![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• الخــواطر وعذب الكــلام خواطر وقصائد وابيات عذبة اجمل كلام الحب والرومانسية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
|
:: بهيـبتي ملـكـ ::
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 19 - 4 - 2011
المشاركات: 3,479
معدل تقييم المستوى: 501
|
ماجا على بالي ,, تعاملني .. بدون شعور!! تحسب اني ..( على كيفك ),, تبعثرني ... وتجمعني اذا انك صدق ما تقدر ..؟ وكنت بهالجفا مجبور ).؟8-|* ( اماااانة ).. لاتعوّدني وصالك ,,, ثم تقطعني ..!! واذا اني* صرت ( شي عادي ).. ومالي في حياتك ..دور. دخييلك بِــ̯͡سّ .. علمني ,, و(كفااااية )..* ليه تخدعني ..!! ( صحيح ).. الا معي جملة ,, تلف بخاطري .. وتـدور و ( ربي ) ودي انطقها ,, وقلبي .. ما يطاوعني ..!! وعشان ارتاح ..؟ بتكلم كذا .. لا احم ,, لا دستور تجي سمحه .. تجي عوجا ,, ( على الله ) .. يا ملوعني ..!! ( اذا حصلت لك غيري ..؟.. وصرت بدنيتك ,, محشور ..؟) تبي الفرقا ,, ولا ودك .. تواجهني ,, و( توجعني )..؟ دخيل الله .. دخيل الحب* ,,( دخيييييييلك ).. اكشف المستور وقول : ابعد عن دروبي ,,, ولا هو شرط ( تقنعني ). (( وانا اوعدك )) .. ما يبقى بظلامك ,, من شعاعي .. نور ابرحل عن سماك ,, ولا ابي حتى .. تودعني,, وبكتب فوق قلبي (( ماااات هالطيّب وهو* مغدوووور )) وساعتها .. كنوز الارض(واللــــه ) ,, ما ترجعني ..!! انا .. مابي( حياتي ) ذل ,,!! ولا بي( موتتي ).. مقهـــور..!: ولا لي غيــر .. عزززة نفس ,,, وقت الجد ... تنفعني ( ويكفيني ) .. رضا ربي عليّ من الخطا .. والزور ويكفيني غلا نااااس ٍ ,, برمش العين .. ( ترفعني ).. رآآقـت لـي
__________________
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 5 - 3 - 2011
الدولة: DXB
المشاركات: 4,719
معدل تقييم المستوى: 337
|
صرت ( شي عادي ).. ومالي في حياتك ..دور. دخييلك بِــ̯͡سّ .. علمني ,, و(كفااااية )..* ليه تخدعني ..!! هذا دليل انك عندك احساس حلو تقبل مروري |
|
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 3 - 2010
الدولة: فلسطين - الــقدس
المشاركات: 12,875
معدل تقييم المستوى: 140
|
,,( دخيييييييلك ).. اكشف المستور وقول : ابعد عن دروبي ,,, ولا هو شرط ( تقنعني ). كلمااتـ قوية وراائعة دائما مبدع اخي هيبة ملكـ دمت وداام تألقك الراائع يعطيكـ الف عاافية
__________________
أجمل ما في الحياة أنها ستنتهي يوماً.... وأجمل ما في الأحزان أنها ستزول حتماً.... وأجمل ما في اليأس أنه ينحني أمام الصبر دوماً.... وأجمل ما في الرجاء أنه لا ينقطع ما دام هناك في السماء ,,, ربـا |
|
|
|
|
|
#4 | |
|
:: بهيـبتي ملـكـ ::
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 19 - 4 - 2011
المشاركات: 3,479
معدل تقييم المستوى: 501
|
اقتباس:
دمتي ودامت سجداتك
__________________
|
|
|
|
|
|
|
#5 | |
|
:: بهيـبتي ملـكـ ::
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 19 - 4 - 2011
المشاركات: 3,479
معدل تقييم المستوى: 501
|
اقتباس:
دمتي وداآآمت سجدآآتك
__________________
|
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
عضوة مميزة
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 17 - 5 - 2011
المشاركات: 6,399
معدل تقييم المستوى: 277
|
راق لي كل سطر يعطيك الف عافية على الابداع في الطرح |
|
|
|
|
|
#7 |
|
عضوة مميزة
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 10 - 3 - 2011
المشاركات: 17,438
معدل تقييم المستوى: 17098
|
راقت لي جداااااا يسلمووو هيبة ملك ع الطرح الله يعطيك العافيه
__________________
♥ أخــي ♥ رحمكـ الله يَ حبيب الفؤآد وأسكنكـ الفردوس الـأعلى |
|
|
|
|
|
#8 |
|
عضوه مبدعه
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 18 - 6 - 2011
المشاركات: 2,934
معدل تقييم المستوى: 2497
|
لأنها راااااااااااااااااائعه بكل مافيها يعطيك العافيه خيو لا عدمناك
__________________
![]() |
|
|
|
|
|
#9 |
|
:: بهيـبتي ملـكـ ::
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 19 - 4 - 2011
المشاركات: 3,479
معدل تقييم المستوى: 501
|
__________________
|
|
|
|
|
|
#10 |
|
:: بهيـبتي ملـكـ ::
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 19 - 4 - 2011
المشاركات: 3,479
معدل تقييم المستوى: 501
|
__________________
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| مأبيـه , مأبيه , الشمال , النفس , رافقتك , روحي |
|
|