![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• المجـلـــس الـسـيــاسـي المجلس السياسي اليمني لمناقشة القضايا السياسيه في الساحة اليمنية والعربية وتبادل الآراء ووجهات النظر المختلفه حولها |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
|
عضو مؤسس
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 4 - 2008
الدولة: MALAYSIA
المشاركات: 2,247
معدل تقييم المستوى: 80
|
اليمن يعترف ببقاء عبدالملك الحوثي على قيد الحياة أعترف اليمن بأن زعيم المتمردين الحوثيين عبدالملك الحوثي لا يزال على قيد الحياة، وذلك خلافاً لمعلومات بثتها وسائل إعلام رسمية الشهر الماضي أفادت عن مقتله ودفن جثته في منطقة جبل طلان المطل على منطقة الملاحيظ. وقال نائب رئيس الوزراء صادق أمين أبو رأس - في مقابله مع صحيفة الخليج الإماراتية وأعاد المصدر أونلاين نشرها أمس الأثنين - في رده على سؤال حول مصير زعيم الحوثيين "الرئيس أوضح ذلك أكثر من مرة وقال إن ((((عبدالملك الحوثي تعرّض لإصابات ضارة، وأنه موجود الآن في أحد الجروف الواقعة بعزلة مران، التابعة لمديرية حيدان بمحافظة صعدة".)))) على الصعيد ذاته، نقلت وكالة رويترز اليوم الثلاثاء عن مسؤول حكومي محلي بمحافظة صعدة قوله "إن المعلومات المتوفرة تشير الى أن الحوثي أصيب بجروح في ساقه ويده وأن ساقه بترت بعد ذلك". وقال المسؤول "أن الحوثي أصيب منذ نحو شهر لكنه لم يذكر تفاصيل بشأن المكان الذي أصيب فيه" مضيفاً "إن الحوثي لم يعد قادرا على الظهور بعد ذلك وسلم قيادة التمرد الى صهره يوسف المدني". وتابع أن ((((الحوثي عاد الى منزله بإحدى القرى للعلاج.))) وكانت مصادر رسمية قد ظلت طيلة الشهر الفائت تؤكد أنباء مقتل الحوثي، غير أن الحوثي وضع حداً لتك المعلومات بتسجيل صوتي بثته مكتبه الإعلامي نهاية الشهر الفائت. وشككت مصادر رسمية حينذاك في صحة التسجيل الصوتي، غير أن نائب رئيس الوزراء صادق أبو رأس بتصريحه أمس وضع حداً هو الآخر للتسريبات الإعلامية الرسمية عن مقتل عبدالملك الحوثي. موقع الخبر http://www.almasdaronline.com/index....1&news_id=4598 الامر الغريب وأنه موجود الآن في أحد الجروف الواقعة بعزلة مران، التابعة لمديرية حيدان بمحافظة صعدة".))))و (الحوثي عاد الى منزله بإحدى القرى للعلاج.))) اذا كانت الدوله وعارفه بمكان عبد الملك الحوثي ليش ما يقتلوه او يلقو القبض عليه ويخلصو اليمن من شره وكفايه قتل وذبح كل يوم ام هيا لعبه سياسيه ام ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
التعديل الأخير تم بواسطة صقر اليمن ; 19-01-2010 الساعة 07:58 PM. |
||
|
|
|
|
|
#2 |
|
::: مهــــيب :::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 18 - 12 - 2008
المشاركات: 15,909
معدل تقييم المستوى: 168
|
وفي الحرب دائما يكون اغلب التصريحات كاذبه ولكن مثل هذه التصريحات ضررها اكثر من فائدتها ويسبب موقف محرج للحكومه وخصوصاً بعد ان قبره وطلع لهم بشريط فضيحه ع العموم مشكور اخوي |
|
|
|
|
|
#3 | |
|
عضو مؤسس
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 4 - 2008
الدولة: MALAYSIA
المشاركات: 2,247
معدل تقييم المستوى: 80
|
اقتباس:
يعني الخبر صحيح 100% |
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
نائــب المـدير العــام
تاريخ التسجيل: 20 - 5 - 2008
الدولة: USA
المشاركات: 33,896
معدل تقييم المستوى: 100
|
الله يستر على اليمن والله يقضي على اعداء السلام والحياه الكريمة " الحوثيين- الحراك- القاعدة" |
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو مؤسس
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 4 - 2008
الدولة: MALAYSIA
المشاركات: 2,247
معدل تقييم المستوى: 80
|
|
|
|
|
|
|
#6 | |
|
::: مهــــيب :::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 18 - 12 - 2008
المشاركات: 15,909
معدل تقييم المستوى: 168
|
اقتباس:
يكون من وين ماكان امريكا قد وقعه بنفس الشي وصرح بوش ان ابو عمر البغدادي امتسك وخلال اسبوع نشوفه مطلع فيديو هههههه بس قد يكون هم معاهم اجهزة تنصت يريدو يجبره ع الضهور بس احنا ايش معانا اذا الحوثي والله اعلم بيستخدم تلفون يمن موبايل مافيه تنصت ورصد على العموم اشكرك |
|
|
|
|
|
|
#7 | |
|
عضو مؤسس
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 4 - 2008
الدولة: MALAYSIA
المشاركات: 2,247
معدل تقييم المستوى: 80
|
اقتباس:
على الله بس واشكرك اخي الهدف على المشاركه |
|
|
|
|
|
|
#8 |
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 27 - 12 - 2009
المشاركات: 103
معدل تقييم المستوى: 63
|
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ((كلام , معنى , من , ايش , خطيير)) , سمحتو , فهموني , إذا |
|
|