![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#1 | ||
|
عضو متميز
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 31 - 10 - 2009
الدولة: اليمن السعيد
المشاركات: 2,224
معدل تقييم المستوى: 75
|
هل فعلاالشاب المدخن جذاب بنظر الفتيات ؟؟ انقسم المجتمع إلى > فئتين <.. < فئه معارضه للتدخين وهي الفئه الغالبه .. > وفئه مؤيده للتدخين وهي الفئه القليله .. لكن التدخين في الشرق الأوسط من نصييب الشباب أكثر .. وفي هذي الأيام نلاحظ للأسف انه في بنات تحط من شروط الزواج ..... ان الزوج يكون يدخن !!!!! لا تستغربون هذآ الشي فعلا حاصل .. يعني البنات ينخدعون بالشاب اللي يدخن .. ويظنون انه يمثل فارس الأحلام .. القوي الجذاب .. وفي شباب يدخنون لكسب ود واعجاب البنات .. يعني هذا شي يعتمد على الشخص نفسه مهما كان أثر الدعايات كبير .. سؤالي للبنات .. { هل فعلا الشاب المدخن جذاب في نظركم..؟! ![]() ملاحظه ..الشباب يقدرون يعطونا رايهم بالموضوع .. اتمنى التفااعل .. اعجبني فنقلته لكم مني ارق واطيب التحيات
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 29 - 6 - 2009
الدولة: ـقلـ صنعاء ــبـ
المشاركات: 11,146
معدل تقييم المستوى: 209
|
وتسجيل مقعد ولي عوده هذه الليله |
|
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 10 - 4 - 2008
الدولة: اليمـ Y e M e Nــن
المشاركات: 7,712
معدل تقييم المستوى: 111
|
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
::: مهــــيب :::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 18 - 12 - 2008
المشاركات: 15,909
معدل تقييم المستوى: 168
|
التدخين مصيبه وانا اقول لك كذى وانا انسان مدخن هههههه بس لايمد الى الاعجاب بصله واعتقد انه منفر |
|
|
|
|
|
#5 |
|
شـــاعر
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 7 - 6 - 2009
الدولة: السعوديه ..القصيم
المشاركات: 6,467
معدل تقييم المستوى: 99
|
بس في البعض كذا والله واعلم |
|
|
|
|
|
#6 |
|
عضوة متميزة ومبدعة ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 11 - 2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 13,043
معدل تقييم المستوى: 544
|
بالنسبة لي كنت اول اياام مرااهقتي
اعجب بالي يدخن اما الحين انزعج من ريحة كثيررررر ولا احب اشوف شكل الدخااان ولايعجبني نهائيا يسلمووووووووووووووو |
|
|
|
|
|
#7 |
|
عضو ذهبي ومشـرف سـابق
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 21 - 7 - 2009
الدولة: صدر اليمن
المشاركات: 9,376
معدل تقييم المستوى: 115
|
اسف على اللفظ بس انا مدخن وخليني اوقع بدون ملامح لاقدر الله بس خلصني من الدخان |
|
|
|
|
|
#8 |
|
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: 5 - 11 - 2009
الدولة: Ķ Ş Ặ الــ Riyadh
المشاركات: 1,047
معدل تقييم المستوى: 0
|
مع انو جت فترة كنت اشرب دخان بس بطلت الحمد لله وصرت اكرة الدخان و المدخنين شكراً لك اخووي الغالي ع الموضوع الجميل |
|
|
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 10 - 4 - 2008
الدولة: AL-YeMeN
المشاركات: 1,989
معدل تقييم المستوى: 79
|
تحياتي |
|
|
|
|
|
#10 |
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 7 - 11 - 2009
المشاركات: 142
معدل تقييم المستوى: 63
|
مشكور يا اخي |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| !!!!! , المدخن , الشاب , جذاب |
|
|