![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• الخــواطر وعذب الكــلام خواطر وقصائد وابيات عذبة اجمل كلام الحب والرومانسية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
![]() تاريخ التسجيل: 25 - 1 - 2009
المشاركات: 65
معدل تقييم المستوى: 66
|
رقصت أنا وهي على السحاب وقلبي وقلبها في الحبشهاب وسحابة تضم سحابة لتضمنا في قصر الرحاب وأسرابالعشق تهاجر ألينا بالتهاب القمر قلادتها والنجوم عقدها وصدرهاالسحاب في عيني شمسها أذوب بلمسها فأكون الضباب أرحل علىخدها وأغرس وردها في جسدي التراب كبلتني بالغرام وورقي كفنأقلام وحبرها الشراب أنا فيها مسافر وهي فيني تسافر وفي وداعناالعذاب رقصت أنا وهي على السحاب فنذوب بعذوبة فنكون مطراً فيأرض سراب الشذا في يديها والندى تحت قدميها وفيها حبي ذاب تحياتي
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() مستشـارة المديـر العــام ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 17 - 11 - 2008
الدولة: شمالأ جهــــة القلب ..
المشاركات: 22,898
معدل تقييم المستوى: 5540
|
__________________
من عزتي يوم صار الكون " كله غريب !
وقفت رغم الجروح المدمية .. وآبتسمت .. يآ ليت كل النفوس : تجآزي الطيب / طيب ! آو ليتني قبل أبدا بـ بعض الأشياء .. سلمت .. مآ عآد للجرح : يآ عوج ألمحآني " طبيب ! من آكثر مآ آحسن ظني بـ البشر .. وآنصدمت .. |
|
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 1 - 2 - 2009
الدولة: المملكه -اليمن
المشاركات: 207
معدل تقييم المستوى: 67
|
محمد الجبري بينَ عزفِ حروفكِ المخمليّة .. أجدُ نفسي أحلِّقُ في سماءِ العشق الأزلي .. و هناكَ أرى طيفكِ يلفُّ المكان .. و مشاعركِ تُغنّيها بأعذبِ ألحان .. أنثر ولا تحرمنا منْ عبقِ مُفرداتكِ .. فهنيئاً لكِ و لحبيبتكِ بهذا الرقصــــهــــ |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضوة مبدعه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 22 - 11 - 2008
الدولة: في قـلـبـهـ
المشاركات: 11,962
معدل تقييم المستوى: 129
|
..... × الأبْدآعــ ’ !
كَلِمآتْ لم أشأ أن تنتهيْ أبدآ ’ تنحنيْ لـِ ذآئقتكٌ أغصآن .... × الأعجَــآبْ ! على هكذا جمال وعلى هكذا احرف تميُزْ وَ أبدآع هُو كُل ما أُسْدِلَ هُنآ لآحُرِمنآ من تميُز بآت يُرآفِقكٌ ! وَ جُوريَه تُشبهكٌ ! . أختك / شموع الغرام |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| السحاب , رقصت |
|
|