منتديات اليمن اغلى


العودة   منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS > ::: المنتـديات العـــامة ::: > •• النــقـــاش والحــــوار
حفظ البيانات؟

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-12-2009, 07:57 PM   #1
 
الصورة الرمزية (متلثمه بشماغ)
 
تاريخ التسجيل: 15 - 7 - 2009
الدولة: السعوديـ الرياض ـة
المشاركات: 1,073
معدل تقييم المستوى: 69
(متلثمه بشماغ) has a reputation beyond repute (متلثمه بشماغ) has a reputation beyond repute (متلثمه بشماغ) has a reputation beyond repute
افتراضي :::أوقفوا عضـويتها .... في المنتدى :::

أوقفـوا عضـويتـها .. يـا أنـا .. يـا هي في
المنتـدى .. !





قد تتـفاجئوا جميعا مـن عنـوان الموضوع .. لكن هذي الحقيقه ..

يوجد بيننـا ((....................))لاأريــد أن أقــول اسم العضوه


ولم أعــتبـرها .. عضوه معنــا حقــا .. !!


ولســت مستــعـده أن أتعـب أصــابعــي من أجــل أن أكتب اسمها .. !!

لكــن أريــــد أن أوجـــه هـــذه الرســـاله لهــا أولأ .. أمـــأم الجميـــع حتــى يكــونوا حــذريــن جـــدآ خـــلال التعــامل معهــا

أو الأصـــح يتــــم $ حـــــذفــــهـا $ مـن المنتـدى ولـــو أستطيــع حــذفهــا لحذفتهــا من المجتمـــع ككـــل .. !!



* فــي بــدايـــة مشــاركـتـي لهـذا المنتدى كنــت أراها حبـــوبــة عنـــد بعــض الأشخــاص

وهــذا مــا أراه مــن تفــاعلهــم معهــا ..



*
وآيضــا كـانت تساعد البعــض عندمــا يطلبــون العــون منهــا .. ومـا كانت ابدا تخذلهــم .. بالعكــس كل شي يكــون على مــا يرام ..

وهــذا الذي أذهـــلني فيهــا .. لم يطلــب منهــا شيئ .. إلا مـــدت يــدها للمســاعــده ..



*
بصــراحــه احببتـها لمســاعدتـها ا أخواتنـا .. ويوم بعد يوم أقــربت منهــا أكثــر .. وتعــرفت على شخصيتــها أكثــر وتبين لي أجتمــاعيــة وخــاصــة عــن طريـــق مســاعــداتــها التــي كنــت أعتقــد أنهــا لــوجــه الله ..
لكـــن للأســف وأقــولهـــا بكــل صــراحــه .. ليتنـي لــم أتعـــرف عليــها ولــم أعرف اسمهــا ..
لأنهـــا ذات كيـــان أجــــوف وفـــارغ .. !!لا حول ولا قوة إلا بالله .. ..




هــي أنـانيــة وظــالمــة .. ويكــفي أنهــا ظلمـــت بعضنــا ..




أنهــا لا تعــرف الفــرق بين الحــق والبــاطل ..




أنهــا تحـــرم صــأحب الحق من الحصــول عــلــى حقــه وتعطيــه إلــى أعـــز الأشخـــاص إليـــهــا
..
وتخـــدع وتبين أنهــا غيــــر ذالكـ ..



وقــد تتســائلــون جميعــا مــن هـي ..؟!!






الكــل يجب ان يعرفها ولكن ليتني مثلكم لا أعرفها .. ولكن !!

كل ما أعرفه أنهـا يجب ان تحذف من الوجود .. !!




وأنتم ايضا لا بد أن توافقوني الرأي .. ومهما كانت أعمالها رائعة لبعض الأشخاص ..

لا بد أن يحذف اسمها .. أنا لم أذكر أسمها في بداية الموضوع .. !!

ليس لأنني خائفة ..

لا ..

ولكن كنت لا أحب ان افضحها بين الخلق


ولكن ..

أتضح انما الكل يجـب أن يتعرف إلى هويتها ..



****(((المجـــــامــــــلـــه ))) ****



* فمثلا يكون الموضوع يستحق النقد وتجد الأعضــاء يكتبون لدى مرورهم ..



"رائع تسلم"


" وتسلم لنا "

" وموضوع جميل "

* برغم ان النقد والتوجيه قد يفيد الكاتب ويطور إمكانياته .. !!

* فأنــا أتمنى حذف " المجامله " من منتدانا وتبادل النقد البناء الذي يفيد المنتدى والكاتب..!!


* ايضــا قد يكون الموضوع يستحق النقــاش .. الكاتب مانقل الموضوع او كتبه .. إلا من أجل ان يتفاعل الأعضاء ويتناقشون .. ويتبادلون لأراء بينهم .. !!

* وتجد عضو يكتفي بـــ " مشكور موضوع جميل " !!!!


* هـذا لا يضيف شيئ للكاتب ولا للمنتــدى .. !!

* كيف نطور المنتدى .. كيف يطور الكاتب إمكانيـاتــه .. !!

إلا من خلال تبادل الأراء والنقــد .. !!

وهــذا لا يعنــي الفشل للكــاتب عندما ننتقـده .. !!

* بالعكــس كــل إنســان يتعــلم من فشــله .. !!

والأنســان لا يصنــع لنفســه " التميــز " إلا عــن طريق الفشــل .. !!


هــذه الدعوه لحذف المجاملــه من منتدانا ..

بالتأكيد لا تعني التجريح أو التخلي عن قواعد الذوق وحسن التعامل ..

