![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• منتدى الكمبيوتر والإنترنت برامج دروس شروحات وكل مايتعلق بالكمبيوتر والانترنت والسوفت وير |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 20 - 7 - 2008
الدولة: اليمن الغالى
المشاركات: 5,628
معدل تقييم المستوى: 647
|
بلايستيشن .. كمبيوتر ... إلخ .. ونبدأ إليكمــ .. طريقة لإزالة الخدوش من السي دي Cd معلومة مهمة هذي طريقة لكي تمسح الخدوش من السي دي ،،، 1- ضع السي دي على الزولية (السجادة) . 2- افرك سطح السي دي بمعجون اسنان . 3- ثم اغسله بالماء . ---واذا كانت الخدوش قوية--- ![]() 1- افرك الخدوش بالمحاية . 2- ثم افركها بالمعجون (مجعون اسنان طبعا). 3- ثم جفف السي دي . 4- وافركها بقطعة مخمل .
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
|
:: قلم متميز ::
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 17 - 3 - 2009
الدولة: في بـــلأدي
المشاركات: 689
معدل تقييم المستوى: 69
|
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
#3 |
|
.:: عقيــــد ::.
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 6 - 6 - 2009
الدولة: الامارات
المشاركات: 6,998
معدل تقييم المستوى: 103
|
اذا مجربها عندي سيدي مهم مخدوش كثير لك تحياااااااااتي |
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 20 - 7 - 2008
الدولة: اليمن الغالى
المشاركات: 5,628
معدل تقييم المستوى: 647
|
شكررررررررررراعلى المرورررر |
|
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 23 - 1 - 2010
الدولة: ♥سَمآءْ لآيطأها آلْعآبثوَنْ♥
المشاركات: 16,003
معدل تقييم المستوى: 3344
|
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
:: عـضو مميز ::
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 10 - 1 - 2010
الدولة: أرض اليمن - ذمار
المشاركات: 7,309
معدل تقييم المستوى: 113
|
حلوة الله يعيني عندي 159 سي دي بنظفهم
__________________
بسم الله الرحمن الرحيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ![]() |
|
|
|
|
|
#7 |
|
شاعر متـألق ومبدع
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 30 - 11 - 2008
المشاركات: 761
معدل تقييم المستوى: 71
|
__________________
من عهد ابي والجد...مسيري طول عمري للابد... باسير ما اتردد...و اسمي غايتي ماشي سواه ![]() ![]() |
|
|
|
|
|
#8 |
|
شاعر متـألق ومبدع
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 30 - 11 - 2008
المشاركات: 761
معدل تقييم المستوى: 71
|
__________________
من عهد ابي والجد...مسيري طول عمري للابد... باسير ما اتردد...و اسمي غايتي ماشي سواه ![]() ![]() |
|
|
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 20 - 7 - 2008
الدولة: اليمن الغالى
المشاركات: 5,628
معدل تقييم المستوى: 647
|
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لازالت , من , الخدوش , الشي , cd , ii , طريقه |
|
|