![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#1 | ||
|
::: مـــشير :::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 29 - 6 - 2009
المشاركات: 14,052
معدل تقييم المستوى: 135
|
اتمنى الردوود على موضوعي لبناني عنده سوبر ماركت شغال على ما يرام وكان عنده جار سعودي الجار السعودي فكر انه يشتري السوبر ماركت راح للبناني وتفاهموا على البيعة وتمت على خير ومن يوم اللي اشترى السعودي السوبرماركت انقطعت الزباين عنه راح السعودي للبناني وشكى له الحال قاله اللبناني بسيطة الحل عندي ... أنا بعلمك اسلوب الشغل وكيف بتكسب الزباين وهم جالسين ... دخلت عليهم بنت أمورة وسألت عن الشوكولاته وقالها اللبناني : مو معقولة حلوه وبدها حلو اشترت البنوته بدل العلبة علبتين !! بعدها دخلت وحدة ثانية تبي تفاحة قالها مو معقولة تفاحة وتسأل عن التفاح!! اشترت بدل الوحدة كرتون بعدها قال اللبناني للسعودي عرفت الحين سر المهنة يلا الحين دورك .. خلينا نشوف شطارتك دخلت وحدة متينة وايد تسأل عن الحليب قالها السعودي مو معقولة بقره وتسأل عن الحليب تحياتي جنرال حافظ
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو متألق
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 3 - 4 - 2009
الدولة: صنـ YEMEN ـ ع ـاء
المشاركات: 11,656
معدل تقييم المستوى: 520
|
مشكـــــــــــــــــــــور على القصه الجميله تحياتي
__________________
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
::: مـــشير :::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 29 - 6 - 2009
المشاركات: 14,052
معدل تقييم المستوى: 135
|
![]() ســــــــحـــــــــــــــر التعديل الأخير تم بواسطة الجنرال حافظ ; 11-07-2009 الساعة 10:24 PM. |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو متألق
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 3 - 4 - 2009
الدولة: صنـ YEMEN ـ ع ـاء
المشاركات: 11,656
معدل تقييم المستوى: 520
|
ومشكور على كل طرح حلو
__________________
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|