منتديات اليمن اغلى


العودة   منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS > ::: المنتديـات الأدبيــة ::: > •• الخــواطر وعذب الكــلام
حفظ البيانات؟

•• الخــواطر وعذب الكــلام خواطر وقصائد وابيات عذبة اجمل كلام الحب والرومانسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-11-2009, 11:59 PM   #1

عضوة متميزة ومبدعة
 
الصورة الرمزية الغـ كله ـلا
 
تاريخ التسجيل: 9 - 11 - 2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 13,043
معدل تقييم المستوى: 544
الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute
Thumbs up ما أصعب أن تبكي بلا..." دموع

ما أصعب أن تبكي بلا ..." دموع" .....

وما أصعـــــب..أن تذهب بلا " رجوع "......

وما اصعب أن تشعر "" بالضيق"....

وكأن المكان من حولك ..." يضــــــيق "....



**************

مااصعب ان تتكــلم بلا صـــــوت


ان تحيــى كى تنتــظر المــــــوت

مااصعب ان تشــــعر بالســـــــأم

فتــرى كل من حــــولك عــــــدم

ويسودك احســـــــاس النـــــــدم

على إثــم لا تعرفه .... وذنب لم تقترفه


***************

ما اصعب ان تشـــــعربالحــزن العميـق

وكأنه كامـنٌ فى داخــلك ألـــم عريــــق

تستـــكمل وحــدك الطــريــق......

بلا هـــــدفٍ ... بلا شــريكٍ ... بلا رفيــقٍ


وتصيــر انــت و الحزن و النـدم فريــق

و تـــجد وجـــهك بين الدمــــوع غريـق

و يتحــول الأمــل البــاقى الى .... بريـق


******************

ما اصعب ان تعـــيش داخــل نفـــسك وحيـد

بلا صديــــقِ... بلا رفيـــــقِ... بلا حبيـــبِ

تشـــــعر ان الفــــرح بعـــــيد......

تعانى من جــــرح ... لا يطــيب

جـــرح عمـيق .. جـــرح عنـيد .....

جـــرح لا يـــداويــه طبيـــب ....


*************
ما اصعب ان تــرى النـــور ظـــلام

ما اصعب ان تـــرى السعادة اوهـام


وانت وحيــد حـــيران

  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

__________________
[TABLE1="width:95%;background-color:black;border:4px solid darkred;"][CELL="filter:;"]

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




[/CELL][/TABLE1]
الغـ كله ـلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-11-2009, 12:10 AM   #2
::: مهــــيب :::
 
الصورة الرمزية الهدف الصعب
 
تاريخ التسجيل: 18 - 12 - 2008
المشاركات: 15,909
معدل تقييم المستوى: 168
الهدف الصعب has a reputation beyond repute الهدف الصعب has a reputation beyond repute الهدف الصعب has a reputation beyond repute الهدف الصعب has a reputation beyond repute الهدف الصعب has a reputation beyond repute الهدف الصعب has a reputation beyond repute الهدف الصعب has a reputation beyond repute الهدف الصعب has a reputation beyond repute الهدف الصعب has a reputation beyond repute الهدف الصعب has a reputation beyond repute الهدف الصعب has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ما أصعب أن تبكي بلا..." دموع

ما اصعب ان نقول كلاماً ونتمنى نسحبه
ما اصعب ان يجلد الانسان نفسه
اختي العزيزه الحياه صعبه
يجب ان نفهمها حتى تعرف نتعامل معاها
سلمت اناملك
احترامي وتقديري
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الهدف الصعب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-11-2009, 02:39 AM   #3

عضوة متميزة ومبدعة
 
الصورة الرمزية الغـ كله ـلا
 
تاريخ التسجيل: 9 - 11 - 2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 13,043
معدل تقييم المستوى: 544
الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ما أصعب أن تبكي بلا..." دموع

اسعدني مرورك
الهدف الصعب
مشكوووووووووور
__________________
[TABLE1="width:95%;background-color:black;border:4px solid darkred;"][CELL="filter:;"]

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




[/CELL][/TABLE1]
الغـ كله ـلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-11-2009, 01:29 PM   #4
شـــاعر
 
الصورة الرمزية جرف الكنان
 
تاريخ التسجيل: 7 - 6 - 2009
الدولة: السعوديه ..القصيم
المشاركات: 6,467
معدل تقييم المستوى: 99
جرف الكنان has a reputation beyond repute جرف الكنان has a reputation beyond repute جرف الكنان has a reputation beyond repute جرف الكنان has a reputation beyond repute جرف الكنان has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ما أصعب أن تبكي بلا..." دموع

تسلمين يالغلاااا على هذا الموضوع
__________________
اليمن اغلى
جرف الكنان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-11-2009, 02:26 PM   #5
:: فقيد القوافي ::
 
الصورة الرمزية ابو سام
 
تاريخ التسجيل: 6 - 10 - 2009
المشاركات: 648
معدل تقييم المستوى: 67
ابو سام has a reputation beyond repute ابو سام has a reputation beyond repute ابو سام has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ما أصعب أن تبكي بلا..." دموع

سلمت يداااااااااااااااااك
على هذا الطرح الرائع
احتراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامي
ابو سام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-11-2009, 03:29 PM   #6
مشـرف سـابق
 
الصورة الرمزية المايسترو
 
تاريخ التسجيل: 5 - 7 - 2009
الدولة: اليــyemenـــمن
المشاركات: 3,730
معدل تقييم المستوى: 82
المايسترو has a reputation beyond repute المايسترو has a reputation beyond repute المايسترو has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ما أصعب أن تبكي بلا..." دموع

تسلمي على الطرح المميز و ابداعكت المتواصل في المنتدى الى الامام و نحن في انتظار جديدكـ
__________________
امحي ذنوبكـ في ظرف دقيقتين بس على الرابط:
المايسترو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-11-2009, 03:49 PM   #7

عضوة متميزة ومبدعة
 
الصورة الرمزية الغـ كله ـلا
 
تاريخ التسجيل: 9 - 11 - 2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 13,043
معدل تقييم المستوى: 544
الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ما أصعب أن تبكي بلا..." دموع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوي الشوق مشاهدة المشاركة
تسلمين يالغلاااا على هذا الموضوع
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اللة لايحرمنا من الطلة
الحلوة
__________________
[TABLE1="width:95%;background-color:black;border:4px solid darkred;"][CELL="filter:;"]

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




[/CELL][/TABLE1]
الغـ كله ـلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-11-2009, 03:50 PM   #8

عضوة متميزة ومبدعة
 
الصورة الرمزية الغـ كله ـلا
 
تاريخ التسجيل: 9 - 11 - 2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 13,043
معدل تقييم المستوى: 544
الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ما أصعب أن تبكي بلا..." دموع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سام مشاهدة المشاركة
سلمت يداااااااااااااااااك

على هذا الطرح الرائع

احتراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامي
ويداااااااك
تسلم على المرور العطر
__________________
[TABLE1="width:95%;background-color:black;border:4px solid darkred;"][CELL="filter:;"]

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




[/CELL][/TABLE1]
الغـ كله ـلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-11-2009, 03:51 PM   #9

عضوة متميزة ومبدعة
 
الصورة الرمزية الغـ كله ـلا
 
تاريخ التسجيل: 9 - 11 - 2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 13,043
معدل تقييم المستوى: 544
الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ما أصعب أن تبكي بلا..." دموع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المايسترو مشاهدة المشاركة
تسلمي على الطرح المميز و ابداعكت المتواصل في المنتدى الى الامام و نحن في انتظار جديدكـ
منور
اخوي المايسترو
شااااااااااااكرة مرورك
__________________
[TABLE1="width:95%;background-color:black;border:4px solid darkred;"][CELL="filter:;"]

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




[/CELL][/TABLE1]
الغـ كله ـلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-2009, 03:25 PM   #10
::: مـــشير :::
 
الصورة الرمزية الجنرال حافظ
 
تاريخ التسجيل: 29 - 6 - 2009
المشاركات: 14,052
معدل تقييم المستوى: 135
الجنرال حافظ has a reputation beyond repute الجنرال حافظ has a reputation beyond repute الجنرال حافظ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ما أصعب أن تبكي بلا..." دموع

تسلم الانامل


الي طرحت هالتميز


تقبل طلتي
أإلجنـرأإل حافظ
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تشلسي عشقي وذوقي ... تشلسي دم بعروقي


اهداف

دروجبا






الجنرال حافظ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لا , أصعب , من , بلا..." , تبكي , يمنع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:04 PM

عقارات اليمن


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى