منتديات اليمن اغلى


العودة   منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS > ::: المنتـديات العـــامة ::: > •• المواضيع العـامة والمتنـوعة
حفظ البيانات؟

•• المواضيع العـامة والمتنـوعة مواضيع ومشاركات متنوعة بانوراما من هنا وهناك

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-02-2010, 06:51 PM   #1
عضو متميز
مشـرف سـابق
 
الصورة الرمزية ..سـمـ الذات ــو..
 
تاريخ التسجيل: 21 - 12 - 2009
الدولة: غريب والله حاميني
المشاركات: 3,067
معدل تقييم المستوى: 80
..سـمـ الذات ــو.. has a reputation beyond repute ..سـمـ الذات ــو.. has a reputation beyond repute ..سـمـ الذات ــو.. has a reputation beyond repute ..سـمـ الذات ــو.. has a reputation beyond repute ..سـمـ الذات ــو.. has a reputation beyond repute
Oo5o.com (6) النمل عنده حس وطني افضل من احساس بعض افراد الشعب اليمني


بسم الله الرحمن الرحيم
به نستعين ولا عدوان الا على الظالمين
ثم اما بعد...




وانا اطالع احدى الصحف اليوميه التي تصدر لفت انتباهي خبر صغير عن النمل والخبر يقول او هي دراسه تقول انه اجري بحوث على النمل فكتشف انه اذا اصيب بمرض يعزل نفسه عن باقي مجتمعه خوفا من ان تصيبهم العدوى ويكون السبب بذلك وهذا ان دل انما يدل على مستوى التكافل والتكامل الاجتماعي الذي وصلة اليه مجتمعات النمل فالنمل يضع مصلحته الذاتيه على جنب ويرفع مصلحة مجتمعه بل ويضحي من اجل هذا.

فيا سبحان الله النمل عنده احساس وشعور بالمسؤليه افضل من بعض افراد مجتمعاتنا وانا هنا اعني مجتمعنا اليمني فلملاحظ هذه الايام ظهور النعرات العنصريه والدعوات الانفصاليه وهذه امراض خبيثه اصابة بعض افراد هذا المجتمع ولاكن للاسف هؤلاء المرضى بامراض التخلف والعنصريه والدعوات الكريهه ليس عندهم ادنى مسؤليه تجاه مجتمعاتهم بل انهم يضعون مصلحتهم فوق اي اعتبار وفوق مصلحة الوطن بل وفوق مصلحة الدين وانهم مستعدون للتنازل عن اي شي في سبيل تحقيق اهدافهم الذاتيه والتافهه هم مستعدون للاتجار بالوطن وبالشعب وبالتاريخ هم مستعدون للتنازل عن اخلاقهم وثوابتهم الوطنيه هم مستعدون للكذب ولتزوير التاريخ وفعل اي شي في سبيل الشهره وجريا ورى العملات الاجنبيه.

واقول هنا حريا بهؤلاء ان يتعلموا من النمل فسبحان الله يجعل سره في اظعف خلقه وانا من اليوم ورايح اكن للنمل كل الاحترام والتقدير لانهم افضل من بعض بني البشر .اقول حريا بهؤلاء ان يعزلوا انفسهم لانهم يحملون امراض معديه قد يضروا بها الاخرين وانا من هنا اوجه دعوه للجهات المسؤله ان يقوموا بعزل هؤلاء في غرف خاصه او فاليذهبوا بهم الى اي مكان ولاكن المهم ان يبعدوهم عن وطننا وعن مجتمنا حفاظا على السلم والامن الاجتماعي وحفاضا على اطفالنا لانهم بكل بساطه مجرد امراض يحملون فيروسات خبيثه ومعديه وهدفهم الافساد في الارض ونشر الفرقه بين افراد المجتمع الواحد مهما ادعوا من ظلم ومن فساد هذا لا يعني بالتاكيد اننا نقف ضد مصلحة الوطن العليا وان ننكر كل القيم والمبادئ التي تعلمناها من ديننا وورثناها من ابائنا واجدادنا.اما آن لنا ان نتصف بالحكمه اليمانيه ونعود الى الصواب ونعود الى الرشد. ام ان النمل اصبح لديه احساس بالمسئوليه افضل من بني البشر.


تحياتي لكم

سمو الذات
  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
..سـمـ الذات ــو.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-02-2010, 05:50 PM   #2
 
الصورة الرمزية الملكه بلقيس
 
تاريخ التسجيل: 25 - 1 - 2010
المشاركات: 167
معدل تقييم المستوى: 62
الملكه بلقيس has a reputation beyond repute الملكه بلقيس has a reputation beyond repute الملكه بلقيس has a reputation beyond repute
افتراضي رد: النمل عنده حس وطني افضل من احساس بعض افراد الشعب اليمني

سمـــــــــو الذات.... مشكور على موضوعك ورايك عجبني بصراحه............................
العنصريه والانقسام اللي تقول عنها من جد امراض مستعصيه... ونادره عند بعض الدول...حتى البعض بدولتنا محد يرضها ومافي احد يرضى لدولته اي ضرر بالعكس كل واحد يتمنى ان اليمن تكون فوق في القمه
واي واحد يكون عنده غيره لوطنه بس من كلامك انت انك تعم الشعب كله و باقي في الناس خير .....

تحياتي ومودتي
الملكه بلقيس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-02-2010, 06:04 PM   #3
 
الصورة الرمزية مهاجر
 
تاريخ التسجيل: 12 - 2 - 2009
المشاركات: 818
معدل تقييم المستوى: 70
مهاجر has a reputation beyond repute مهاجر has a reputation beyond repute مهاجر has a reputation beyond repute
افتراضي رد: النمل عنده حس وطني افضل من احساس بعض افراد الشعب اليمني

الله يعطيك العافيه مشكور

نبي واحد من زمان كذه يحط

المرهم على الجرح مش على العيون



الله يعطيك العافيه
مهاجر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-02-2010, 06:28 PM   #4
عضو متميز
مشـرف سـابق
 
الصورة الرمزية ..سـمـ الذات ــو..
 
تاريخ التسجيل: 21 - 12 - 2009
الدولة: غريب والله حاميني
المشاركات: 3,067
معدل تقييم المستوى: 80
..سـمـ الذات ــو.. has a reputation beyond repute ..سـمـ الذات ــو.. has a reputation beyond repute ..سـمـ الذات ــو.. has a reputation beyond repute ..سـمـ الذات ــو.. has a reputation beyond repute ..سـمـ الذات ــو.. has a reputation beyond repute
افتراضي رد: النمل عنده حس وطني افضل من احساس بعض افراد الشعب اليمني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكه بلقيس مشاهدة المشاركة
سمـــــــــو الذات.... مشكور على موضوعك ورايك عجبني بصراحه............................
العنصريه والانقسام اللي تقول عنها من جد امراض مستعصيه... ونادره عند بعض الدول...حتى البعض بدولتنا محد يرضها ومافي احد يرضى لدولته اي ضرر بالعكس كل واحد يتمنى ان اليمن تكون فوق في القمه
واي واحد يكون عنده غيره لوطنه بس من كلامك انت انك تعم الشعب كله و باقي في الناس خير .....

تحياتي ومودتي
شكرا اختي انا اختي لا اعم الكل وانما قلت البعض
وانا اعلم جيدا ان الكثير من ابناء شعبنا اليمني عندهم
حس وطني عالي لاكن بنفس الوقت هناك من توجد به
هذه الامراض .

وكما قلتي اختي لازال في الناس خير
وانا لا انكر هذا

اسعدني تواجدش
تحياتي لشخصش الكريم
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
..سـمـ الذات ــو.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-02-2010, 06:30 PM   #5
عضو متميز
مشـرف سـابق
 
الصورة الرمزية ..سـمـ الذات ــو..
 
تاريخ التسجيل: 21 - 12 - 2009
الدولة: غريب والله حاميني
المشاركات: 3,067
معدل تقييم المستوى: 80
..سـمـ الذات ــو.. has a reputation beyond repute ..سـمـ الذات ــو.. has a reputation beyond repute ..سـمـ الذات ــو.. has a reputation beyond repute ..سـمـ الذات ــو.. has a reputation beyond repute ..سـمـ الذات ــو.. has a reputation beyond repute
افتراضي رد: النمل عنده حس وطني افضل من احساس بعض افراد الشعب اليمني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهاجر مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافيه مشكور

نبي واحد من زمان كذه يحط

المرهم على الجرح مش على العيون



الله يعطيك العافيه
تسلم اخي الغالي على المرور الكريم
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
..سـمـ الذات ــو.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-02-2010, 06:58 PM   #6
عضوة مبدعه
 
الصورة الرمزية شموع الغرام
 
تاريخ التسجيل: 22 - 11 - 2008
الدولة: في قـلـبـهـ
المشاركات: 11,962
معدل تقييم المستوى: 129
شموع الغرام has a reputation beyond repute شموع الغرام has a reputation beyond repute شموع الغرام has a reputation beyond repute شموع الغرام has a reputation beyond repute شموع الغرام has a reputation beyond repute شموع الغرام has a reputation beyond repute
افتراضي رد: النمل عنده حس وطني افضل من احساس بعض افراد الشعب اليمني

طرح أكثر من راائع

يعطيك الف عاافيه اخوووي

ولا عدمنا تواجدك المميز
شموع الغرام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-02-2010, 02:12 AM   #7
عضو متميز
مشـرف سـابق
 
الصورة الرمزية ..سـمـ الذات ــو..
 
تاريخ التسجيل: 21 - 12 - 2009
الدولة: غريب والله حاميني
المشاركات: 3,067
معدل تقييم المستوى: 80
..سـمـ الذات ــو.. has a reputation beyond repute ..سـمـ الذات ــو.. has a reputation beyond repute ..سـمـ الذات ــو.. has a reputation beyond repute ..سـمـ الذات ــو.. has a reputation beyond repute ..سـمـ الذات ــو.. has a reputation beyond repute
افتراضي رد: النمل عنده حس وطني افضل من احساس بعض افراد الشعب اليمني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموع الغرام مشاهدة المشاركة
طرح أكثر من راائع

يعطيك الف عاافيه اخوووي

ولا عدمنا تواجدك المميز
تسلمين اختي الكريمه على المرور الرائع
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
..سـمـ الذات ــو.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
من , اليمني , الشعب , النمل , احساس , افراد , افضل , بعض , جس , عنده , وطني


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:37 AM

عقارات اليمن


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى