![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• المواضيع العـامة والمتنـوعة مواضيع ومشاركات متنوعة بانوراما من هنا وهناك |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
|
مشـرف سـابق
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 10 - 6 - 2009
الدولة: في قلب اليمن
المشاركات: 2,888
معدل تقييم المستوى: 82
|
مئات المصريين شاركوا في جنازة مروة الشربيني![]() بالصور.. اليوم السابع فى استقبال جثمان شهيدة الحجاب بمطار القاهرة.. والسفير الألمانى: 3 ملايين مسلم بألمانيا ينعمون بحرية العقيدة الأثنين، 6 يوليو 2009 - 11:54 الدموع والحزن فى استقبال شهيدة الحجاب بمطار القاهرة تقرير السيد خضرى وإحسان السيد - تصوير أحمد إسماعيل أكثر من ستين دقيقة داخل باب "27" بمطار القاهرة، أو ما يعرف بصالة كبار الزوار، فى انتظار جثمان الشهيدة مروة الشربينى.. بمجرد دخول الصالة تلاحظ على الفور مراسم الحزن على أوجه الحضور .. بين دموع "مكتومة" فى أعين الرجال وأخرى تنهمر من عيون السيدات ولا تجد طريقاً لإيقافها إلا كلمات الصبر والسلوان، لكن حتى تلك الكلمات فشلت فى أداء مهمتها وأصبحت بلا معنى.يميناً ويساراً داخل الصالة يجلس مستقبلو الجثمان، وفى أحد أركانها جلس الدكتور على عكاز والد الدكتور علوى، المصاب بألمانيا، رافضاً الحديث مرددا "هقول إيه بعد اللى حصل".. يخفض رأسه لأسفل ليأخذ نفسا ثم يعاود التكرار مرة أخرى. وفى منتصف الصالة، كان الدكتور عبد الحميد، عم الدكتور علوى عكاز زوج القتيلة، ولم يبدِ سوى كلمات قليلة قائلاً "لا يهمنا الآن سوى معرفة الحقائق ونتائج التحقيقات الأولية، وعودة الدكتور علوى سالماً لمصر، وبعدها ستكون الإجراءات التى سنتخذها حيال ما حدث". أما آية، ابنة خالة مروة، فقالت لليوم السابع إنها لا تصدق حتى الآن أن مروة قتلت، ولا تتخيل عدم رؤيتها مرة أخرى فقد اعتادت على الذهاب إليها مدة أسبوع من إجازة الصيف كل عام.. وأشادت آية بأخلاق مروة وبرها بوالديها وقربها من ربها. مرت دقائق قليلة وبعدها وصل السفير الألمانى برند إربل الذى أكد أن الحجاب ليس ممنوعاً فى ألمانيا، ولكل فرد الحرية فى اختيار الزى المناسب له، مشيرا إلى أن الحادث لا يمثل سوى القاتل، ولا ينم عن الشعب الألمانى بأكمله. وأكد أن وقوع الحادث لا يعنى تقييد حرية الحجاب فى الدول الأوروبية، وأن هذا لا يعنى أن الشعب الألمانى يكن العداء تجاه المسلمين. وعن ما أثير حول أن القاتل شخص غير طبيعى ويعانى من مشكلات نفسية، قال السفير الألمانى إنه مواطن عادى، وفى كل مجتمع هناك مجموعات تعانى من حالة من العزلة قد تدفعها لارتكاب جرائم ضد الآخرين، ولكن هذا لا يعنى التأكيد على أنه شخص غير طبيعى، وأضاف أن التحقيقات ستكون قيد المحاكم الألمانية وسينال القاتل جزاءه العادل. وبعدها أكد برند إبل، أن هناك 3 ملايين مسلم يعيشون بألمانيا وينعمون بالحرية وإقامة كافة شعائرهم، مشيرا إلى أن الشعب الألمانى مصدوم من الحادث، مؤكدا أن الشعور سيكون ذاته لو كانت القتيلة يهودية لأن كل حياة كل إنسان لها نفس القيمة لدى الشعب والحكومة الألمانية. الدكتور محمود عبد المقصود نقيب الصيادلة أمام قرية البضائع فى انتظار الجثمان ![]() ************************************************** ********************************* د.محمد جابر أبو على رئيس قطاع البعثات يتحدث لوسائل الإعلام فى انتظار الجثمان ![]() ************************************************** ********************************* قرية البضائع.. لحظة دخول عربة نقل الجثمان ![]() ************************************************** ********************************* متضامنون مع مروة الشربينى ![]() ************************************************** ********************************* حبيبة.. ترتدى الحجاب الذى قتلوا مروة من أجله ![]() ************************************************** ********************************* الجثمان لحظة الخروج من قرية البضائع ![]() ************************************************** ********************************* الصحفيون فى وداع الجثمان ![]() ************************************************** ********************************* الجثمان فى طريقه إلى الإسكندرية منطلقاً من أمام قاعة كبار الزوار ![]() ************************************************** ********************************* السفير الألمانى ورئيس قطاع البعثات بوزارة التعليم العالى ![]() ************************************************** ********************************* طارق أخو الشهيدة يطمئن على سير الجثمان ![]() ************************************************** ********************************* المسئول الإعلامى بالسفارة الألمانية والسفير الألمانى ![]() ************************************************** ********************************* السفير الألمانى يودع الجثمان ![]() ************************************************** ********************************* حبيبة .. أصغر متضامنة ![]() ************************************************** *********************************
__________________
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 13 - 5 - 2009
المشاركات: 11,494
معدل تقييم المستوى: 128
|
هكذا وصل بنا الحال وين ومعتصمااااااااااااااااااااه |
|
|
|
|
|
#3 | ||
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 1 - 2009
الدولة: الامارات
المشاركات: 1,517
معدل تقييم المستوى: 73
|
ويرحمنا اذا جاء علينا مثل هذا اليووووم
__________________
![]() [frame="5 98"] تصميم العضو المبدع : أميــــــــر النت . [/frame] PIN :216A252A |
||
|
|
|
|
|
#4 |
|
مشـرف سـابق
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 7 - 4 - 2009
المشاركات: 1,694
معدل تقييم المستوى: 74
|
بأي ذنب قتلت
مشكور يا الغالي أنا كنت بعد نفس الموضوع لكن سبقتني . . . تحياتي لك يا الغالي . . .
__________________
وسيبقى نبض قلبي يمنياً
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
محمـد الحمـيدي
المــديـر العـــام تاريخ التسجيل: 9 - 4 - 2008
الدولة: مهد الحضـارات
المشاركات: 6,486
معدل تقييم المستوى: 100
|
اللهم اعز الاسلام والمسلمين
__________________
منتديات اليمـن أغلـى (18) عامـــاً من التميـز والنجـاح 2008 م - 2026 م - |
|
|
|
|
|
#6 |
![]() :: عضوهـ مؤسسة :: ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 20 - 7 - 2008
الدولة: مأجؤؤر يآآآقلـــبي
المشاركات: 25,344
معدل تقييم المستوى: 3208
|
يعطيك العاافيه
__________________
|
|
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 14 - 7 - 2009
المشاركات: 108
معدل تقييم المستوى: 64
|
وأن يكون هذا الموقف حافزا لبنات المسلمين ليحافظن على الحجاب لأنه بمثلبة الحصانه الدبلوماسيه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته |
|
|
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 10 - 4 - 2008
الدولة: اليمـ Y e M e Nــن
المشاركات: 7,712
معدل تقييم المستوى: 111
|
|
|
|
|
|
|
#9 |
|
مشـرف سـابق
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 10 - 6 - 2009
الدولة: في قلب اليمن
المشاركات: 2,888
معدل تقييم المستوى: 82
|
اللهم ارحم المسلمين وتوفنا مع الصااالحين يااارب واجمعنا بحبيبك صلى الله عليه وسلم بالفردوس الاعلى اللهم اميييين
__________________
|
|
|
|
|
|
#10 |
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 14 - 6 - 2009
المشاركات: 202
معدل تقييم المستوى: 66
|
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|