![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#1 | ||
|
☆☆
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 13 - 2 - 2010
الدولة: :: الحــــ أرض ــــرمين ::
المشاركات: 20,914
معدل تقييم المستوى: 23608
|
![]() بعد ثلاث ساعات من انتهاء حفل الزفاف، ضجت ردهة المستشفى بعدد كبير من اقارب العروس الذين جاءوا لمعرفة ما سر وجودها داخل غرفة العناية المركزة وما سبب وجود رجال الشرطة الذين كانوا يقفون على باب الغرفة. ودارت التساؤلات والشكوك في عقول الناس حول سبب وجود العروس السعودية في المستشفى بعد حفل زواج دام ثلاث ساعات الى ان تحدث زوجها العريس الى رجال الشرطة عن ملابسات الحادث وقال: "بعد انتهاء حفل الزفاف في احدى قاعات الافراح ذهبت انا وزوجتي الي المنزل وسط اجواء من الفرح والسعادة وكانت وصية امي لي في تلك الليلة ان اضرب زوجتي في ليلة الزفاف حتى تشعر بالخوف مني وان تشاهد العين الحمراء منذ البداية وكان هدف أمي من ذلك ان لا يتكرر السيناريو نفسه الذي حدث مع اخوتي حيث سيطرت عليهم زوجاتهم بعد الزواج واضاف سليمكنت أصغر اخوتي ومطيعا لأمي التي لا أحب ان اغضبها يوما ما وعندما طلبت مني ان اكون رجلا مع زوجتي في ليلة الزفاف حتى لا تخالفني بأي أمر لم اتردد على الاطلاق وتابع بالقول:"استمعت لكلام أمي التي كانت تهمس في اذني طوال ليلة الحفل بأن لا اخذلها كما فعل اخوتي من قبل، وفي ذلك اليوم صفعت زوجتي ثلاث مرات علي وجهها لاثبت لها بأنني الرجل وصاحب الكلمة منذ اليوم الاول لكن زوجتي لم تصمت وقامت بضربي وبدأت تشتمني لتصرفي معها. بعد ذلك قمت بأخذ الثأر من عروسي وتطورت المشكلة بيننا الي مشادة كلامية عنيفة مما جعلني أحضر قطعة حديدية من المطبخ لأضربها بها. وبعد لحظات من ضربي المبرح لها دخلت عروسي في غيبوبة تامة الامر الذي جعلني اتصل بوالدها ووالدتها التي كانت تبكي فراقها وجاءا ليشاهدا ابنتهما وهي مرتدية ثياب العرس وغارقة في دمائها ثم اتصل والدها بالشرطة، وقام بنقلها الى اقرب مستشفى
وعند الانتهاء من فحصها تبين انها تعاني من كسر في الجمجمة والحوض وبقي المكان الذي وقعت فيه المأساة مجهولا لكون الواقعة المشار اليها تتكرر كثيرا
__________________
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
|
☆☆
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 13 - 2 - 2010
الدولة: :: الحــــ أرض ــــرمين ::
المشاركات: 20,914
معدل تقييم المستوى: 23608
|
وبهكذا فعله تثبت رجولك من اول ليله منتظر تعليقااات الجنس اللطيف
__________________
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 27 - 7 - 2011
الدولة: فِيِ عآلمّيِ آلّمنَّسْيِyemen
المشاركات: 28,464
معدل تقييم المستوى: 20844
|
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تسلم الايادي |
|
|
|
|
|
#4 | |
|
☆☆
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 13 - 2 - 2010
الدولة: :: الحــــ أرض ــــرمين ::
المشاركات: 20,914
معدل تقييم المستوى: 23608
|
اقتباس:
هههههههههههههههههه ان شاااء الله تحصلي حمااات طيبه كلها بوكس وكف بس ههههههههه من غير كسووور قسم انه تخلف هذا الشي من الام اساس ومن الدلخ العريس
__________________
|
|
|
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 3 - 2009
المشاركات: 1,377
معدل تقييم المستوى: 84
|
هههههههههههههههههههههههههههههه
الله يجعل لة مصيبة هذا المغفل الي ما يعرف يتصرف تصرف رجال والي سمع كلام امة المعتوهة اكيد هذا الرجال مش بني ادم اشكرك هدوء انسان علي الطرح لكن بنات المنتدي عيخافين من الزواجة لكن مش كل الرجال مثل هذا الغبي الي ماعرف قدر الزواجة والحنية على زوجتة المسكينة وانا انكر ان فية ذرة رجالة بفعلتة الهمجية لن الي يمد يدة علي زوجتة مش رجل وهذا النوع من الرجال قلة والرجال الصح كثير حنونين يعرفوا قدر زوجاتهم تحياتي
__________________
|
|
|
|
|
|
#6 |
![]() :: عضوهـ مؤسسة :: ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 20 - 7 - 2008
الدولة: مأجؤؤر يآآآقلـــبي
المشاركات: 25,344
معدل تقييم المستوى: 3208
|
هذا قدو جناااااااااااااان
شكله فاااهم الرجوووله بشكل غلللط الله يشفيهاااااا وان شااء الله ماتتنازل وتخليه مرمي بالسجن تسلممم اخي هدوووء
__________________
|
|
|
|
|
|
#7 |
|
عضوه مميزة
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 14 - 6 - 2012
المشاركات: 6,179
معدل تقييم المستوى: 603
|
وش هالرجال مايحمل من الرجوله الا الاسم فقط ولا بقلبه ذره من الاحساس وامه غلطانه تحط وحده من بناتها مكانه وتتخيل الموقف
__________________
|
|
|
|
|
|
#8 |
|
: : عضو مبــدع : :
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 21 - 11 - 2012
الدولة: صنعاء
المشاركات: 4,350
معدل تقييم المستوى: 85
|
يخرب بيتك مش كذااااااااااااااااااااااااااا بسس ياللا لحق نفسسسسه واكتشف من البدايه انها قووويه ومش ممكن تسكت له هههههههههههههههههههههههههههههههههه
__________________
|
|
|
|
|
|
#9 |
|
:: عضو مبــدع ::
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 10 - 2011
الدولة: الـــــيمن العربيه المتحده هع ^^
المشاركات: 2,382
معدل تقييم المستوى: 134
|
الله يملكنا العقل
اكيد بني ادم بشكل فقط
__________________
|
|
|
|
|
|
#10 |
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 24 - 12 - 2011
الدولة: usa
المشاركات: 459
معدل تقييم المستوى: 223
|
تصرف غبي وضعف شخصيه ويبررها بطاعه الأم مشكور على الطرح
__________________
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|