![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• المواضيع العـامة والمتنـوعة مواضيع ومشاركات متنوعة بانوراما من هنا وهناك |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 12 - 2 - 2009
المشاركات: 818
معدل تقييم المستوى: 70
|
وصلني هذا البريد الم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صور أصاحبكم بها أسفل المسجد الأقصى لنرى الخطر الحقيقي الذي يهدد أقصانا وتلك الحفريات التي تقام تحته لتهدد كيان الأقصى بالإنهيار في أي وقت ققنبلة موقته ستفجره بأي لحظة وماذا نحن فاعلون أنغضب؟؟؟ أنثور ؟؟؟؟؟ حيث لم يجدي غضب ولا ثورة وقتها ،،،،، أي عار نحمله وبأي ضمير سنقابل الله تعالى أقصانا الجريح يئن أقصانا سيتحول بنا لوصمة عار على جبين الأمة ستحمله ليوم الدين ! ![]() نحنُ الآن تحت المسجـد الأقصـى .. صدّق أو لاتُصدّق ؟!!! ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() إلى مكتباتهـم وقاعاتهم تحت قبلة المسلمين الأولى !! ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() وما خفي كـان اعظــم !!!!!!! صور
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 13 - 5 - 2009
المشاركات: 11,494
معدل تقييم المستوى: 128
|
وهذه المواضيع عن فلسطين والقدس تعتبر في ويجب تكون في مقدمة أولاوياتنا واهتماماتنا |
|
|
|
|
|
#3 |
|
:: عضو متميز ::
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 31 - 8 - 2009
الدولة: اعيش هنا في بيتنا اجل في الشارع
المشاركات: 6,156
معدل تقييم المستوى: 204
|
وداام لنا ابدااعك وماننحرم منك ياارب .. تح يتي لك ..
__________________
|
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 12 - 2 - 2009
المشاركات: 818
معدل تقييم المستوى: 70
|
|
|
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 12 - 2 - 2009
المشاركات: 818
معدل تقييم المستوى: 70
|
|
|
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 12 - 2 - 2009
المشاركات: 818
معدل تقييم المستوى: 70
|
|
|
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 3 - 2010
الدولة: فلسطين - الــقدس
المشاركات: 12,875
معدل تقييم المستوى: 140
|
اشكرك اخي
بـارك الله فيك اللهم ارنا عجائب قدرتك فيهم يا ارحم الراحمين
__________________
أجمل ما في الحياة أنها ستنتهي يوماً.... وأجمل ما في الأحزان أنها ستزول حتماً.... وأجمل ما في اليأس أنه ينحني أمام الصبر دوماً.... وأجمل ما في الرجاء أنه لا ينقطع ما دام هناك في السماء ,,, ربـا |
|
|
|
|
|
#8 |
|
عضو متميز
مشـرف سـابق ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 21 - 12 - 2009
الدولة: غريب والله حاميني
المشاركات: 3,067
معدل تقييم المستوى: 80
|
والله انك سبقتنا الكل وانا راح اطرح اقتراح بفتح قسم لنصرة الاقصى باذن الله وانشاء الله الاداره ما راح تقصر
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 3 - 2010
الدولة: لندن
المشاركات: 4,916
معدل تقييم المستوى: 670
|
جزاك الله كل خير اخي
__________________
![]() ✔★موووتي ولا دمعه أمي★✔ |
|
|
|
|
|
#10 |
|
:: شـــاعر ::
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 4 - 3 - 2010
المشاركات: 523
معدل تقييم المستوى: 64
|
وحين انتها المجزره يرجع الى غيبوبته مشكور على الموضوع القيم |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| مَـآ , المسجد , الاقصى , رحمه |
|
|