![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• المواضيع العـامة والمتنـوعة مواضيع ومشاركات متنوعة بانوراما من هنا وهناك |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2011
الدولة: عدنية وافتخر والي مو عاجبه ينتحر ويكتب ع قبره تحديت بنت عدن وماقدرت
المشاركات: 4,810
معدل تقييم المستوى: 200
|
أشياء جميلة.. أشياء غالية.. نحافظ عليها وعلى تواجدها في حياتنا نضع عليها شعار { قابل للكسر } لشدّة أهميتها ورقّتها في ذات الوقت ولكن.. لـ سببٍ ما.. نغفل أحياناً.. فلا نولي تلك الأشياء الأهمية والإنتباه المفروضين فتتعرض تلك الأشياء { القابلة للكسر } لمخاطر الكسـر فعلا ً تلتئم بعض الجراح وبعضها لا يلتئم وحتى تلك التي التأمت لا تختفي كلها بل ... تخلـّـف وراءها أثر وآثار تدوم مدى الحياة ... يذكّر الناظر إليها.. بـ قصته والأشياء التي تنكسر في حياتنا لا تتصلح كلها بل إن كسرها.. هو نهايتها بعض الأشياء نحاول جاهدين بعد كسرها لملمة بقاياها وأشلائها نحاول قدر ما نستطيع أن نصلح ما كسرناه بيدنا قد نفشل.. وقد ننجح ولكن.. حتى إن نجحنا لا تتصلح تلك { المكسورات } في حياتنا تماما ً بل يظل أثر الشروخ واضحة جليـّـة.. مما يفقدها جمالها و قيمتها ... ******* بعض الأشياء الـ.. قابلة للكسر القلـــوب الأحـلام الشــرف الثقـة البــراءة أمور كثيرة في حياتنا قابلة لـ: الكسر لـ نحافظ عليها قدر إستطاعتنا لأن الندم.. لن يفيد بعد فوات الأوان تحيااتي
__________________
![]() اصبحت ع ثقة بأن في بلآدي لآيوجد للشريف مگآن مآ، بلد يحتضنهہ فسآد ويلتهمهہ الغدر، شوآرع ملطخهہ بأروآح الشهداء ، ماذا بعد؟ من المتبقي؟ ومتئ سوف يأتي الدور؟ استفهآمآت تملأ قلبي وقلوب الگثيرين
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 10 - 4 - 2011
الدولة: العاصمة.. عدن
المشاركات: 29,613
معدل تقييم المستوى: 6739
|
يسلموا والله عالطرح الراقي
ربي يعطيك العافية ويبارك فيك دمت بخير ودي قبل ردي
__________________
كل الشكر لحبيبة قلبي أختي أمل بكرة وأسأل الله لها الجنة وكل خير بهذه الدنيا ![]() |
|
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2011
الدولة: عدنية وافتخر والي مو عاجبه ينتحر ويكتب ع قبره تحديت بنت عدن وماقدرت
المشاركات: 4,810
معدل تقييم المستوى: 200
|
يسلمــو حياتي ع مروركــ نورتي
__________________
![]() اصبحت ع ثقة بأن في بلآدي لآيوجد للشريف مگآن مآ، بلد يحتضنهہ فسآد ويلتهمهہ الغدر، شوآرع ملطخهہ بأروآح الشهداء ، ماذا بعد؟ من المتبقي؟ ومتئ سوف يأتي الدور؟ استفهآمآت تملأ قلبي وقلوب الگثيرين
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضوة مميزة
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 17 - 5 - 2011
المشاركات: 6,399
معدل تقييم المستوى: 277
|
على الطرح الراقية يعطيك الف عافية |
|
|
|
|
|
#5 |
|
:: الامـــــ ورده ــــــل ::
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 28 - 6 - 2011
المشاركات: 5,517
معدل تقييم المستوى: 3093
|
وبعضها لا يلتئم وحتى تلك التي التأمت لا تختفي كلها اشكرك على الطرح الراقى
__________________
|
|
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 6 - 5 - 2011
الدولة: اليمن تعز
المشاركات: 362
معدل تقييم المستوى: 60
|
كم انتي رائعه في انتقاء مواضعك الجيدهالابداع والروعه وجهان لعمله واحده وهي تلك الكلمات الرائعه التي ابهرتينا بها كتبتي بكل احساس فأبدعتي بصراحه كلماتك في منتهى الروعه والجمال أتت من قلبك الصادق المليء بالاحاسيس الجميله يعطيك العافيه وصح لسانك تقبلي مروري المتواضع كُل إنسان سيكُون يوما مآ مُجرد ( ذكرى ) أمنيتي الوحيده ، أن أكون ذكرى جميله [ في قلوبكم ] |
|
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2011
الدولة: عدنية وافتخر والي مو عاجبه ينتحر ويكتب ع قبره تحديت بنت عدن وماقدرت
المشاركات: 4,810
معدل تقييم المستوى: 200
|
__________________
![]() اصبحت ع ثقة بأن في بلآدي لآيوجد للشريف مگآن مآ، بلد يحتضنهہ فسآد ويلتهمهہ الغدر، شوآرع ملطخهہ بأروآح الشهداء ، ماذا بعد؟ من المتبقي؟ ومتئ سوف يأتي الدور؟ استفهآمآت تملأ قلبي وقلوب الگثيرين
|
|
|
|
|
|
#8 |
|
عضوة مميزة
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 10 - 3 - 2011
المشاركات: 17,438
معدل تقييم المستوى: 17098
|
مشكوووره حبيبتي الله يعطيك العافيه
__________________
♥ أخــي ♥ رحمكـ الله يَ حبيب الفؤآد وأسكنكـ الفردوس الـأعلى |
|
|
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2011
الدولة: عدنية وافتخر والي مو عاجبه ينتحر ويكتب ع قبره تحديت بنت عدن وماقدرت
المشاركات: 4,810
معدل تقييم المستوى: 200
|
ربي يعافيكـ يسلمو ع مروركـ الحلو
__________________
![]() اصبحت ع ثقة بأن في بلآدي لآيوجد للشريف مگآن مآ، بلد يحتضنهہ فسآد ويلتهمهہ الغدر، شوآرع ملطخهہ بأروآح الشهداء ، ماذا بعد؟ من المتبقي؟ ومتئ سوف يأتي الدور؟ استفهآمآت تملأ قلبي وقلوب الگثيرين
|
|
|
|
|
|
#10 |
|
:: مقـــدم ::
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 3 - 2011
الدولة: السعوديه ..
المشاركات: 5,401
معدل تقييم المستوى: 110
|
دمتي بود .. لاحرمنا الله إياكِ ..
__________________
اللهم ارحم أخي ( عـــلي ) واغفر له وأسكنه فسيح جناتك .. ![]() |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| .... , للكســـــــــر , قاتل |
|
|