![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• المجـلـــس الـسـيــاسـي المجلس السياسي اليمني لمناقشة القضايا السياسيه في الساحة اليمنية والعربية وتبادل الآراء ووجهات النظر المختلفه حولها |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
![]() تاريخ التسجيل: 27 - 1 - 2009
المشاركات: 17
معدل تقييم المستوى: 0
|
كتبت الموضوع على عجالة مع وجود الكثير من الاخطاء الاملائية واللغوية ارجوا ان تعذروني ولكن الحق احق ان يقال .
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
|
:: قلــم مميـز ::
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 24 - 2 - 2009
الدولة: امي اليمن
المشاركات: 1,955
معدل تقييم المستوى: 77
|
اخي الكريم مشكووور كل الشكر على المقاله الممتعمة
وعلى ماعتقد ان كلامك في جااامع بدر صحيح ولا بد انتشااال هذه المكان فاسرع وقت ممكن وتقبل مروري المتواضع |
|
|
|
|
|
#3 |
|
مشـرف سـابق
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 7 - 4 - 2009
المشاركات: 1,694
معدل تقييم المستوى: 74
|
مدير إدارة التوجيه المعنوي من أفضل الكوادر المؤهلة ذات الرتب العليا التي تستطيع تحمل مسؤوليتها في السلم والحرب . . .
ولكني لا أنكر أن الجنود ذهبوا إلى صعدة في الحروب الخمس الأولى بدون عقيدة قتالية وروح معنوية فدائية على عكس ما وجدوه عند الحوثيين . . . أتمنى أن ينظر إلى هذه النقطة التي ذكرتها أخي الكريم بتأمل شديد وغاية في الحرص على ثقافة الجنود الدينية والعسكرية . . . |
|
|
|
|
|
#4 |
|
نــــائب المــدير العــــام
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 17 - 8 - 2008
الدولة: YEMEN
المشاركات: 1,116
معدل تقييم المستوى: 74
|
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو مميز
تاريخ التسجيل: 21 - 10 - 2009
المشاركات: 10
معدل تقييم المستوى: 0
|
ولاكن اقول الجيش يقاتل بعزيمه وعقيده كامله لااجتثاث فتنه التمرد والله ينصر ابناء القوات المسلحه والامن.. |
|
|
|
|
|
#6 |
![]() تاريخ التسجيل: 30 - 10 - 2009
المشاركات: 84
معدل تقييم المستوى: 63
|
احد اقاربك على كل ابنا الجيش الاشاوس الذين يقاتلون بمعنويه عاليه وبعزيمه واصرار 0 واقول دعك من المواضيع التي بها كلمات مفخخه :ic119:
التعديل الأخير تم بواسطة ابو أديب ; 01-11-2009 الساعة 02:47 AM. |
|
|
|
|
|
#7 | ||
|
عضو متميز
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 31 - 10 - 2009
الدولة: اليمن السعيد
المشاركات: 2,224
معدل تقييم المستوى: 75
|
اقتباس:
|
||
|
|
|
|
|
#8 |
|
إداري سابق
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 6 - 12 - 2008
الدولة: ارض الشموخ
المشاركات: 12,238
معدل تقييم المستوى: 1011
|
لابد من تعبئه وبناء صحيح للجيش كلنا ننتتمى للقوات المسلحه بل اغلبية الشعب ولم نرى محاضره او تعليم لمعنى وطن |
|
|
|
|
|
#9 |
|
::: مـــشير :::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 29 - 6 - 2009
المشاركات: 14,052
معدل تقييم المستوى: 135
|
بانتظار الجديد احتــــ الجنرال حافظ ـــرامــي |
|
|
|
|
|
#10 |
![]() تاريخ التسجيل: 27 - 1 - 2009
المشاركات: 17
معدل تقييم المستوى: 0
|
أعلم أخي الكريم ان الناس لايرجمـون إلا الشجرة المثمرة . احترم وجهة نظــرك وأعتذر ان كان هناك كلمات مفخخة على حد وصفك . ولكني أقــول ان ماقلت يلمسه طالب ابتدائية متابع للاخبار . أو أمراة بادية قليلة التعليم ولاادري لماذا هذا الاعتقــــــــــاد الخاطى عند كثير من ابناء شعبي فمجرد الانتقــاد أو وضع النقاط على الحروف أو التوضيح أو النقاش في صلب القرارات المصيرية تكون العاقبـة اتهام من البعض أو تجريح من الآخر أو انكار وعنـاد من الغالب . كان الحكماء يقولون من قديم الزمان , الحق احق ان يتبع والحق لايعرف بالرجال ولكن الرجال تعرف بالحق . وأختم الرد بقول الامام الشافعي رحمة الله عندما قال : نَعِيْـبُ زَمَانَنَـا وَالعَيْـبَ فِينَـا وَمَـا لِزَمَانِنَـا عَيْـبٌ سِـوَانَا وَنَهْجُـوا ذَا الزَّمَانِ بِغَيرِ ذَنْـبٍ وَلَوْ نَطَـقَ الزَّمَـانُ لَنَا هَجَـانَا وَلَيْـسَ الذِّئْبُ يَأْكُلُ لَحْمَ ذِئْـبٍ وَيَأْكُـلُ بَعْضُـنَا بَعْضـاً عَيَـانَا |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| !!! , محير , المعنـــوي , التوجيه , الرئيس , اعزم , حالاً , ياسيادة |
|
|