منتديات اليمن اغلى


العودة   منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS > ::: المنتديـات الأدبيــة ::: > •• القــصص و الـــروايــات
حفظ البيانات؟

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-06-2010, 04:15 PM   #1
 
الصورة الرمزية عصـ الدمع ــى
 
تاريخ التسجيل: 14 - 6 - 2010
المشاركات: 43
معدل تقييم المستوى: 61
عصـ الدمع ــى has a reputation beyond repute عصـ الدمع ــى has a reputation beyond repute عصـ الدمع ــى has a reputation beyond repute
Thriller قصة طريـفة و واقعيـة

(( قصة طريـفة و واقعيـة ))




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جلس ذلك الرجل على السرير الأبيض ... في إحدى المستشفيات في بلدنا الحبيب .
وكان كل جسمه شاش ورجلينه كلها جبس
وما تسمع إلا الآهات
ماغير يحن ويون من الأوجاع اللي فيه
عاد أنا قلت يمكن إنه مسوي حادث قوي
أو إنه محترق أو أو أو ... إلخ
المهم جت الساعه 4 العصر
وبدأ وقت الزياره
أنا أستغربت من شي غريب مره
كل من جاء يزور هالشخص يطلع من عنده ميت من الضحك
أنا جاني الفضول وقلت وش السالفه ؟
وعلى هالحال كل من جاء وسلم عليه ما تسمع إلا ضحكهم من وراء الستاير
أنا قلت لازم أعرف وش السالفه ...
انتهى وقت الزياره
وأنقز له على طول !
وأتشافا له وأقوله الحمد لله على السلامه
عسى ماشر ومن هالكلام
وأنا كل همي أعرف ليش يضحكون ؟
المهم قلت له : أنا أشوف اللي يجونك ما يرحون من عندك إلا و ضحكهم واصل آخر المستشفى !
قال لي : هههههههههه ليـش عاد أنت حاسدنا على الضحكه ؟
قلت له : لا يـاخوي مو كذا السالفه والله لو عندك مليون كان يمكن أحسدك !
بس إضحكوا عادي خذوا راحتكم بس بغيت أعرف السر يعني ؟
إذا ما عندك مانع .
قال لي : طيـب ولا يهمك ... أنت مثل ما تشوفني مكسر ومربط بالشاش .
قلت له : أيـوه والله ... الله يشفيك .
قال لي : يا طويل العمر أنا ساكن في شقه في الدور الثاني ، وعندي بلكونه مامن زيـنها ،
وإذا نمت فتحت باب البلكونه وطفيـت النور وتسدحت على السرير .
ويوم نمت على السرير . وغصت في أعماق أعماق نومي ،
حلمت اني في يوم القيامه ! وحلمت مثل ما تقول ان الناس في مكان مثل موقف الباصات
وفيه باصات رايحه للجنه وباصات رايحه للنار !!!
المهم الجماعه ينادون بالأسامي .. فلان بن فلانه باص النار ... فلان بن فلان باص الجنه ..
وهكذا ...
فلان بن فلانه .. هاه هذا أسمي .. وقلبي يـدق و يـدق .. روح باص الجنه .. اوووه الحمدلله أرتحت .
ومشيـت أدور على الباص اللي مكتوب عليه إلى الجنه ... وحصلته ودخلت فيه .
مشيـنا بالباص وبعد فترة جاتنا لوحه مكتوب عليها
(( الجنه 50 كيلو )) ، (( النار 100 كيلو ))
وهذا وحنا مع اللوحات .. والله ونتعدى الجنه ... قلت يمكن السواق يـعرف مكان لباب ثاني .
شوي وشفت النار 15 كيلو ... وبعد شوي النار 10 كيلو ... وكل شوي نقرب من النار .
يا رجال وش السالفه .. المشكله الناس ساكتيـن وما أحد قلقان في الباص إلا أنا .
قلت بدخل عالسواق وشفته معطيني ظهره ... هي أنت وين رايح ؟
قال لي بدون ما يلتفت : رايح النار يا حبيبي .
قلت له : أنا من أهل الجنه .. وليـش توديني النار يا وجه النحس ؟!
وألتفت لي ... طلع هو إبليس !!!
الله يلعنك . أنا من أهل الجنه .. يا ملعون لا توديني النار .. أنا من أهل الجنه .
والله العظيم إني من أهل الجنه ، تو من شوي قايلين إسمي ، وقف يا ملعون ، وقف يا ملعون .
وهذا أنا أصارخ ... وهو بأنواع الضحكات الشريره هاهاها ... هاهاها ... هاهاها ...
قلت له : يا ملعون وقف !!! أبي أنزل !!!
قال : والله الباص هذا مبرمج على انه ما يوقف إلا في النار ... تبي تنزل أقفز منه .
وركضت على الباب وفتحته ... وهوووب
ولا وعيت إلا في المستشفى ... قافز من البلكونه ... في الحوش
!

هههههههه

دخيلكم تعوووذووووا من إبليس قبل تنامون
ولا تنسوون الاذكار
^^

الله يحفظكم و جعلكم بالجنة يااااااااااااااااا رب


آمين






  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

عصـ الدمع ــى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-06-2010, 04:39 PM   #2
 
الصورة الرمزية فارس الميدان
 
تاريخ التسجيل: 4 - 12 - 2009
المشاركات: 744
معدل تقييم المستوى: 69
فارس الميدان has a reputation beyond repute فارس الميدان has a reputation beyond repute فارس الميدان has a reputation beyond repute فارس الميدان has a reputation beyond repute فارس الميدان has a reputation beyond repute فارس الميدان has a reputation beyond repute
افتراضي رد: قصة طريـفة و واقعيـة

هههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههه


اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

دائما اذا حضر تحصل المصائيب

مشكور اخي على القصة المشوقه

تحياتي لك
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فارس الميدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-06-2010, 06:19 PM   #3
 
الصورة الرمزية أم الجنان
 
تاريخ التسجيل: 21 - 3 - 2010
الدولة: صنعاء
المشاركات: 1,070
معدل تقييم المستوى: 67
أم الجنان has a reputation beyond repute أم الجنان has a reputation beyond repute أم الجنان has a reputation beyond repute
افتراضي رد: قصة طريـفة و واقعيـة

ههههههههههههههه كلة هذا مجرد أنة كان يحلم انا توقعت أن مراتة كسرتة ضرب ههههههه
__________________
أم الجنان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-06-2010, 06:53 PM   #4
:: ملكة اللهجه الصنعانيه ::
 
الصورة الرمزية بنت صنعاء
 
تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2010
الدولة: صنعاء القديمة
المشاركات: 21,837
معدل تقييم المستوى: 58598
بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute
افتراضي رد: قصة طريـفة و واقعيـة

هههههههههههههههههههه
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ومن عمله اللعين

تسلم على القصة الطريفة
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بنت صنعاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-06-2010, 02:46 AM   #5
 
الصورة الرمزية موجه بحر
 
تاريخ التسجيل: 11 - 3 - 2010
الدولة: لندن
المشاركات: 4,916
معدل تقييم المستوى: 670
موجه بحر has a reputation beyond repute موجه بحر has a reputation beyond repute موجه بحر has a reputation beyond repute موجه بحر has a reputation beyond repute موجه بحر has a reputation beyond repute موجه بحر has a reputation beyond repute موجه بحر has a reputation beyond repute موجه بحر has a reputation beyond repute موجه بحر has a reputation beyond repute موجه بحر has a reputation beyond repute موجه بحر has a reputation beyond repute
افتراضي رد: قصة طريـفة و واقعيـة

اعووووووذ بالله من الشيطان الرجيم
يعطيك العافيه اخي
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
✔★موووتي ولا دمعه أمي★✔
موجه بحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-2010, 12:33 AM   #6
شـــاعر
 
الصورة الرمزية جرف الكنان
 
تاريخ التسجيل: 7 - 6 - 2009
الدولة: السعوديه ..القصيم
المشاركات: 6,467
معدل تقييم المستوى: 99
جرف الكنان has a reputation beyond repute جرف الكنان has a reputation beyond repute جرف الكنان has a reputation beyond repute جرف الكنان has a reputation beyond repute جرف الكنان has a reputation beyond repute
افتراضي رد: قصة طريـفة و واقعيـة

هه هه هه هه هه هه هه هه

هه هه هه هه هه هه هه هه


تسلم والله يـآ ع الطرح الرووعه

ولك تحيااتي الـآضــرعــي
__________________
اليمن اغلى
جرف الكنان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
واقعيـة , طريـفة , قصة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:09 PM

عقارات اليمن


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى