![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• المواضيع العـامة والمتنـوعة مواضيع ومشاركات متنوعة بانوراما من هنا وهناك |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
|
عاشق الشهاده
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 15 - 2 - 2010
الدولة: اليمن في قلوبنا
المشاركات: 505
معدل تقييم المستوى: 121
|
السَلآمُ عليكُم ورحمةُ الله وبركَآتُه..
صبَآحُكم \ مَسَآؤُكم رحمآتٌ تتنزَّل أحبتِي.. هي مقآلةٌ بَعثت بِهَآ صدِيقتي للشيخ سلمَان العودة حفِظهُ الله..أو دعونِي أقُول..اقتِبآسٌ مِن مقَآلَة..عنوآنهآ "هل نحنُ شعوبٌ مُرآئِيَة؟؟" أحببتُ أن أُشآرِككم إيَّآهَآ...لِحجم روعتِهَآ..وملآمستِهآ أشيآءً كَآمنة بِأروآحِنَآ.. \\\ «إن الشخص المفعم بالضجة لا يمكن أن يكون سعيدا؛ فالمرء كثيرا ما يحتاج إلى الصمت» وعقولنا ممتلئة بالضجيج. إننا نحمل أسواقا تجارية في رؤوسنا، وكل أنواع النفايات ! ونحن لسنا واحدا، نحن في الداخل عبارة عن حشد، أناس كثر، وهم يتقاتلون دوما، يقاتل بعضهم بعضا، يحاولون الفوز بالسيطرة، كل قطعة من عقولنا تريد أن تصبح الجزء الأكثر قوة ! وهذه كلمة قالها (أوشو) الفيلسوف الهندي هاه.. إذن لسنا وحدنا أولئك المسكونين بالآخرين في ضمائرنا، ولسنا وحدنا الذين نعبر عن الآخرين أكثر مما نعبر عن ذواتنا ! ونتقمص شخصيات عديدة بل ومتناقضة دون أن نشعر بالحرج !. ربما الفرق بيننا وبين الآخرين أننا نتعايش مع شخصيات عديدة مزدوجة في داخلنا بالقسر والإكراه، بينما الآخرون يتعايشون معها بالطوع والرضا والاختيار، ولذا يسهل عليهم الخلاص منها؛ بينما نظل أسرى لها وقتا أطول. \\\ لآمستنِي كمَآ لَم يفعل أيّ حرف مِن قبل.. أتمنَى أن تلآمسكُم أيضاً أحبتِي.. لِقلوبكم جمِيعاً ودِي
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضوة متميزة ومبدعة ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 11 - 2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 13,043
معدل تقييم المستوى: 544
|
يسلموووووووو والله يعاااااافيك |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو ذهبي ومشـرف سـابق
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 21 - 7 - 2009
الدولة: صدر اليمن
المشاركات: 9,376
معدل تقييم المستوى: 115
|
لامست حقائق جهلناها لمدة وفعلا موضوع راااائع تحسد عليه مشكووور ياغالي
__________________
يقول محفوظ الا يا طير يا طــــــــيّار لا أرض الاهنوم شدّ العزم من بكـــــــــــرة
بلغ تحية لأرضي والسلام الحــــــــار لكل قرية تحية زاهية عطـــــــــــــــــــــرة صلو معي يا جماعه واذكرو المخــــــــتار والآل من ذكرهم مشروط في ذكـــــره |
|
|
|
|
|
#4 |
![]() تاريخ التسجيل: 17 - 2 - 2010
المشاركات: 98
معدل تقييم المستوى: 62
|
|
|
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 23 - 1 - 2010
الدولة: ♥سَمآءْ لآيطأها آلْعآبثوَنْ♥
المشاركات: 16,003
معدل تقييم المستوى: 3344
|
__________________
~ ولو طآلت المسآفة بيننآ.. مـآ أبي الا أوطآنگ حدود ~ |
|
|
|
|
|
#6 |
|
: ملكـ نادر بين البشر :
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 19 - 2 - 2010
المشاركات: 1,556
معدل تقييم المستوى: 78
|
والعقل تاه وتاهت اوزانه ياكيف انا عشره وانا مدري جاهل وعاقل وانسان وانسانه الله ياكم قسى علي دهري وعشقت كلام الصدق بالوانه
__________________
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| دعونا , وصلت , قليلاً.. |
|
|