![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• منتدى الكمبيوتر والإنترنت برامج دروس شروحات وكل مايتعلق بالكمبيوتر والانترنت والسوفت وير |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 24 - 12 - 2008
المشاركات: 15,761
معدل تقييم المستوى: 239
|
السلاام عليكم يااجماااعه
انا اللابتووب حقي مافيه بلووتوث البارحه اشتريت يو اس بي بلوتوث وركبته بس ماعرفت كيف يرسلوو منه للتلفوون يعني اللي عنده خبر يقووولي شكررررررررررا
__________________
روح~
مبعثرة،،بين سكون ألم~ وروح آخرى~ لا تدري أي الطريق تختار! وروح~ تتسائل!؟! هل هناكَ غصن لجرح جديد! ؟! |
||
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضوهـ مبـــــــدعه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
نفس الطريقه اللي تنقلين فيها من تلفون لتلفون تروحين للبلوتوث وتسوين بحث عن اجهزه وبالنسبه للاب توب تروحين لـ ماي كمبيوتر وتفتحين فولدر usb اللي مركبتها وتسوين سيرج عن الاجهزه |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو متميز
مشـرف سـابق ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 2 - 7 - 2009
الدولة: اليمن
المشاركات: 6,273
معدل تقييم المستوى: 99
|
سعما قالت نظرة شموخ |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الخبره , بلوتووث , ياهل , ساعدونا , usp<<<<<<<<< |
|
|