![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 6 - 9 - 2014
المشاركات: 868
معدل تقييم المستوى: 50
|
الشيخ عبد الرحمن السديس كان من الداعمين لجمعية الأطفال وقام بدعمهم في تحفيظ القرآن الكريم وطبعا صوته الجميل والرائع في الدعاء في رمضان لا ينسى وهذا بعض من ادعيته في الشهر الفضيل الله يبلغنا رمضان قياما وصياما ويوفقنا لفعل الخير اللهم صل وسلم على أفضل الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 30 - 6 - 2010
الدولة: في ارض المهجر
المشاركات: 86,264
معدل تقييم المستوى: 84973
|
|
|
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 6 - 9 - 2014
المشاركات: 868
معدل تقييم المستوى: 50
|
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| 1435هـ , 27 , للشيخ , ليلة , مؤثر , السديس , خاشع , دعاء , رمضان , رهيب , عبدالرحمن , قنوت |
|
|