منتديات اليمن اغلى


العودة   منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS > ::: المنتـديات العـــامة ::: > •• الثـقــــافة الأســــلاميـة
حفظ البيانات؟

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-2009, 07:57 PM   #1
 
الصورة الرمزية sالحليلي
 
تاريخ التسجيل: 13 - 2 - 2009
الدولة: اليمن الغاليه
المشاركات: 124
معدل تقييم المستوى: 66
sالحليلي has a reputation beyond repute sالحليلي has a reputation beyond repute sالحليلي has a reputation beyond repute
افتراضي اول 25 سنه في القبر..

السلام عليكم ورحمة الله


يامن بدنياة اشتغل وغرة طول الامل ........ الموت يأتي بغتة والقبر صندوق العمل




اقدم لكم بين ايديكم مراحل الميت في القبر
من اول ليلة الى 25 سنة

في أول ليلة
في القبر يبدأ التعفن على مستوى البطن والفرج ..سبحان الله البطن والفرج أهم شيئين صارع بني ادم وحافظ
عليهما في الدنيا .ف الحاجتين اللذان خسر الشخص الله عز وجل بسببهما سيتعفنا في أول يوم في القبر .

بعد ذلك
يبدأ الجسم يأخذ لون أخضر فبعد الماكياج وأدوات التجميل و..و...سيأخذ الجسم لون واحد فقط .

ثاني يوم
في القبر تبدأ الأعضاء تتعفن الطحال والكبد والرئة والأمعاء .

ثالث يوم
في القبر تبدأ تلك الأعضاء تصدر روائح كريهة .

بعد أسبوع
يبدأ ظهور انتفاخ على مستوى الوجه : أي العينين واللسان والخدود.

بعد عشرة أيام
سيطرأ نفس الشيء أي انتفاخ لكن هذه المرة على مستوى الأعضاء : البطن والمعدة والطحال...

بعد أسبوعين
سيبدأ تساقط على مستوى الشعر.

بعد 15 يوم
يبدأ الذباب الأزرق يشم الرائحة على بعد 5 كيلو متر ويبدأ الدود يغطي الجسم كله .

بعد ستة شهور
لن تجد شيء سوى هيكل عظمي فقط.

بعد 25 سنة
سيتحول هذا الهيكل إلى بذرة وداخل هذه البذرة ستجد عظم صغير ويسمى:عجب الذنب هذا العظم هو الذي
سنبعث من خلاله يوم القيامة.

إخوتي في الله هذا هو الجسم الذي طالما حافظنا عليه ..هذا هو الجسم الذي عصينا الله عز وجل من أجله.
لهذا إخوتي في الله لا ندع عمرنا يمر في جسد سيحصل له ما ذكرت لكم سابقا.
أسأل الله لي ولكم الثبات.
اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك


--
( قال تعالى : منها خلقناكم وفيها نعيدكم ومنها نخرجكم تارة اخرى )
  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

sالحليلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-2009, 08:03 PM   #2
:: ♥ Šăň3ă♥ЯŎǿŎ7y♥ ::
 
الصورة الرمزية عزggز
 
تاريخ التسجيل: 15 - 12 - 2008
الدولة: ♥ ŠăňƷă♥ ЯŎǿŎ7ӯ♥
المشاركات: 475
معدل تقييم المستوى: 69
عزggز has a reputation beyond repute عزggز has a reputation beyond repute عزggز has a reputation beyond repute
افتراضي رد: اول 25 سنه في القبر..

جزاك الله الف خير اخي

بارك الله فيك

وجعلها الله في ميزان حسانت
الف شكر على التوعيه
دمت في حمايه الرحمن وحفظهـ
عزggز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-2009, 08:26 PM   #3
 
الصورة الرمزية sالحليلي
 
تاريخ التسجيل: 13 - 2 - 2009
الدولة: اليمن الغاليه
المشاركات: 124
معدل تقييم المستوى: 66
sالحليلي has a reputation beyond repute sالحليلي has a reputation beyond repute sالحليلي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: اول 25 سنه في القبر..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز مشاهدة المشاركة
جزاك الله الف خير اخي

بارك الله فيك

وجعلها الله في ميزان حسانت
الف شكر على التوعيه
دمت في حمايه الرحمن وحفظهـ

والله مشكوراخي
sالحليلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-2009, 03:44 AM   #4

 
الصورة الرمزية شرف الدين فاضل
 
تاريخ التسجيل: 24 - 1 - 2009
الدولة: niagra falls ny USA
المشاركات: 23,736
معدل تقييم المستوى: 100
شرف الدين فاضل has a reputation beyond repute شرف الدين فاضل has a reputation beyond repute شرف الدين فاضل has a reputation beyond repute شرف الدين فاضل has a reputation beyond repute شرف الدين فاضل has a reputation beyond repute شرف الدين فاضل has a reputation beyond repute شرف الدين فاضل has a reputation beyond repute شرف الدين فاضل has a reputation beyond repute شرف الدين فاضل has a reputation beyond repute شرف الدين فاضل has a reputation beyond repute شرف الدين فاضل has a reputation beyond repute
افتراضي رد: اول 25 سنه في القبر..

جزاك الله خير؟؟
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

شرف الدين فاضل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2009, 04:45 AM   #5
 
الصورة الرمزية دمـ حزن ـعـة
 
تاريخ التسجيل: 10 - 4 - 2009
المشاركات: 266
معدل تقييم المستوى: 66
دمـ حزن ـعـة has a reputation beyond repute دمـ حزن ـعـة has a reputation beyond repute دمـ حزن ـعـة has a reputation beyond repute
افتراضي رد: اول 25 سنه في القبر..

اللهم أرحم حالنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

الله يسلم يدك على الطــرح

تقبل مــروري
دمـ حزن ـعـة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2009, 04:54 AM   #6
 
الصورة الرمزية °¶£¶»غـَِ§ـِريـِ§ـِب«¶£¶°
 
تاريخ التسجيل: 7 - 4 - 2009
الدولة: اليمن - صنعاء
المشاركات: 118
معدل تقييم المستوى: 65
°¶£¶»غـَِ§ـِريـِ§ـِب«¶£¶° has a reputation beyond repute °¶£¶»غـَِ§ـِريـِ§ـِب«¶£¶° has a reputation beyond repute °¶£¶»غـَِ§ـِريـِ§ـِب«¶£¶° has a reputation beyond repute
افتراضي رد: اول 25 سنه في القبر..

انا لله وانا الية راجعون
يسلمو اخي على الموضوع الي يخليك تسوي الف حساب قبل ماتسوي اي غلط
وتمنا المزيد من هاذي الموضوع
وجزاك لله الف خير
°¶£¶»غـَِ§ـِريـِ§ـِب«¶£¶° غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2009, 05:21 PM   #7
عضوة مبدعه
 
الصورة الرمزية شموع الغرام
 
تاريخ التسجيل: 22 - 11 - 2008
الدولة: في قـلـبـهـ
المشاركات: 11,962
معدل تقييم المستوى: 129
شموع الغرام has a reputation beyond repute شموع الغرام has a reputation beyond repute شموع الغرام has a reputation beyond repute شموع الغرام has a reputation beyond repute شموع الغرام has a reputation beyond repute شموع الغرام has a reputation beyond repute
افتراضي رد: اول 25 سنه في القبر..

جزاااااك الله ألف خير
شموع الغرام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2009, 02:09 AM   #8
 
تاريخ التسجيل: 18 - 7 - 2009
المشاركات: 181
معدل تقييم المستوى: 64
فواد الجابري has a reputation beyond repute فواد الجابري has a reputation beyond repute فواد الجابري has a reputation beyond repute
افتراضي رد: اول 25 سنه في القبر..

كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذي الجلال والاكرام
لا اله الا الله محمد رسو ل الله مشششششششششششششششكور
فواد الجابري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2009, 05:45 PM   #9
عضوة متميزة و****ة سابقه
 
الصورة الرمزية غياب
 
تاريخ التسجيل: 28 - 6 - 2009
الدولة: بًـ۶ـيٍداً ∞∆√
المشاركات: 6,840
معدل تقييم المستوى: 101
غياب has a reputation beyond repute غياب has a reputation beyond repute غياب has a reputation beyond repute غياب has a reputation beyond repute غياب has a reputation beyond repute
افتراضي رد: اول 25 سنه في القبر..

