منتديات اليمن اغلى


العودة   منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS > ::: المنتديـات الأدبيــة ::: > •• الخــواطر وعذب الكــلام
حفظ البيانات؟

•• الخــواطر وعذب الكــلام خواطر وقصائد وابيات عذبة اجمل كلام الحب والرومانسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-01-2009, 06:40 PM   #1
:.: قلم ذهبي :.:
 
الصورة الرمزية سـےـر الآحےـزآن
 
تاريخ التسجيل: 22 - 11 - 2008
الدولة: عينـےـآهـآ بيتےـي وسـےـريري
المشاركات: 227
معدل تقييم المستوى: 68
سـےـر الآحےـزآن has a reputation beyond repute سـےـر الآحےـزآن has a reputation beyond repute سـےـر الآحےـزآن has a reputation beyond repute
افتراضي قُــبْــلَــةُ الــسّــمَــاء الــ رَابِــعَــه ..!!

غثاء وعواء

وهديل ذات خفايا واقنعة صماء

ليل شاحب

مجوف بقناطير مهمّشة

وزجاج قاتل يتطاير كأنه اوراق حب قاتله مطعون من غدر واغماء



ذرات مطر مختلسة

تتسوّل خلف جبين شبابيك الظلام

اناملها تتخلل انياب الشباك

اسمع صرير الاظافر

تخرج القبلات الليلية عراة غرلا

تسير

تتدرحج

وتركض حد البرق

الى ان وصل البرق لشطحات الموت الاغريقيّ

وأصبح يثبّط نفسه بنفسه

ويجعل من تثبيطه نقش ذكرى السماء



ذلك المطر عندما ظل يسيل ويترتل من سماء ملتحمه

كان يقول وهو يردف بصوته :

كل كائن سيموت مالم تسقط عليه ذرة من مطر حاده كرمش السيف ورمش السماء الرابعه



السماء الرابعه

هي محطة عبور وانفلات

وتأرجح بين عقارب الدنيا الثلاث السفلى

وقصص تُتلى بتراتيل مغنّاة على صفائح من غيم

تلك السماء مكدّسة دائما بالطهر والعفاف

مكدسة بنوارس ملكوت الارض

مكدسة بعبق من اشجان الجاهلية واشجان عيون المستقبل

الذي لا اراه

هنا رأيته

بُعث الخلق المستبقليّ مرة اخرى

وظل في بعثه الى ان انتثر الماضي

وظلت تلك السماء حياة العارمين المستبقليين



هذه السماء لاتأتي اليها المطر ابدا

فبها يُخلق

ويُطعم

ويرتشف من ثديّ السماء الخامسة

ويقف

يتدثر بالقطرة

تغمس قدماه بها

ويرتشف من السماء السادسة

ويقف

هنا

محطة افق احمر اللون

صعودها يعني انتهاء الكون

التفكر بها يعني انك ستسحق

مجرد النظر ستجد نورا خاشعا

راكعاً

وساجدا

يفيق كل الاعباث الطائلة

ويترجم ميقات الطلاسم

ليكون ميقات الطاهرين هنا والعاشقين بصدق القلوب



هبطتُ الى السماء الرابعه مرة اخرى

هنا

اصبحتُ اخنق الجسد كثيرا

اجتثّ من جسدي قلبي المتفرع لعدة طرق:

طريق اضع به قدمي ,,,, يختفي

طريق امد اليه بصري ,,,, يُكسر

طريق ألعق جبينه ,,,, يصبح كخشبة للمصلوبين

وطريق كلما اترنح فوقه ,,,, يترتل بالحب القديم ذات الفناء العميق بالضباب

ذلك الطريق كلما اسير به اشعر بنزيف شديد وعويل لصرير باب العشق وهو يُغلق بعنف قاتل

شعرت ان ذلك الطريق هو مجرد مرآة تضع بها قدمك ستراها من خلفك ملطخة بالدماء ,,



السماء الرابعه

سماء حبيبتي وقناديل رمشها

حينما امسكتُ بها

وقمت بسحبها كأن الكون بدأ بالاشراق مرة اخرى

وكأن الاسجاف توضّأت من قطرات نداها



ياحبيبتي

الدنيا ستضيق يوما مالم نكن بحبنا واسعيْن

امسكي اناملي

عشرة اظافر معانقة لجلد أملس

لاتدعي الخنصر يُقطف من رياح عاتية

تسعة اظافر تعني ان السماء ستحتظر

عندما تسقط تلك التسعة وتبقى ( السبّابه ) فاعلمي ان الدنيا ستغلق

سنموت

سنبعث كما كنا

عظاما محشوّة بالفراغ

كأنها اغصان ملتويّة خلف جذور قاحلة



سماؤنا ياحبيبتي

هي رابع قبلاتنا

كما هو مطر السماء الرابعه

,

,

,

سنصل الى رحيق الكون

ونبزغ به الحب ,,,

.

اتمنى ان تنـآل اعجآبـكم

خـآلـص الـود
  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

__________________
سـےـر الآحےـزآن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2009, 12:04 PM   #2
:: عضوهـ نشيطهـ ::
 
الصورة الرمزية حلا
 
تاريخ التسجيل: 23 - 11 - 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 522
معدل تقييم المستوى: 69
حلا has a reputation beyond repute حلا has a reputation beyond repute حلا has a reputation beyond repute
افتراضي رد: قُــبْــلَــةُ الــسّــمَــاء الــ رَابِــعَــه ..!!

تِسِــلــمٍ



لآ عُــدُمٍتِ هُآلذِوٍوٍوٍقِ يًــآرٍبُ
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2009, 04:57 PM   #3
عضوة مبدعه
 
الصورة الرمزية شموع الغرام
 
تاريخ التسجيل: 22 - 11 - 2008
الدولة: في قـلـبـهـ
المشاركات: 11,962
معدل تقييم المستوى: 129
شموع الغرام has a reputation beyond repute شموع الغرام has a reputation beyond repute شموع الغرام has a reputation beyond repute شموع الغرام has a reputation beyond repute شموع الغرام has a reputation beyond repute شموع الغرام has a reputation beyond repute
افتراضي رد: قُــبْــلَــةُ الــسّــمَــاء الــ رَابِــعَــه ..!!

حائره كلماتي ..

خجله حروفي ..

و لا يجول في خاطري سوى كلماتك


سر الأحزاان


سأكون سراجك ..

سأطيبك ب عطر احرفي ..

و سأمطرك أخوه .. وصدقا ً.. ووفاء.. وحبا ً..

وقع حروفك عليا

أستشعره في قلبي قبل أن أقرأه

لي فيك نبض.تحياه

ولك في أعماقي كل الحياة

اليوم مر بي حبرك عاطرا ً

غمرني عالما ً من حب

انتشت الأحرف حولي

وترنم باسمك سحر القوافي

شموع من كبرياء أنرتها لي

ومراسيم فرح تهلل بك وبحرفك ا لذهبي

لله درك على نقش حروف من ذهب ..

تشع منها النور وتسطر بين طياتها الأمل..


كل ماخطته أناملك جميل كجمال روحك..

فعلاً كلمات تستحق عليها الحب والشكر..


دمت عنوان لكل جميل ..

موفق وروح رائعه ..

تحيه لك وباقه من الورود ..
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شموع الغرام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2009, 07:50 PM   #4
:.: قلم ذهبي :.:
 
الصورة الرمزية سـےـر الآحےـزآن
 
تاريخ التسجيل: 22 - 11 - 2008
الدولة: عينـےـآهـآ بيتےـي وسـےـريري
المشاركات: 227
معدل تقييم المستوى: 68
سـےـر الآحےـزآن has a reputation beyond repute سـےـر الآحےـزآن has a reputation beyond repute سـےـر الآحےـزآن has a reputation beyond repute
افتراضي رد: قُــبْــلَــةُ الــسّــمَــاء الــ رَابِــعَــه ..!!

|[ عيوني حزينه]|





مرورك زادني شرف فديتـك

الف شكر لك

ولي اطراءك العذب

ولا عدمتك

لك
أعــــذب التحـــايا
__________________
سـےـر الآحےـزآن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2009, 07:51 PM   #5
:.: قلم ذهبي :.:
 
الصورة الرمزية سـےـر الآحےـزآن
 
تاريخ التسجيل: 22 - 11 - 2008
الدولة: عينـےـآهـآ بيتےـي وسـےـريري
المشاركات: 227
معدل تقييم المستوى: 68
سـےـر الآحےـزآن has a reputation beyond repute سـےـر الآحےـزآن has a reputation beyond repute سـےـر الآحےـزآن has a reputation beyond repute
افتراضي رد: قُــبْــلَــةُ الــسّــمَــاء الــ رَابِــعَــه ..!!

|[ شمـوع الغـرآم]|


يسعدني أن تكوني ممن ينثر بوحه

هنا في متصفحي المتواضع

وجودكِ زاد المكان عبقاً ورونق

اشكركِ على هذا التواصل الماسي

وقراءة ما خططت ...

كوني دائماً رفيقتي على هذا الدرب

دمتِ بود
__________________
سـےـر الآحےـزآن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-08-2009, 05:45 PM   #6
::: مـــشير :::
 
الصورة الرمزية الجنرال حافظ
 
تاريخ التسجيل: 29 - 6 - 2009
المشاركات: 14,052
معدل تقييم المستوى: 135
الجنرال حافظ has a reputation beyond repute الجنرال حافظ has a reputation beyond repute الجنرال حافظ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: قُــبْــلَــةُ الــسّــمَــاء الــ رَابِــعَــه ..!!

مشاركة رائعه

ومميزه

من قلم رائع

ومبدع
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تشلسي عشقي وذوقي ... تشلسي دم بعروقي


اهداف

دروجبا






الجنرال حافظ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
..!! , الــ , الــسّــمَــاء , رَابِــعَــه , قُــبْــلَــةُ


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:52 PM

عقارات اليمن


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى