![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• الشــعر الادبــي والفصيـح فضاء للإبداع الأدبي و المحاولات الشعرية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 10 - 4 - 2008
الدولة: اليمـ Y e M e Nــن
المشاركات: 7,712
معدل تقييم المستوى: 111
|
سئمت الإنتظار ... و ملني الجدار ... وضجت من صوت أقدامي الأشجار ... وعافني الوميض في الأسحار ... واشرئبت اللؤلؤة من داخل المحار .... وقالت بكل هدوء ووقار:..... هل سيطول الإنتظار ؟؟ ... أم كتب علينا الأرق حتى طلوع النهار ؟؟ ... تدحرجت على خدي عبرة ساخنة ... ثم احترقت فأصبحت كاوية ... ومن ثم تبعتها عبرات متتالية ... فأصبحتُ في هاوية وقلبي في هاوية ... فقالت اللؤلؤة في ندم :... لماذا الألم ؟؟؟؟ ... قد تصاب بالسقم ... اسمعنا ذاك النغم ... فقلت :.. آه آه آه ... من أين سيأتي النغم ؟ ... في مثل هذا الزمن ... ربما سيوافيني الهرم ... آه يا زمن ... متى ستعود يا قلبي ؟؟؟ ..... هل سأبقى وحيدا طول دربي ؟؟؟ .... أنا لم أقنط من رحمة ربي ... ولكني أتوق لرؤيتك يا قلبي ... كنتُ وأنت معي أحضن ضوء القمر ... وألثم رحيق الزهر ... وأخاطب السماء في الفجر ... متى ستعود يا قلبي ؟؟؟؟؟ .... متى ستعود يا قلبي ؟؟؟؟؟ .... متى ستعود يا قلبي ؟؟؟؟؟ ....
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
|
محمـد الحمـيدي
المــديـر العـــام تاريخ التسجيل: 9 - 4 - 2008
الدولة: مهد الحضـارات
المشاركات: 6,486
معدل تقييم المستوى: 100
|
عبارات تملؤها الاحاسيس والمشاعر
سلمت انامل كتبت مشكور اخي الحليلي وتقبل مروري المتواضع
__________________
منتديات اليمـن أغلـى (18) عامـــاً من التميـز والنجـاح 2008 م - 2026 م - |
|
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 10 - 4 - 2008
الدولة: اليمـ Y e M e Nــن
المشاركات: 7,712
معدل تقييم المستوى: 111
|
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 13 - 4 - 2008
الدولة: اليمن
المشاركات: 2,436
معدل تقييم المستوى: 81
|
كلمات رائعة مشكورررررررررررررررر |
|
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 10 - 4 - 2008
الدولة: اليمـ Y e M e Nــن
المشاركات: 7,712
معدل تقييم المستوى: 111
|
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|