![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#1 | ||
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 15 - 11 - 2008
المشاركات: 931
معدل تقييم المستوى: 152
|
كذا او كذااااااااا؟ كان يامكان في قديم الزمان كان اصلا الناس زمان معروف في كل بيت به عندهم بقر ومعز وطلي وغيرهم فكان الطفل اكيد يحب البقره كونها الشي الكبير بينهم لذالك اصبحت شي معروف عندنا اما نشتي نلعب طفل صغير اول شي: نمسك يده ونقوله يا عم يا عم هو يقول : ايوه نقوله وين ساااااارت البقره كذا او كذا ( يعني يمين او يسار) هو يقول مثلا يسار بعدين نقول طيب ونقول له اشياء على اصابعه الخمس مثلا اول اصبع نقول:" هذا انت وانت بطل وتستمع كلام ماما وبابا" ثاني اصبع: " انت عتكبر وتسير المدرسه" ثالث اصبع ورابع وخامس < من هذا الكلام الحالي بعدين نقوله اين طرررررريق السوق نشتري برقوووووق وندغدغه < هكذا يكتبوها؟؟ المهو وهو يضحككككككك قوووووووووووووووي وهذا الشي اصبح مشهور يعني المقوله اين طريق السوق نشتري برقوق وكمان حق البقره
__________________
إن كنت عربياً فأنت الأحق بأن ترفع رأسك فقد حظاك الله بالعروبة.. وإن كنت يمنياً فاسجد لله شكراً فإن العرب يعودون بأصلهم إليك |
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 24 - 12 - 2008
المشاركات: 15,761
معدل تقييم المستوى: 239
|
ايوه صح هاذي ندغدغه هههههههههههههه |
|
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 17 - 12 - 2008
الدولة: Dubai
المشاركات: 3,031
معدل تقييم المستوى: 81
|
مرتاح |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو متألق
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 3 - 4 - 2009
الدولة: صنـ YEMEN ـ ع ـاء
المشاركات: 11,656
معدل تقييم المستوى: 520
|
لا عدمنا جديدك تحيتي
__________________
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو متألق
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 3 - 4 - 2009
الدولة: صنـ YEMEN ـ ع ـاء
المشاركات: 11,656
معدل تقييم المستوى: 520
|
ومشكور على كل طرح حلو
__________________
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|