![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• الشــعر الادبــي والفصيـح فضاء للإبداع الأدبي و المحاولات الشعرية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
|
:: شـــاعر ::
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 8 - 10 - 2012
الدولة: تونس
المشاركات: 673
معدل تقييم المستوى: 65
|
لاني أحبك ******* دغدغي يا نسمة الوجد حنيني و ارشقيني بأطواق الرياحين أنت جمال الكون و روح الطبيعة أنت منبع الحب بل أنت ربيعة انت عبق الورد و سر الوجود انت بهجة الكون و لحن الخلود حلقي يا نسمة بين الصقور وابعثي في خاطري نغم الطيور واضرمي روحي بقبس الغرام فأنا عاشق للحياة و مستهام أنا ولهان و عطشان الفؤاد و شوقي وحبي لك في ازدياد ********************** **تحيات* محمد أنور التركي
__________________
كن كالنجم الذي يقضي عمره كله من اجل بث النور للجميع دون ان ينتظر من احد ان يرفع راسه ليقول*شكرا...* شاعر الحب والجمال*محمد انور الت |
||
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ماني , احبك |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| احبك بكل الالوان | الشاعر محمد انور التركي | •• الشــعر الادبــي والفصيـح | 0 | 02-10-2021 03:58 PM |