![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#1 | ||
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 15 - 7 - 2009
الدولة: السعوديـ الرياض ـة
المشاركات: 1,073
معدل تقييم المستوى: 69
|
المنتـدى .. ! قد تتـفاجئوا جميعا مـن عنـوان الموضوع .. لكن هذي الحقيقه .. يوجد بيننـا ((....................))لاأريــد أن أقــول اسم العضوه ولم أعــتبـرها .. عضوه معنــا حقــا .. !! ولســت مستــعـده أن أتعـب أصــابعــي من أجــل أن أكتب اسمها .. !! لكــن أريــــد أن أوجـــه هـــذه الرســـاله لهــا أولأ .. أمـــأم الجميـــع حتــى يكــونوا حــذريــن جـــدآ خـــلال التعــامل معهــا أو الأصـــح يتــــم $ حـــــذفــــهـا $ مـن المنتـدى ولـــو أستطيــع حــذفهــا لحذفتهــا من المجتمـــع ككـــل .. !! * فــي بــدايـــة مشــاركـتـي لهـذا المنتدى كنــت أراها حبـــوبــة عنـــد بعــض الأشخــاص وهــذا مــا أراه مــن تفــاعلهــم معهــا .. * وآيضــا كـانت تساعد البعــض عندمــا يطلبــون العــون منهــا .. ومـا كانت ابدا تخذلهــم .. بالعكــس كل شي يكــون على مــا يرام .. وهــذا الذي أذهـــلني فيهــا .. لم يطلــب منهــا شيئ .. إلا مـــدت يــدها للمســاعــده .. * بصــراحــه احببتـها لمســاعدتـها ا أخواتنـا .. ويوم بعد يوم أقــربت منهــا أكثــر .. وتعــرفت على شخصيتــها أكثــر وتبين لي أجتمــاعيــة وخــاصــة عــن طريـــق مســاعــداتــها التــي كنــت أعتقــد أنهــا لــوجــه الله .. لكـــن للأســف وأقــولهـــا بكــل صــراحــه .. ليتنـي لــم أتعـــرف عليــها ولــم أعرف اسمهــا .. لأنهـــا ذات كيـــان أجــــوف وفـــارغ .. !!لا حول ولا قوة إلا بالله .. .. هــي أنـانيــة وظــالمــة .. ويكــفي أنهــا ظلمـــت بعضنــا .. أنهــا لا تعــرف الفــرق بين الحــق والبــاطل .. أنهــا تحـــرم صــأحب الحق من الحصــول عــلــى حقــه وتعطيــه إلــى أعـــز الأشخـــاص إليـــهــا .. وتخـــدع وتبين أنهــا غيــــر ذالكـ .. وقــد تتســائلــون جميعــا مــن هـي ..؟!! الكــل يجب ان يعرفها ولكن ليتني مثلكم لا أعرفها .. ولكن !! كل ما أعرفه أنهـا يجب ان تحذف من الوجود .. !! وأنتم ايضا لا بد أن توافقوني الرأي .. ومهما كانت أعمالها رائعة لبعض الأشخاص .. لا بد أن يحذف اسمها .. أنا لم أذكر أسمها في بداية الموضوع .. !! ليس لأنني خائفة .. لا .. ولكن كنت لا أحب ان افضحها بين الخلق ولكن .. أتضح انما الكل يجـب أن يتعرف إلى هويتها .. ****(((المجـــــامــــــلـــه ))) **** * فمثلا يكون الموضوع يستحق النقد وتجد الأعضــاء يكتبون لدى مرورهم .. "رائع تسلم" " وتسلم لنا " " وموضوع جميل " * برغم ان النقد والتوجيه قد يفيد الكاتب ويطور إمكانياته .. !! * فأنــا أتمنى حذف " المجامله " من منتدانا وتبادل النقد البناء الذي يفيد المنتدى والكاتب..!! * ايضــا قد يكون الموضوع يستحق النقــاش .. الكاتب مانقل الموضوع او كتبه .. إلا من أجل ان يتفاعل الأعضاء ويتناقشون .. ويتبادلون لأراء بينهم .. !! * وتجد عضو يكتفي بـــ " مشكور موضوع جميل " !!!! * هـذا لا يضيف شيئ للكاتب ولا للمنتــدى .. !! * كيف نطور المنتدى .. كيف يطور الكاتب إمكانيـاتــه .. !! إلا من خلال تبادل الأراء والنقــد .. !! وهــذا لا يعنــي الفشل للكــاتب عندما ننتقـده .. !! * بالعكــس كــل إنســان يتعــلم من فشــله .. !! والأنســان لا يصنــع لنفســه " التميــز " إلا عــن طريق الفشــل .. !! هــذه الدعوه لحذف المجاملــه من منتدانا .. بالتأكيد لا تعني التجريح أو التخلي عن قواعد الذوق وحسن التعامل .. المقصود : النقــد الهادف البناء الذي ينمي مواهبنا وطريقة طرحنـا .. بل وحتـى نقلنا .. وهذا الموضوع ايضاً منقوووووووول وسنشوف ماذا ستضيفون ![]() احتراااااااااااامي
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
|
حطموكـ ياقلبي
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 6 - 6 - 2009
الدولة: عالمي الخاص
المشاركات: 1,646
معدل تقييم المستوى: 73
|
على العمووم موضووع حلو تسلمي يااقلبي على الطرح |
|
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 24 - 12 - 2008
المشاركات: 15,761
معدل تقييم المستوى: 239
|
وان جااملوو مااااقتنعووو تقبلي مروري وشاكره لج الطرح |
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 12 - 2009
المشاركات: 113
معدل تقييم المستوى: 63
|
* فمثلا يكون الموضوع يستحق النقد وتجد الأعضــاء يكتبون لدى مرورهم .. "رائع تسلم" " وتسلم لنا " " وموضوع جميل " * برغم ان النقد والتوجيه قد يفيد الكاتب ويطور إمكانياته .. !! * فأنــا أتمنى حذف " المجامله " من منتدانا وتبادل النقد البناء الذي يفيد المنتدى والكاتب..!! * ايضــا قد يكون الموضوع يستحق النقــاش .. الكاتب مانقل الموضوع او كتبه .. إلا من أجل ان يتفاعل الأعضاء ويتناقشون .. ويتبادلون لأراء بينهم .. !! * وتجد عضو يكتفي بـــ " مشكور موضوع جميل " !!!! * هـذا لا يضيف شيئ للكاتب ولا للمنتــدى .. !! * كيف نطور المنتدى .. كيف يطور الكاتب إمكانيـاتــه .. !! إلا من خلال تبادل الأراء والنقــد .. !! وهــذا لا يعنــي الفشل للكــاتب عندما ننتقـده .. !! * بالعكــس كــل إنســان يتعــلم من فشــله .. !! والأنســان لا يصنــع لنفســه " التميــز " إلا عــن طريق الفشــل .. !! هــذه الدعوه لحذف المجاملــه من منتدانا .. بالتأكيد لا تعني التجريح أو التخلي عن قواعد الذوق وحسن التعامل .. المقصود : النقــد الهادف البناء الذي ينمي مواهبنا وطريقة طرحنـا .. .................................................. .................................................. .................................................. ............................................. اختي المتلثمة بشماغ اليوم كل الناس تجامل والى ما يجامل يكرهونة اما عن المنتدى حقنااا هذى كل موضوع انزلة ابي احد ينقشني فيهااا والى يدخلة يقول موضوع رائع طيب ناقش لو هو موضوع رائع ولى هذى مجاملة واختي الرض حق المجاملة مش في منتداناا بس في عدت منتديات لان اليوم يوم المجاملة تحياتي لك اخى وتسلمين على الطرح الهام |
|
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 29 - 9 - 2009
الدولة: قلبه
المشاركات: 2,185
معدل تقييم المستوى: 74
|
اختي متلثمه بشماغ
كلامك صحيح وكذلك توجد هناك مواضيع تجبر الشخص أن يرفع القبعه اعجابا وتقديرا لروعتها وتستحق منا النقاش وتبادل الآراء والثقافات لكن نجد الكثير يمرون على تلك المواضيع مرور الكرام أو يكتفون بكلمة يسلمووو أو شكرا دون أن يبرهنوا أنهم أكملوا قراءة الموضوع لنهايته بابداء تعليق ولو بسيط مشكوره عزيزتي على هالموضوع المميز |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| .... , ::: , :::أوقفوا , المنتدى , عضـويتها , في |
|
|