبايت ((أكيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييد)) ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
__________________
|
|
|
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 24 - 3 - 2010
الدولة: Yemen
المشاركات: 1,611
معدل تقييم المستوى: 71
|
__________________
|
|
|
|
|
|
#8 |
|
: عضو مميز :
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 25 - 2 - 2010
الدولة: مشتت
المشاركات: 830
معدل تقييم المستوى: 66
|
|
|
|
|
|
|
#9 | |
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 24 - 3 - 2010
الدولة: Yemen
المشاركات: 1,611
معدل تقييم المستوى: 71
|
اقتباس:
وبالنسبة للحميدي انا عملتها عنوة علشان يتكرم علينا برد في موضوعنا تسلم على مرورك وتعليقك يا لزيز يا رايق
__________________
|
|
|
|
|
|
|
#10 | |
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 24 - 3 - 2010
الدولة: Yemen
المشاركات: 1,611
معدل تقييم المستوى: 71
|
اقتباس:
ههههه قد جمعتي في عايش مالم يجمعه العرب من قبل .. اشكرك جدا على تعليقك الجميل ومرورك الأجمل ..
__________________
|
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أخبار , المنتدى , نشرب |
|
|