المقصود : النقــد الهادف البناء الذي ينمي مواهبنا وطريقة طرحنـا ..

بل وحتـى نقلنا ..

وهذا الموضوع ايضاً منقوووووووول

وسنشوف ماذا ستضيفون نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

احتراااااااااااامي
  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

(متلثمه بشماغ) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-12-2009, 09:24 PM   #2
حطموكـ ياقلبي
 
الصورة الرمزية صدى الذكريات
 
تاريخ التسجيل: 6 - 6 - 2009
الدولة: عالمي الخاص
المشاركات: 1,646
معدل تقييم المستوى: 73
صدى الذكريات has a reputation beyond repute صدى الذكريات has a reputation beyond repute صدى الذكريات has a reputation beyond repute
افتراضي رد: :::أوقفوا عضـويتها .... في المنتدى :::

ياااشيخه الله يهديكِ خرعتيني عبااالي كلامكِ صددق عن احدى عضووااات المنتدى وانا كل اللي اعرفهن والنعم فيهن



على العمووم موضووع حلو تسلمي يااقلبي على الطرح
صدى الذكريات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-12-2009, 12:24 AM   #3
 
تاريخ التسجيل: 24 - 12 - 2008
المشاركات: 15,761
معدل تقييم المستوى: 239
صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: :::أوقفوا عضـويتها .... في المنتدى :::

محد يحب الصراحه هالايام واذا الواحد تكلم فيهااا زعلووو
وان جااملوو مااااقتنعووو
تقبلي مروري وشاكره لج الطرح
صنعاء روحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-12-2009, 11:44 AM   #4
 
الصورة الرمزية ابن البدو
 
تاريخ التسجيل: 9 - 12 - 2009
المشاركات: 113
معدل تقييم المستوى: 63
ابن البدو has a reputation beyond repute ابن البدو has a reputation beyond repute ابن البدو has a reputation beyond repute
افتراضي رد: :::أوقفوا عضـويتها .... في المنتدى :::

****(((المجـــــامــــــلـــه ))) ****



* فمثلا يكون الموضوع يستحق النقد وتجد الأعضــاء يكتبون لدى مرورهم ..




"رائع تسلم"


" وتسلم لنا "

" وموضوع جميل "

* برغم ان النقد والتوجيه قد يفيد الكاتب ويطور إمكانياته .. !!

* فأنــا أتمنى حذف " المجامله " من منتدانا وتبادل النقد البناء الذي يفيد المنتدى والكاتب..!!


* ايضــا قد يكون الموضوع يستحق النقــاش .. الكاتب مانقل الموضوع او كتبه .. إلا من أجل ان يتفاعل الأعضاء ويتناقشون .. ويتبادلون لأراء بينهم .. !!

* وتجد عضو يكتفي بـــ " مشكور موضوع جميل " !!!!


* هـذا لا يضيف شيئ للكاتب ولا للمنتــدى .. !!

* كيف نطور المنتدى .. كيف يطور الكاتب إمكانيـاتــه .. !!

إلا من خلال تبادل الأراء والنقــد .. !!

وهــذا لا يعنــي الفشل للكــاتب عندما ننتقـده .. !!

* بالعكــس كــل إنســان يتعــلم من فشــله .. !!

والأنســان لا يصنــع لنفســه " التميــز " إلا عــن طريق الفشــل .. !!


هــذه الدعوه لحذف المجاملــه من منتدانا ..

بالتأكيد لا تعني التجريح أو التخلي عن قواعد الذوق وحسن التعامل ..

المقصود : النقــد الهادف البناء الذي ينمي مواهبنا وطريقة طرحنـا ..

.................................................. .................................................. .................................................. .............................................

اختي المتلثمة بشماغ

اليوم كل الناس تجامل والى ما يجامل يكرهونة


اما عن المنتدى حقنااا هذى كل موضوع انزلة ابي احد ينقشني فيهااا


والى يدخلة يقول موضوع رائع طيب ناقش لو هو موضوع رائع

ولى هذى مجاملة واختي الرض حق المجاملة مش في منتداناا بس في عدت منتديات لان اليوم يوم المجاملة



تحياتي لك اخى وتسلمين على الطرح الهام
ابن البدو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-12-2009, 11:47 AM   #5
 
الصورة الرمزية خــفــ الــروح ــايــا
 
تاريخ التسجيل: 29 - 9 - 2009
الدولة: قلبه
المشاركات: 2,185
معدل تقييم المستوى: 74
خــفــ الــروح ــايــا has a reputation beyond repute خــفــ الــروح ــايــا has a reputation beyond repute خــفــ الــروح ــايــا has a reputation beyond repute
افتراضي رد: :::أوقفوا عضـويتها .... في المنتدى :::

اختي متلثمه بشماغ
كلامك صحيح

وكذلك توجد هناك مواضيع تجبر الشخص أن يرفع القبعه اعجابا وتقديرا لروعتها

وتستحق منا النقاش وتبادل الآراء والثقافات

لكن نجد الكثير يمرون على تلك المواضيع مرور الكرام

أو يكتفون بكلمة يسلمووو أو شكرا

دون أن يبرهنوا أنهم أكملوا قراءة الموضوع لنهايته بابداء تعليق ولو بسيط

مشكوره عزيزتي

على هالموضوع المميز

خــفــ الــروح ــايــا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
.... , ::: , :::أوقفوا , المنتدى , عضـويتها , في


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:36 AM

عقارات اليمن


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى