![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• الخــواطر وعذب الكــلام خواطر وقصائد وابيات عذبة اجمل كلام الحب والرومانسية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
|
عضوة متميزة ومبدعة ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 11 - 2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 13,043
معدل تقييم المستوى: 544
|
ما أصعب أن تبكي بلا ..." دموع" .....
وما أصعـــــب..أن تذهب بلا " رجوع "...... وما اصعب أن تشعر "" بالضيق".... وكأن المكان من حولك ..." يضــــــيق ".... ************** مااصعب ان تتكــلم بلا صـــــوت ان تحيــى كى تنتــظر المــــــوت مااصعب ان تشــــعر بالســـــــأم فتــرى كل من حــــولك عــــــدم ويسودك احســـــــاس النـــــــدم على إثــم لا تعرفه .... وذنب لم تقترفه *************** ما اصعب ان تشـــــعربالحــزن العميـق وكأنه كامـنٌ فى داخــلك ألـــم عريــــق تستـــكمل وحــدك الطــريــق...... بلا هـــــدفٍ ... بلا شــريكٍ ... بلا رفيــقٍ وتصيــر انــت و الحزن و النـدم فريــق و تـــجد وجـــهك بين الدمــــوع غريـق و يتحــول الأمــل البــاقى الى .... بريـق ****************** ما اصعب ان تعـــيش داخــل نفـــسك وحيـد بلا صديــــقِ... بلا رفيـــــقِ... بلا حبيـــبِ تشـــــعر ان الفــــرح بعـــــيد...... تعانى من جــــرح ... لا يطــيب جـــرح عمـيق .. جـــرح عنـيد ..... جـــرح لا يـــداويــه طبيـــب .... ************* ما اصعب ان تــرى النـــور ظـــلام ما اصعب ان تـــرى السعادة اوهـام وانت وحيــد حـــيران
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
|
::: مهــــيب :::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 18 - 12 - 2008
المشاركات: 15,909
معدل تقييم المستوى: 168
|
ما اصعب ان يجلد الانسان نفسه اختي العزيزه الحياه صعبه يجب ان نفهمها حتى تعرف نتعامل معاها سلمت اناملك احترامي وتقديري
__________________
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضوة متميزة ومبدعة ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 11 - 2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 13,043
معدل تقييم المستوى: 544
|
اسعدني مرورك
الهدف الصعب مشكوووووووووور |
|
|
|
|
|
#4 |
|
شـــاعر
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 7 - 6 - 2009
الدولة: السعوديه ..القصيم
المشاركات: 6,467
معدل تقييم المستوى: 99
|
__________________
اليمن اغلى |
|
|
|
|
|
#5 |
|
:: فقيد القوافي ::
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 6 - 10 - 2009
المشاركات: 648
معدل تقييم المستوى: 67
|
سلمت يداااااااااااااااااك
على هذا الطرح الرائع احتراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامي |
|
|
|
|
|
#6 |
|
مشـرف سـابق
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 5 - 7 - 2009
الدولة: اليــyemenـــمن
المشاركات: 3,730
معدل تقييم المستوى: 82
|
|
|
|
|
|
|
#7 |
|
عضوة متميزة ومبدعة ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 11 - 2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 13,043
معدل تقييم المستوى: 544
|
|
|
|
|
|
|
#8 |
|
عضوة متميزة ومبدعة ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 11 - 2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 13,043
معدل تقييم المستوى: 544
|
|
|
|
|
|
|
#9 |
|
عضوة متميزة ومبدعة ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 11 - 2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 13,043
معدل تقييم المستوى: 544
|
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لا , أصعب , من , بلا..." , تبكي , يمنع |
|
|