![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• الخــواطر وعذب الكــلام خواطر وقصائد وابيات عذبة اجمل كلام الحب والرومانسية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
|
:: بهيـبتي ملـكـ ::
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 19 - 4 - 2011
المشاركات: 3,479
معدل تقييم المستوى: 501
|
خاطرره فيها ظلم للرجال بس حبيت انقلها لكم يالله افرحوو يلبناااات عشق بمعنى الكلمه تدري إذا البنـت عشقـت وش ممكـن يـصـيـر .....؟ يوووهـ لو تدري وش عشـق البنات موت ... وحياة ...!! وأشيـاء ابـد ماتتوصـف ...!;. تبـي تعـرف البنت إذا دخلت هــوى ....؟ تنثــر لها دمعه .. حلوه تشبـه لحبـات المطـر ... بس دافيــه حيــــل ....! وتشتري لهـا شمعــه .. لونهـا وردي ... وتفرح إذا هي تحترق ...!! وتجلس بغرفتهـا كثيــر .. تصحى وتنام ....!! ودايم كســل وتضحـك شوي ،،، وتبكـي شوي ...!: وتقول احيانآ كلام هي نفسهـا ماتفهمــه ...؛" وتغيــر العطـر القديــم; وتكـره ملابسها القديمــه ... وتشتري لها دفتر جديد وتكتب عليـه .. بعض الطلاسـم .. والحروف والباقي كلــه شخبـطـه ....!ّ وتموت بالليمون .. والشاي الخفيـف : وتقرآ شعـر كلـه غــزل وتقول : يوووووووهـ ...!! الله على عشق البنات يحليلهـم .... مره يحبون الهــوى ... وإذا دخلوه ضاعوا ولا دلوا طريق ...!! إمشي على شط البحر ... وشوف البنات هذيك غرقانه .. . وهذي تصيـح والثالثـه تمشي وتطيـح وبحـر الهوى مايرحـم آحـد ...!! يموت في قتـل البنات عــرفــت وش عشــق البنـات ....؟!! هذي وحــده عشقـت ... وبغت من الفرحـه تطيــر ... فديتهـا كانت صغيره حيل ...!! وإللي تحـبه بعد صغيـر ....!! وتواعدوا .. وتعاهدوا ....وبنوا من الفرحـه خيـال وآختاروا اسمـاء العيـال .. ومشـى العمـر وهـم سـوى يبنـون احــلام وآمـال وفجــــــــــــــــــأااه.. صحوا من حلمهـم ... يقول امي مارضـت ويقول صعب اتزوجـك يمكـن عرفتي غيري رجـال كثيـر ....!! حتى إتهمها بالخيانــــــة معقولــه العاشق يخون ..؟؟ وعشق مضى بلحظـه يهون !! بكـت ،، / بكـت / ،، بكـت:'( إليـن دمعتهـا يبسـت ... مـن جــد ماعنده ضميـــر ,,, حبيـبي ..؟ تدري بـ شي ...؟ انا بصراحـه خايفـه اخاف يوم تتركني على جال الطريـق وترحـل بعيـد وتصبـح مثل باقي الرجـال .. ماتفهـم قلوب البنات .. تدري اش يصير ...؟ والله لامووووت من القهـر وابكي على معنى الهوى وآخذ عـزاء كل البنـات وآكـتـب رسالـه للقمـر. واقولــه: (( " لاتنخدع من الرجـال مهمـا وصفوك" )" ومهمـا تغنوا في بهاك ... بـاكــر يخلونك تموت من القهـر .. مثــل البنــااااات : مما راق لـي هيبة ملكـ
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
|
مشـرفـة سابقه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 28 - 3 - 2011
الدولة: ♥ روح تُع ــــانق الثـُــريا ♥
المشاركات: 8,434
معدل تقييم المستوى: 36443
|
وربي خااااااااااااااااااطرة فووق الرووووووووعة يسلمووووووو أخي هيبة ملكـ و يستااااااهل أحلى تقيييم يعطيك الف عااااااااااااافية على روووعة إختيااااارك ودي ...
__________________
يــارب ....♥ آجعـل لنــا في دروب التعـب .خـ ..ــيــ..ـر .♥ و آكتــب لنــا في كل خطوة سعــــآدهـ .♥ الــرحيل دووون وداع آخف آلمــا على قلوبنا ...
فآذكروني بخيــر ![]() |
|
|
|
|
|
#3 | |
|
:: بهيـبتي ملـكـ ::
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 19 - 4 - 2011
المشاركات: 3,479
معدل تقييم المستوى: 501
|
اقتباس:
نقلي اكبر تقيــم لي ولطرحي دمتي اختي الغاليه |
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
☆☆
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 13 - 2 - 2010
الدولة: :: الحــــ أرض ــــرمين ::
المشاركات: 20,914
معدل تقييم المستوى: 23608
|
إبداع يالغالي
كل التحايا والأمتنان دامت أنفاسكـ
__________________
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
:: بهيـبتي ملـكـ ::
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 19 - 4 - 2011
المشاركات: 3,479
معدل تقييم المستوى: 501
|
|
|
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 17 - 9 - 2011
الدولة: الوطن
المشاركات: 237
معدل تقييم المستوى: 74
|
يعطيك العافيه |
|
|
|
|
|
#7 |
|
:: بهيـبتي ملـكـ ::
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 19 - 4 - 2011
المشاركات: 3,479
معدل تقييم المستوى: 501
|
من جد خاطره رااائعه يسلم يدي على هيك نقـل ههه
__________________
|
|
|
|
|
|
#8 |
|
عضوة مبـــــــدعة
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 10 - 2009
المشاركات: 11,305
معدل تقييم المستوى: 2414
|
يعطيك العافيه
__________________
|
|
|
|
|
|
#9 |
|
****ة سابقة وعضوة مميزة
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 7 - 12 - 2011
الدولة: 한국의 심장
المشاركات: 3,001
معدل تقييم المستوى: 1948
|
__________________
![]() ... 사랑해 ... 보고 싶어..*_^ يِمْكِن , يِجِي يُوْمـْ مَحْدٍ فِيِهـْ يَلْقَاَنِيِ !.. أَغِيِبْ مِنْ ظَرْفٍ وَ لَّاَ اَلْمُوْت يَاَتِيِنِيِ ؟ فَأَرْجُوا اَلْسُّمُوْحَهْـ , مِن أَصْحَاَبِيِ و اَصْدِقَاَئيْ .. و مَعَاَرفِيِ كِلٍّ يِحَلِّلْني و يَعْفِيِنِيِ |
|
|
|
|
|
#10 |
|
:: بهيـبتي ملـكـ ::
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 19 - 4 - 2011
المشاركات: 3,479
معدل تقييم المستوى: 501
|
__________________
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|