منتديات اليمن اغلى


العودة   منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS > ::: المنتـديات العـــامة ::: > •• النــقـــاش والحــــوار
حفظ البيانات؟

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-02-2010, 01:15 PM   #1
عضوة مبدعه
 
الصورة الرمزية شموع الغرام
 
تاريخ التسجيل: 22 - 11 - 2008
الدولة: في قـلـبـهـ
المشاركات: 11,962
معدل تقييم المستوى: 129
شموع الغرام has a reputation beyond repute شموع الغرام has a reputation beyond repute شموع الغرام has a reputation beyond repute شموع الغرام has a reputation beyond repute شموع الغرام has a reputation beyond repute شموع الغرام has a reputation beyond repute
Oo5o.com (10) الحب عبر الانترنت الى اين

بسم الله الرحمن الرحيم

الحب عبر الانترنت او الشات
الى اين؟؟؟

مقسم..
الى ثلاثة انواع :

النوع الأول : حب فضول :


وفيه يكون مجرد فضول من احد الطرفين او كلاهما لمعرفة الأخر ...
ومعرفة طبائعة وصفاته .. وينتهي مثل هذا الحب
بمعرفة الشخص الفضولي ان صح التعبير كل ما كان يريد معرفته عن الاخر ..

النوع الثاني : حب مؤقت :

وفيه يكون هناك اعجاب من احد الطرفين او كلاهما لما يكتبه الاخر
وينتج عن ذلك بداية حب واعجاب قد تكون متبادلة من الطرفين
فيكتب كلا الطرفين للاخر جمل الحب والغرام ..
الى ان يصلوا لمرحلة ان يكون كل كلام الحب قد اصبح مكررا ..
ولم يعد هناك كلام جديد يقولونه
فينتهي هذا الحب بانتهاء كل جمل الحب والغرام ..

النوع الثالث : حب ناتج عن فراغ عاطفي :

وفيه يكون احد الطرفين او كلاهما يبحث عن الحب والعاطفة بأي
طريقة كانت فيتعرف على أي شخص ترمي به الأقدار في طريقه سواء
بنت او شاب والعكس .. وهذا النوع من اخطر الانواع وخصوصا
على البنت .. وينتهي باشباع غريزة العاطفة لدى احد الطرفين ..

وايضا هناك حب حقيقي ينتج بن الطرفين ويكون حبا صادقا لا غش فيه ولا خداع
تفاهم دائم واعجاب متبادل ومن ثم عشق الطرفين لبعضهما
ولكن الى اين سيصلان؟؟
هذا سؤال مهم جدااااااا

ولكن في بعض الحالات يكون فقط للتسلية وتمضية اوقات الفراغ
وهنا تكمن المشكلة لانه في هذه الحالة
يكون الخاسر هو الاول والاخير هو البنت ..

وسؤالي الان

ما رأيكم بالحب عبر الانترنت او الشات ؟؟
ماهي عيوبه ومحاسنه ان وجدت ؟؟

هل تعتقدون بأن الحب بهذة الطريقة قد يكون صادق ولو من أحد الطرفين ؟؟
(انا شخصياا اثق بانه هناك حب عبر النت ولكن))وإن كان كذلك ما هي نهاية هذا الحب ؟؟؟؟؟


  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

شموع الغرام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2010, 05:01 AM   #2
 
الصورة الرمزية من دمي أغلى
 
تاريخ التسجيل: 9 - 2 - 2010
الدولة: الاهنوم قريتي واليمن موطني
المشاركات: 62
معدل تقييم المستوى: 62
من دمي أغلى has a reputation beyond repute من دمي أغلى has a reputation beyond repute من دمي أغلى has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الحب عبر الانترنت الى اين

لي عوده
من دمي أغلى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2010, 06:05 AM   #3
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: 9 - 2 - 2010
المشاركات: 472
معدل تقييم المستوى: 0
alghreeb has a reputation beyond repute alghreeb has a reputation beyond repute alghreeb has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الحب عبر الانترنت الى اين

حب نت ، ياسلام على التكنولوجيا الحديثة ايش بتسوي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ما رأيكم بالحب عبر الانترنت او الشات ؟؟
ماهي عيوبه ومحاسنه ان وجدت ؟؟

هل تعتقدون بأن الحب بهذة الطريقة قد يكون صادق ولو من أحد الطرفين ؟؟
(انا شخصياا اثق بانه هناك حب عبر النت ولكن))وإن كان كذلك ما هي نهاية هذا الحب ؟؟؟؟؟



كان المفروض يكون اول سؤال للشباب " هل انت مستعد للإرتباط مع فتاه تشارك بكثره على المنتديات او الشات او ماشابه ؟
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طبعاً الكل راح يقول ايوة ايش فيها ، والنت حاجة عادية ومن هذا الكلام ابو قرشين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس تعالو نشوف الواقع

لو فرضنا انك حبيت فعلاً واحدة وهي حبتك وقررت تخطبها ، ايش بتقول لأهلك <<< تعرفت عليها من منتدى اليمن اغلى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ولو سألتك مثلاً اختك ، هل انت متأكد من مشاعرها ؟؟، ايش بتقول ؟<<< ايووة متأكد خصوصاً بعد آخر خاطره نزلتها في قسم الخواطر بعنوان حبيتك من اول كلمه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيب نفرض انك اقنعت اهلك وجا دور اهلها
ايش بتقول لأهلها لمن تروح تخطبها نفس الاسئلة السابقة يعني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة <<< بتقول " والله جينا طالبين راغبين بنتكم المصون " مخاوية الاحزان " على سنة الله ورسوله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ياكم متهورين راحو يخطبو ولمن سأله ابو البنت من وين تعرف بنتنا قالهم وبكل براءة " من النت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة " ، قام الأب طرده من البيت وحرم البنت من النت وانزل عليها اشد العقوبات ...
ومن جهة اخرى هل البنت مستعدة للإرتباط بشاب يقضي معظم وقته على النت ، وهل هي واثقة بإنه يُحبها وليس على مسنجره عشراتٌ اخريات يبادلهن نفس الشعور نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بغض البصر او بغض النظر عن الشطر الاخير ،، خلونا نتكلم بما يمليه علينا الواقع

نحنُ في مجتمع عربي لازالت عادتنا وقيمنا واخلاقنا تحكمنا ،، وعندما نتحدث عن الايمان بالحب لابد لنا ان ان نؤمن بإن نهاية الحب ستكون ناجحة وهذا مالايحصل ولم ولن يحصل في مجتمعنا العربي عامة وفي مجتمعنا اليمني خاصة ...
وإن حصل فإنها تعتبر حاله شاذة لا تندرج تحت اي نسبه او تناسب!!!

بالنسبة للإيمان بالحب كمبدأ فهذا جايز ان يتكون الحب عن طريق النت ، كون المشاعر تنجذب الى طريقة الحوار ، وتبادل الاراء والنقاشات بين الطرفين فتتكون بعدها احاسيس قد تتراكم مع مرور الايام لتصبح حباً ، ولكن على " النت "

يعني لو التقى الشخصان على الواقع فلربما يكون الامر مختلفاً تماماً عما كان على النت ، كوننا نختبئ خلف اسماء وهميه ونتحاور بما تمليه عليه انفسنا حتى وان تعارض هذا مع مبادئنا <<< حطو تحت اخر كلمه خط اسود نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


وفي الاخير ينتهي الحب بالضغط على زر " Delete " وحذف احدهما للآخر من على قائمة المسنجر <<< ويا دار مادخلك شر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا ممكن اهدر في هذا الموضوع للصبح بس خايف من باند يقص اصبعي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ، فخلو البقيه بعدين لمن اشوف ردود الاعضاء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
alghreeb غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2010, 06:14 AM   #4
 
الصورة الرمزية خــفــ الــروح ــايــا
 
تاريخ التسجيل: 29 - 9 - 2009
الدولة: قلبه
المشاركات: 2,185
معدل تقييم المستوى: 74
خــفــ الــروح ــايــا has a reputation beyond repute خــفــ الــروح ــايــا has a reputation beyond repute خــفــ الــروح ــايــا has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الحب عبر الانترنت الى اين

الحب عبر النت من اكبر المصائب التي تواجه كثير من الشباب

ويمكن معظم حالات الحب عبر النت هي كذبه كبيرة
واحتمال يكون حب صادق
لكنه كافقاعة الصابون حالا ماينتهي
لانه ينبنى على اوهام وخيال
وانا اعتبره من اخطر انواع لحب
التي من الممكن ان تجر الفتاة خصوصا نحو الهاوية
اذا ماحكمت عقلها
وفي كل الاحوال الحب لاننكر وجوده
لكنه حرام اذا اصبح يخالف ديننا من خلوة تزرع الفتنه في القلوب
ولاشك ان اغلبية الشباب طموحين لحب النت لمجرد التسليه
والحب بكل وسائله مثل النت ومكالمات الهاتف والتعارف وغيره
قليل جدا من هذه الحالات تنجح
خــفــ الــروح ــايــا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-02-2010, 08:41 PM   #5
 
الصورة الرمزية فضل الطاهش
 
تاريخ التسجيل: 24 - 6 - 2009
المشاركات: 2,743
معدل تقييم المستوى: 430
فضل الطاهش has a reputation beyond repute فضل الطاهش has a reputation beyond repute فضل الطاهش has a reputation beyond repute فضل الطاهش has a reputation beyond repute فضل الطاهش has a reputation beyond repute فضل الطاهش has a reputation beyond repute فضل الطاهش has a reputation beyond repute فضل الطاهش has a reputation beyond repute فضل الطاهش has a reputation beyond repute فضل الطاهش has a reputation beyond repute فضل الطاهش has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الحب عبر الانترنت الى اين

يأاااالهي
مهما أمتلك الأنسان من جراه أوفصاحة
هنا فعلأ يجب أن يكون كاذب
ولأكن نستعين بلغير هنا أحدهم قال عن الحب
*المستحيل هو جبل ثلجي يذوب أمام أشعة الحب المحرقه
*الحب هو ذلك الابن العاق،وذلك الولد الشرير،وذلك الجرح العميق


فضل الطاهش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-02-2010, 08:59 PM   #6
عضوة مبدعه
 
الصورة الرمزية شموع الغرام
 
تاريخ التسجيل: 22 - 11 - 2008
الدولة: في قـلـبـهـ
المشاركات: 11,962
معدل تقييم المستوى: 129
شموع الغرام has a reputation beyond repute شموع الغرام has a reputation beyond repute شموع الغرام has a reputation beyond repute شموع الغرام has a reputation beyond repute شموع الغرام has a reputation beyond repute شموع الغرام has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الحب عبر الانترنت الى اين

مشكورين أخوأني على مروركم و منااقشتكم الطيبه

لا خلا ولا عدم
شموع الغرام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-02-2010, 11:32 PM   #7
الزين يفرض نفسه
 
تاريخ التسجيل: 8 - 2 - 2010
المشاركات: 174
معدل تقييم المستوى: 62
حساسة وايد has a reputation beyond repute حساسة وايد has a reputation beyond repute حساسة وايد has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الحب عبر الانترنت الى اين

يسلموووووووووووووو

موضوع رائع

لي عوده للنقاش

تقبلي مروري
حساسة وايد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-02-2010, 02:48 AM   #8
 
الصورة الرمزية فوق غيمه
 
تاريخ التسجيل: 27 - 1 - 2010
الدولة: u A E
المشاركات: 551
معدل تقييم المستوى: 64
فوق غيمه has a reputation beyond repute فوق غيمه has a reputation beyond repute فوق غيمه has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الحب عبر الانترنت الى اين

وهم وسراب والي يحب فاقد حنان يبي يعوض باي شي حتى يحب جدار خفت العقل محنه

عبط من تتحكم عليه اذانه او عيونه بما يشوف او يسمع وعمر الحب ماكان بها النوعيه لاكن خلقت ها النوعيه لناس يا ئسه فاقده حنان لتعويض عواطف مفقوده وفاقد الشي لا يعطي
فوق غيمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-02-2010, 03:50 PM   #9
 
تاريخ التسجيل: 8 - 4 - 2009
المشاركات: 77
معدل تقييم المستوى: 65
ابن ناس has a reputation beyond repute ابن ناس has a reputation beyond repute ابن ناس has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الحب عبر الانترنت الى اين

يااما ناس تزوجو وخلفو وعاشو حياتهم ومازالوا في احسن ما يرام

وكانت اول نقطه انطلوق منها هي النت
ابن ناس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-02-2010, 03:45 AM   #10
لا اله الا الله محمد رسول الله
 
الصورة الرمزية يافع
 
تاريخ التسجيل: 12 - 12 - 2009
الدولة: جدة
المشاركات: 1,615
معدل تقييم المستوى: 71
يافع has a reputation beyond repute يافع has a reputation beyond repute يافع has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الحب عبر الانترنت الى اين

حب الانترنت مجرد نزوووووووووة لا أكثر..
يافع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الانترنت , الي , الحب , اين , عبر


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:07 PM

عقارات اليمن


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى