![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• اليــمـــن فــــي قلــــوبنــا اليمن في قلوبنا-اليمن أغلى-اليمن أولاً-قسم خاص بالتوعية الوطنية وغرس قيم الولاء الوطني وحب الوطن والدفاع عنه |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
![]() تاريخ التسجيل: 22 - 5 - 2012
المشاركات: 37
معدل تقييم المستوى: 54
|
دعوني أعترف لكم ...بأنني قبل أن أكتب موضوعي هذه...سكنت إلى نفسي قليلا...
لكنه سكون سطحي فقط فهذا ما يبدو للناظرين وأما داخلي يا سادة كان بركان يغلي ويغلي ويود لو يبتلع أولئك الحاقدين على الوطن ويحيلهم إلى الرماد.... دعونا نناقش الأمر بموضوعية "لا تظنوها قسوة فأنا لأجل وطني سوف أبذل نفسي" ..... يا لها من كارثة تفوق التصور أن تتخيل وجود أفراد يستظلون تحت سماء الوطن ويأكلون من خيراتها... يستنشقون عبير زهورها وينعمون بأمنها .... ثم يحيكون المؤامرات ويزرعون الفتن لينزعوا استقرار الوطن وهيهات لهم ذلك هيهات.... الولاء الوطني أيها القادة المبادرين والشرفاء يا رجال الوطن ونساءها ليس كلمة تنتهي بانتهاء مخارجها من الحلقوم ...لا..., الولاء الوطني قيمه داخلية عميقة لا تتغير لا تشترى ولا تباع باختصار لا تقدر بثمن ,.... الولاء الوطني شيء ينبع من الداخل سلطة وجدانية تدفعك للوقوف بصدق متناهي وتحمل المسؤولية تجاه تراب وأحجار الوطن قبل إنسانه.......... وأخيرا أتألم جدا عندما أرى وطني ينزف فأتمنى أن يلم الله شمل الوطن ......... ويجنبه الحاسدين وسيبقى وطني عاليا غاليا فوق المحن.... فتحية للدماء الطاهرة التي روت الارض دفاعا عنها....
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 30 - 6 - 2010
الدولة: في ارض المهجر
المشاركات: 86,264
معدل تقييم المستوى: 84973
|
كل الشكر اختنا همس على تلك الكلمات النابعه من ولائك لوطنك
وينقل الى القسم المناسب له |
|
|
|
|
|
#3 |
![]() تاريخ التسجيل: 22 - 5 - 2012
المشاركات: 37
معدل تقييم المستوى: 54
|
جزيت خيرا أخ أبو أصيل اليماني
دمت ودام الوطن بخير |
|
|
|
|
|
#4 |
|
: تــاج المـلـك :
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 10 - 3 - 2009
الدولة: Yэмеиi бю- UAE
المشاركات: 5,052
معدل تقييم المستوى: 4016
|
كما رايت هذا التعبير الجميل
عن وفي جنبات الولاء الوطني هو مبدا سامي وشريف واهنيك قلمك على هذه الحروف الرائعه شكرتي وما كنتي على المجهود الطيب ودي
__________________
Made in YEMEN الحياة دروس والوقت ميزة ********** والترافع عن تفاهات البشر شيئ مطلوب والله واحد والنبي خير مرسل نوره ضياء للكل ولا هو بمحجوب الحشا `•.•`¤¦¤({ خواطر شآآآآآب {الملك اليماني} )¤¦¤`•.•` |
|
|
|
|
|
#5 |
![]() تاريخ التسجيل: 22 - 5 - 2012
المشاركات: 37
معدل تقييم المستوى: 54
|
|
|
|
|
|
|
#6 | |
|
عضوة مميزة
![]() تاريخ التسجيل: 7 - 3 - 2011
المشاركات: 289
معدل تقييم المستوى: 73
|
مشكورة أختي همس الادب على هذا الموضوع القيم
__________________
![]()
|
|
|
|
|
|
|
#7 |
![]() تاريخ التسجيل: 22 - 5 - 2012
المشاركات: 37
معدل تقييم المستوى: 54
|
بلقيس سبأ ... بالفعل أوافقك الرأي بكل ما قلته .... وأعجبتني مقولتك " حبك لوطنك أفضل من حبك لنفسك " كويس أنك ركزت أني بنت ..هه!.. شكرا لكما أنترتم بأناملكم موضوعي تحيات أختكم همس الأدب |
|
|
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 24 - 6 - 2009
المشاركات: 2,743
معدل تقييم المستوى: 430
|
والغالي علي قلوبناونقدرلكم اهتمامكم بدماالشهدا الطاهره
__________________
لا للفساد لا للتخريب نعم للحوار من اجل الوطن |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الولاء , الوطني |
|
|