جزااك الله خير ع طرحك
دمت
غياب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-08-2009, 03:56 PM   #10
:: قلــم مميـز ::
 
الصورة الرمزية صناع النجاح
 
تاريخ التسجيل: 24 - 2 - 2009
الدولة: امي اليمن
المشاركات: 1,955
معدل تقييم المستوى: 77
صناع النجاح has a reputation beyond repute صناع النجاح has a reputation beyond repute صناع النجاح has a reputation beyond repute صناع النجاح has a reputation beyond repute صناع النجاح has a reputation beyond repute
Oo5o.com (15) مراحل توافي الانسان


سبحان الله والحمدلله
> > ولا اله
> >
إلا الله والله اكبر
> >
سبحان
> > الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه
> > وزنة عرشه
> >
> >
> >
ومداد
> >
كلماته..
> >
> >
> >
اعلم ان الكثير من الناس
> > لايدري ماذا يحصل لجسدهـ
> >
> >
بعد وفاته او عندما يكون
> > في القبر فاليكم ما يحدثـ في
> > اول ليلة حتى 25
> > سنة.....
> >
> >
> >
ففي أول
> >
ليلة
> >
> >
في القبر يبدأ التعفن على
> > مستوى البطن والفرج ..سبحان الله
> > البطن والفرج
> >
أهم شيئين صارع بني ادم وحافظ
> > عليهما في الدنيا
> > .فالحاجتين اللذان خسر الشخص
> >
الله عز وجل بسببهما سيتعفنا في
> > أول يوم في القبر .
> >
> >
بعد ذلك
> >
يبدأ الجسم
> >
يأخذ لون أخضر فبعد الماكياج
> > وأدوات التجميل و..و....سيأخذ الجسم
> > لون واحد فقط
> > .
> >
> >
ثاني
> > يوم
> >
> >
> >
في القبر تبدأ
> > الأعضاء تتعفن الطحال والكبد
> > والرئة والأمعاء
> > .
> >
> >
ثالث
> > يوم
> >
في القبر تبدأ تلك
> > الأعضاء تصدر روائح كريهة .
> >
> >
> >
> >
بعد
> >
أسبوع
> > يبدأ ظهور انتفاخ على
> > مستوى الوجه : أي العينين واللسان
> >
والخدود.
> >
> >
بعد
> > عشرة أيام
> >
سيطرأ نفس الشيء أي
> > انتفاخ لكن هذه المرة على
> >
مستوى الأعضاء : البطن والمعدة
> > والطحال...
> >
> >
بعد
> > أسبوعين
> >
> >
سيبدأ تساقط على
> >
مستوى الشعر..
> >
> >
بعد 15
> > يوم
> >
يبدأ الذباب الأزرق يشم
> > الرائحة على بعد 5 كيلو
> >
متر ويبدأ الدود يغطي الجسم كله
> > .
> >
> >
بعد ستة
> > شهور
> >
> >
> >
لن تجد شيء سوى هيكل
> >
عظمي فقط.
> >
> >
بعد 25
> > سنة
> >
سيتحول هذا الهيكل إلى
> > بذرة وداخل هذه البذرة ستجد
> >
عظم صغير ويسمى:عجب الذنب هذا
> > العظم هو الذي
> > سنبعث من خلاله يوم
> >
القيامة.
> >
> >
> >
إخوتي في الله هذا هو
> > الجسم الذي طالما حافظنا عليه
> > ..هذا هو الجسم
> >
الذي عصينا الله عز وجل من أجله.
> >
فلهذا إخوتي في الله لا
> > ندع عمرنا يمر في جسد
> >
سيحصل له ما ذكرت لكم سابقا.
> >
أسأل الله لي ولكم
> > الثبات.
> >
اللهم يا مقلب القلوب
> >
ثبت قلوبنا على دينك
> > --
> >
قال تعالى :'والعصر، إن
> > الإنسان لفي خسر، إلا الذين
> >
آمنوا وعملوا الصالحات وتواصوا
> > بالحق و تواصوا بالصبر
> >
> >
> >
> >
انشرها فهناك الكثير من
> > الناس
> > لايعرفونها
> >
> >
وقد تكون سبب في دخولي
> > ودخولك الي
> > الجنة
> >
> >
من
> > يدري......؟؟
> >
> >
> >
لكم مني اجمل تحية : رادار
> > المحبة



صناع النجاح

وائل محمد
صناع النجاح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
25 , لميسي , ماذا , ليله , مراحل , من , الأدب , الانسان , القبر , القبر.. , اول , توافي , يحدف , سنه , في


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:48 AM

عقارات اليمن


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى