![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• المواضيع العـامة والمتنـوعة مواضيع ومشاركات متنوعة بانوراما من هنا وهناك |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
|
:: شـــاعر ::
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 30 - 1 - 2009
المشاركات: 898
معدل تقييم المستوى: 70
|
ان المغترب يهتم بنظافة الشوارع والمنتزهات والحدائق وذالك لحترام النضام والقانون وحينما يعود هذا المغترب الى وطنه يتحول عكس ماكان عليه في بلد اقامته وحين وصوله الى المطار يقوم احد مستقبليه بائعطائه علبت عصير بعد ان يشرب العصير ينزل فريم السياره ويرمي العلبه الى الشارع هنا اتسائل لماذ يتحول من محترم النظام والقانون في بلاد المهجر الى عديم الاحترام للقانون في اض الوطن
التعديل الأخير تم بواسطة المهاجر ; 06-03-2010 الساعة 12:13 AM. |
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 30 - 12 - 2008
الدولة: اليمن
المشاركات: 699
معدل تقييم المستوى: 69
|
ولاكن اقلك اخي لاتتسائل فليس خلق الله كلهم مثل هذا الشخص الذي نزل الفريم ورجم العصير فهم قله ولاكن للاسف دخلوا التاريخ بابشع صورة وتقبل خالص تحياتي ومروري |
|
|
|
|
|
#3 |
![]() مستشـارة المديـر العــام ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 17 - 11 - 2008
الدولة: شمالأ جهــــة القلب ..
المشاركات: 22,898
معدل تقييم المستوى: 5540
|
__________________
من عزتي يوم صار الكون " كله غريب !
وقفت رغم الجروح المدمية .. وآبتسمت .. يآ ليت كل النفوس : تجآزي الطيب / طيب ! آو ليتني قبل أبدا بـ بعض الأشياء .. سلمت .. مآ عآد للجرح : يآ عوج ألمحآني " طبيب ! من آكثر مآ آحسن ظني بـ البشر .. وآنصدمت .. |
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 24 - 12 - 2008
المشاركات: 15,761
معدل تقييم المستوى: 239
|
وطبعا كلامك صحيح وماننكره في اعتقادي ياخي النضام والقانون فوق كل شي فمثلا عندنا لو احد يرمي سجاره ولا قرطاس جابوله مخالفه لاتقل عن 500 درهم لان الكاميرات في كل مكان وبعدين المجتمع اللي حوله نظيف لازم يكون نضيف قدامهم عشان مايشووفوله بنظرة احتقار انا برأيي هاذا السبب
__________________
روح~
مبعثرة،،بين سكون ألم~ وروح آخرى~ لا تدري أي الطريق تختار! وروح~ تتسائل!؟! هل هناكَ غصن لجرح جديد! ؟! |
|
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 13 - 4 - 2008
المشاركات: 857
معدل تقييم المستوى: 73
|
__________________
![]() ســلام يـاقــوم حـن منهم وهم منا ** لا صاح صياحهم جينا على الداعي انتــو بنـي عمنــا وانتــو قبــايلنـا ** وانتو لنا ضاح لا نور القمر ضـاعي يـاتـاجنـا وضــح التــاريـخ معـدنـا ** تــاج الفخـر مـا يشلـه كل براعــي حنا عبيــدة و وادي ابـراد مــوطنا ** وعيــال ضيغم طويل الشبر والباعي كـم مـن جـلاوي شريد المـوت يزبنـا ** وديـارنـا للجـــلاوي درع منــاعــي |
|
|
|
|
|
#6 |
|
عضو مؤسس
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 4 - 2008
الدولة: MALAYSIA
المشاركات: 2,247
معدل تقييم المستوى: 80
|
كلامك في محله
حصل موقف شبيه من هذا امامي (جارنا جاء من السفر ودرس حوالي 7 سنوات وفي اليوم الثاني حصلت هذا الشخص في سوق الفواكه وانا ايضا كنت اشتري فواكه اخد هذا الرجل موز واكل واحد منها ورمى بالقشره خلفه مباشره من دون حتى ان يشوف اذا في حد خلفه) ههههههههههههههههه :d والله انها حقيقه :tr (321):
__________________
![]() |
|
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 24 - 12 - 2008
المشاركات: 15,761
معدل تقييم المستوى: 239
|
وانا اقول الاول والاساس فالبيت والتربيه اذا كانو اللي البيت متعودين على النضافه والنظام كانوا طبقووها خارج بيوتهم
__________________
روح~
مبعثرة،،بين سكون ألم~ وروح آخرى~ لا تدري أي الطريق تختار! وروح~ تتسائل!؟! هل هناكَ غصن لجرح جديد! ؟! |
|
|
|
|
|
#8 |
|
عضو مؤسس
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 4 - 2008
الدولة: MALAYSIA
المشاركات: 2,247
معدل تقييم المستوى: 80
|
صح الله لسانك جليسه
تصرفات الانسان خارج بيته هي نفس التصرفات الذي يعملها داخل بيته وهذا ينعكس على التربيه والقانون داخل الاسره ياجليسه ((اشي هذه الكلمه الا الان مش فاهمها (النضافه )هههههههههههههههه)) ههههههههههههههههههههههه
__________________
![]() |
|
|
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 24 - 12 - 2008
المشاركات: 15,761
معدل تقييم المستوى: 239
|
مستحيل يكووون قذر خاج بيته والنظاافه من الايمان واتمنى تكون وصلت الفكره ياااعالم ياهووو
__________________
روح~
مبعثرة،،بين سكون ألم~ وروح آخرى~ لا تدري أي الطريق تختار! وروح~ تتسائل!؟! هل هناكَ غصن لجرح جديد! ؟! |
|
|
|
|
|
#10 |
|
عضو مؤسس
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 4 - 2008
الدولة: MALAYSIA
المشاركات: 2,247
معدل تقييم المستوى: 80
|
هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ان فهمت قصدك تمام وتمام جدا بس الكلمه التى بين القوسيين لم افهمها بس (( النضافه )) اول مره اشوفها في حياتي ههههههههههههههههههههه
__________________
![]() |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| المعاكس , الاتجاه |
|
|