![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• المواضيع العـامة والمتنـوعة مواضيع ومشاركات متنوعة بانوراما من هنا وهناك |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 23 - 1 - 2010
الدولة: ♥سَمآءْ لآيطأها آلْعآبثوَنْ♥
المشاركات: 16,003
معدل تقييم المستوى: 3344
|
![]() حيْن يتعـمْد الآخرينْ فهمك بطريقهْ خآطئةْ ! , لآترهْق نفسكْ بالتبريرْ .. .. | فقطْ ادر ظهركْ وْ استمتعْ بالحيآه .. ![]() ![]() ’’جميل جداً’’ إن تعيش في هذا الدنيا بإحساس طيب بإحساس حنون ..... ๑ ومتفاهم.... ๑ و رحيم .... ๑ وعطوف تعيش محب للحياة..... ๑ وعاشق لها..... ๑ متعاطف مع الناس.. ๑ عيش بقلب صافي نقي بقلب خالي من الحقد الحسد بقلب يضم الكثير من الأحباب من دون تفريق... !!๑.๑ ![]() ![]() ’’لا تعيش’’ وأنت ظالم... ♥ิ.• الكل يخاف من ظلمك...؟؟ لا تعيش قاسي تجرح وما تبالي... ♥ิ.• ما تحصل احد يحبك... ♥ิ.• لا تعيش شرير.... ♥ิ.• اعرف بأنك محاط بالأعداء تريد أن تهجم عليك بشراسة حين تغفل عن نفسك لا تعيش بإحساس حاقد ... ♥ิ.• وحسود ... ♥ิ.• وحقير... ♥ิ.• وأناني... ♥ิ.• واستغلالي... ♥ิ.• و خاين... ♥ิ.• في النهاية ستجد نفسك وحيدا لا احد يريد قربك.. ♥ิ.• لا تعيش وأنت والشيطان في روح واحده... ♥ิ.• و تصير مثله أو أحسن منه.. ♥ิ.• ![]() ![]() ’’لا تصدق’’ نعم لا تصدق عبارة أن الطيب لا يعيش في هذا الزمان وانه لا حياه له بين سطور الناس وانه قد يكون ساذج ومغفل من رسم في حياته أن لا يعيش بشخصيته الحقيقة بسبب الناس لكي لا تتطاول عليه الناس...₪ نعم لا تصدق ذلك... ₪ بل عيش بشخصيه أنت تحبها... ₪ شخصيه بعيده عن الحقد والحسد و الخيانة والكذب والظلم... ₪ تعرف أن معدن الناس طيب... ₪ واكبر دليل الطفولة ... ₪ ![]() ![]() لكن مع الأيام و الظروف يتغير الشخص... ₪ يا ان يصبح شخصيه محبوبة أو عنيف وشرس.. ₪ ليه ما تجرب أن تعيش بقلب صافي ونقيء... عيش و أنت على يقين بأنك لن تجعل احد يتطاول عليك... ₪ عيش وأجعل حولك حدود حمراء لا تسمح لاحد إن يتجاوزها...₪ حدود لا احد يبعث ويهز أعماقك حافظ على على دينك...... ♠ بان يكون وهو الأفضل كرامتك... ♠ دائم تكون مرفوعة..♠ وطنك... ♠ هو حبك والذي تعيش تحت ظله.. ♠ حبك... ♠ بان تحافظ عليه ولا تتخلا عنه.. ♠ ذاتك... ♠ احترم ذاتك..والناس ستجدها تحترمك لذلك... ♠ شخصيتك... ♠ هادئ ومسيطر باعتدال... ♠ نفسك.... ♠ حافظ عليه واهتم بها... ♠ روحك... ♠ راعي مشاعرك ولا تسخر من روحك.... ♠ هذه الحدود الحمراء مثل السور تحميك بإذن الله من الناس الحاقدة و الخيانة... ♠ ![]() ![]() ممآرآقـ لي رقـــــــــــــــة ورده
__________________
~ ولو طآلت المسآفة بيننآ.. مـآ أبي الا أوطآنگ حدود ~ |
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() مستشـارة المديـر العــام ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 17 - 11 - 2008
الدولة: شمالأ جهــــة القلب ..
المشاركات: 22,898
معدل تقييم المستوى: 5540
|
يعطييييييج الف عافيه يالغلااا عالطرح الجميل دمتي بخير
__________________
من عزتي يوم صار الكون " كله غريب !
وقفت رغم الجروح المدمية .. وآبتسمت .. يآ ليت كل النفوس : تجآزي الطيب / طيب ! آو ليتني قبل أبدا بـ بعض الأشياء .. سلمت .. مآ عآد للجرح : يآ عوج ألمحآني " طبيب ! من آكثر مآ آحسن ظني بـ البشر .. وآنصدمت .. |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| // , الآخرين , بطريقة , خاطئة , يتعمــد , حين , فهمك , ~~ , ~~// |
|
|